منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
محمود 1221

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34570
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أوروبا   السبت أكتوبر 10, 2009 11:25 pm




ذكرت صحيفة "ليكيب" الشهيرة أن رونالدينيو نجم ميلان يسهر في فرنسا، ليتحاشى الفضائح في إيطاليا.
ويعاني الساحر البرازيلي من النقد الكبير لتصرفاته خارج الملعب، إذ يشتهر عنه السهر حتى الصباح يوميا، ما أثر على لياقته البدنية سلبا في مباريات ميلان.
وأوضحت الصحيفة الفرنسية "مدينة باريس تشهد يوميا رونالدينيو كزائر ليلي، يأتي ويحتفل للصباح، إنه يخشى أن يراه جماهير ميلان، ولذا يفضل الهروب من إيطاليا".
وعلق الإعلام الإيطالي "رونالدينيو لم يغب عن لقاء زيورخ في دوري الأبطال للمرض، بل لسهره وغيابه عن تدريبات ميلان قبل 48 ساعة من المباراة".
وكان رونالدينيو قد شوهد سهرانا في مدينة ميلان منذ شهرين، ما دفع جمهور الروسونيري لمطالبته بالرحيل حتى ينام ويساعد الفريق على الخروج من كبوته.
ويمر الفريق بأزمة كبيرة إذ عوضا عن المنافسة على قمة الكالتشيو، يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة.


وافقت المحكمة الرياضية الدولية على تعليق الغرامة الموقعة على أدريان موتو مهاجم فيورنتينا الإيطالي لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي.
وقال وكيل أعمال اللاعب لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية "لن نحتفل بقرار تعليق الغرامة فهو مجرد خطوة أولى ولكنها إيجابية".
وألزمت المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موتو بدفع تعويض قدره 15 مليون جنيه إسترليني لناديه اللندني السابق بجانب إيقافه عن اللعب سبعة أشهر.
وانتقل موتو من بارما الإيطالي إلى تشيلسي عام 2003 قبل إثبات تعاطيه للمخدرات ليستغنى عنه النادي اللندني.
وأضاف وكيل اللاعب "نأمل أن يتم إعفاء موتو من دفع الغرامة فقد دفع الكثير نتيجة عدم ممارسته كرة القدم طيلة سبعة أشهر".
وانضم موتو صاحب الثلاثين عاما إلى صفوف نادي فيورنتينا قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي الذي انتقل له عقب نهاية فترة إيقافه.


أبدى جونزالو إيجواين مهاجم ريال مدريد الإسباني فخره بارتداءه قميص منتخب الأرجنتين للمرة الأولى أمام بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010.
وقال إيجواين لصحيفة "أوليه" إن شرف انضمامه لمنتخب الأرجنتين يفوق تمثيله لريال مدريد.
ولعب المهاجم البالغ من العمر 21 عاما في صفوف ريال مدريد منذ عام 2006، ولكنه لم يمثل منتخب بلاده من قبل.
ورغم رغبة منتخب فرنسا في الاستفادة من خدمات إيجواين كونه يحمل جنسية الفريق الأزرق، إلا أنه فضل انتظار استدعاء بلده الأصلي.
وأضاف لاعب ريفير بلات السابق "فخور لتمثيلي الأرجنتين وريال مدريد، فكلاهما صاحب تاريخ كبير، ويمتلكان العديد من اللاعبين المميزين".
وتابع "ولكن على المستوى الدولي، هناك شيئ إضافي، هنا يمكنني الدفاع عن ألوان بلادي والقتال من أجلها، ولذلك علي التمسك بفرصتي في اللعب".


حققت أوكرانيا فوزا هاما على ضيفتها انجلترا بهدف في المجموعة السادسة ضمن الجولة قبل الأخيرة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2010.
وأزاحت أوكرانيا منافستها كرواتيا من المركز الثاني بعد أن رفعت رصيدها إلى 18 النقطة، متفوقة بنقطة عن أبناء المدرب سلافين بيليتش.
وتحتاج أوكرانيا لثلاث نقاط من مباراتها المقبلة أمام مضيفتها أندورا لضمان التأهل للملحق الأوروبي.
فيما تسعى كرواتيا للفوز على مضيفتها كازاخستان في الجولة المقبلة على أمل تعثر أوكرانيا.
وتعرض حارس مرمى إنجلترا روبرت جرين للطرد في الدقيقة 14 متسببا في ركلة جزاء على منتخب بلاده.
لكن قائد أوكرانيا أندريه شيفتشينكو سدد الكرة في القائم الأيسر للحارس البديل ديفيد جيمس.
وكان المنتخب الإنجليزي قد تأهل رسميا كأول المجموعة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في ثماني جولات.
وبذلك، توقف قطار إنجلترا تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو للمرة الأولى رسميا عند محطة أوكرانيا.

دافع دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للأرجنتين عن نجمه ليونيل ميسي عقب الانتقادات التي وجهت إليه بسبب اختلاف أداءه على المستوى الدولي عن ما يقدمه مع ناديه برشلونة.
وقال مارادونا في تصريحات لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية إن تواجد ميسي مع برشلونة باستمرار يجعله يحفظ الأساليب الفنية التي يتبعها الفريق بعكس ما يحدث في المنتخب.
وتواجه الأرجنتين خطر عدم التأهل للمونديال وتحتل المركز الخامس في التصفيات، وتحتاج للفوز في مباراتيها المتبقيتين أمام بيرو وأروجواي.
وأضاف مارادونا "جوراديولا يدرب برشلونة طوال الأسبوع، ويجرب العديد من الطرق الفنية مع اللاعبين، ولكن مع المنتخب لا نمتلك الوقت الكافي".
وتابع "سنمنح ميسي كل ما يحتاجه لإخراج ما يملك لصالح الفريق، ونحتاج منه أن يعطينا سحره الخاص".



قال كلاوديو رانييري المدير الفني لروما إنه يتمنى ألا يستفيد منافسه المقبل ميلان من فترة توقف الدوري الإيطالي.
ويتواجه ميلان مع روما على ملعب الأول بضاحية سان سيرو يوم الأحد بعد المقبل في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.
وأوضح رانييري فيما أبرزته مجلة "كالتشيو إيطاليا" بأن فترة التوقف ستعطي ليوناردو المدير الفني لميلان الفرصة لإصلاح مشاكل فريقه.
وتابع "ميلان يملك نجوما مخضرمة مثل كلارنس سيدورف وأندريا بيرلو، هم أبطال ويستطيعون تغيير حالهم خاصة خلال فترة التوقف، أتمنى ألا يحدث ذلك".
ويتشابه الطرفان في البداية المتعثرة بالموسم الجديد من الكالتشيو، إلا أن روما أقال مدربه لوتشيانو سباليتي، وجاء رانييري لتتحسن النتائج نوعا ما تحت قيادته.
فيما لازال ميلان يطارد شبح الفريق الذي فاز بأبطال أوروبا 2007، ويحتل الروسونيري المركز الـ12 في جدول الدوري، بينما يقبع روما في المقعد الثامن.
وأضاف رانييري "على أي حال، دعونا نركز على تطوير روما دون النظر للمنافس، نحتاج للحفاظ على مستوانا لفترات أطول، وبعدها سنحقق نتائجا مقبولة".

تأهل منتخب إيطاليا إلى كأس العالم 2010 بعد التعادل 2-2 مع مضيفه أيرلندا

وضمن الأتزوري صدارة المجموعة الثامنة برصيد 21 نقطة من ستة انتصارات وثلاثة تعادلات ودون خسارة.
فيما ينتقل منتخب أيرلندا لملحق التصفيات بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 17 نقطة، من أربعة انتصارات وخمس تعادلات، وكذلك دون هزيمة.
شهد اللقاء مواجهة إيطاليا لمدربها السابق جيوفاني تراباتوني المدير الفني لأيرلندا، وكان هدف أبطال العالم التعادل لحجز بطاقة التأهل.
تقدم جلين ويلان لأيرلندا في الدقيقة الثامنة، وتعادل ماورو كامورانيزي للأتزوري في الدقيقة 26.
وكاد شون ليدجر أن يحبط إيطاليا بهدف ثان في الدقيقة 87، لولا ألبرتو جيلاردينو الذي خطف للأتزوري بطاقة العبور لمونديال جنوب إفريقيا بهدف قاتل في الدقيقة 90.

تأهلت ألمانيا رسميا إلى كأس العالم 2010 بفوزها على مضيفتها روسيا بهدف في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية.
وأحرز ميروسلاف كلوزه لاعب بايرن ميونيخ هدف ألمانيا الثمين في الدقيقة 35.
وكانت ألمانيا في حاجة لنقطة لتضمن التأهل رسميا إلى المونديال، فيما كانت خسارتها تعني السقوط للمركز الثاني والذهاب لملحق التصفيات.
لكن الفوز رفع رصيد ألمانيا إلى النقطة 25 ليحمي رجال يواخيم لويف قمتهم، بينما توقف رصيد روسيا عند النقطة 21 في المركز الثاني، ليتأكد خوضها ملحق التصفيات الأوروبي.
وتعد هذه هي الهزيمة الأولى لروسيا على ملعبها منذ 11 عاما عندما خسرت أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2000.
واستقبل كلوزه كرة ميسوت أوزيل العرضية الأرضية داخل منطقة جزاء روسيا مودعا إياها في المرمى الروسي.
ونجح الألمان بعشرة لاعبين في الصمود أمام الدب الروسي خلال 20 دقيقة عقب طرد مدافعهم جيروم بواتينج في الدقيقة 70.
وفي المجموعة الخامسة، تأهل منتخب البوسنة لملحق التصفيات الأوروبي بعد احتلاله المركز الثاني نتيجة لفوزه على استونيا بهدفين نظيفين، فيما ودعت تركيا السباق.
سجل نجما الدوري الألماني إدين دزيكو وفيداد إيبسيفيتش هدفي البوسنة في الدقيقتين 30 و63 على الترتيب.

اعتذر أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد للحكم ألان وايلي بعد انتقاده خلال لقاء الشياطين الحمر وسندرلاند بالدوري الإنجليزي.
وكان المدرب الاسكتلندي قد صرح عقب تعادل فريقه بأن لياقة الحكام الإنجليز ضعيفة، مضيفا "وايلي كان يمشي لا يركض، وكأنه بحاجة لاستراحة".
وبعد مطالبة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم باستجواب فيرجسون، صرح المدرب "لم أرغب في افتعال مشكلة، لكن يبدو أن صياغتي للجمل لم تكن موفقة".
وأضاف فيرجسون عبر موقع مانشستر الالكتروني صباح السبت "انتقادي العلني لأداء وايلي لم يكن مقبولا، ولذا أعتذر له بصفة شخصية، وللاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كذلك".
وتابع "أوضح بأني لم أقصد إهانة وايلي أو اعتباره حكما ضعيفا، فقط تحدثت عن أمر مهم، فيجب إعادة النظر فيما يخص لياقة الحكام حتى تتوافق مع قوة المباريات".
ويمتلك فيرجسون سجلا حافلا من المشاكل مع حكام الدوري الإنجليزي، كونه اشتهر بانتقادهم العلني حتى مع فوز فريقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: