منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشلسي يجدد عقد كالو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
محمود 1221

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34570
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تشلسي يجدد عقد كالو   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 4:14 pm




أعلن نادي تشلسي الإنجليزي أن الإيفواري سالمون كالو، لاعب خط الوسط المهاجم، جدد عقده مع النادي حتى العام 2012.

وذكر النادي في موقعه على شبكة الانترنت أن اللاعب (24 عاماً) وقع الاثنين على العقد، بيد أنه لم يفصح عن تفاصيل حول المبالغ التي سيحصل عليها اللاعب الذي أحرز حتى الآن 31 هدفاً للنادي.

الجدير بالذكر أن تشلسي يحاول بقدر الإمكان تمديد عقود لاعبيه بسبب العقوبة الموقعة ضده من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تحرم النادي من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2011 بسبب تحريض تشلسي للاعب الفرنسي الصاعد جايل كاكوتا (18 عاماً) لفسخ تعاقده مع لانس الفرنسي والانضمام للنادي الإنجليزي.

وكان تشلسي جدد عقود بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وهم جون تيري قائد الفريق والمدافع الإنجليزي أشلي كول والإيفواري ديديه دروجبا





صنَّفت مجلة «فوربس» الاقتصادية المتخصصة نادي أرسنال باعتباره أكثر قيمة من أندية تشلسي، مانشستر سيتي ونيو يورك جاينتس. وورد اسم مانشستر يونايتد أولاً في قائمة «فوربس» متقدماً على نادي دالاس كاوبويز لكرة القدم الأميركية، لكن المفاجأة كانت احتلال أرسنال المركز السابع بالقائمة خصوصاً بعد أن رفض مدربه الفرنسي أرسين فينجر إنفاق المبالغ الضخمة في سوق انتقالات النجوم الصيف الحالي.

واحتل ليفربول المركز الثامن عشر، تشلسي المركز الثاني والأربعين، توتنهام 65 بينما دخل مان سيتي نادي المئة نادٍ الأكثر ثراءً فقط دون أن يحتل مركزاً متقدماً. والهوس المالي لا يقتصر فقط على الأندية الكبرى بل وصل إلى حسابات أندية الدرجة الثانية وفريق اكرينجتون الذي بدأ حملة يسعى من ورائها جمع ما يكفي من الأموال لسداد ديونه لإدارة الضرائب التي أخطرت النادي أن عليه تسديد مبلغ 308 آلاف جنيه استرلينيني خلال 8 أسابيع.. وإلا. ووعد أوين كويل مدير فريق بيرتلي بالمساعدة بالسماح لفريقه أداء مباراة يعود ريعها لمصلحة خزينة أكرينجتون.





اقترب أحد أعضاء الشرف بنادي الهلال السعودي من شراء نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي،
بالاشتراك مع مستثمر سعودي آخر، مقابل 301 مليون جنيه إسترليني، حسبما حدده مالكه الأيسلندي بجور جلفور جومدند سون.

وينتظر الإعلان عن صفقة شراء نادي ويستهام؛ الذي يقبع في المركز الـ 19 من الدوري الإنجليزي، في بحر الأيام المقبلة، بعد الاتفاق على تفاصيلها، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "الاقتصادية" السعودية يوم الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول 2009.

وقد درس الشرفي الهلالي أكثر من عرض لشراء أندية إنجليزية، في الفترة الماضية، إلا أنه استقر على ويستهام، بعد أن طرحت عليه الفكرة بالاشتراك في شراء النادي؛ الذي تعود إدارته للثري الأيسلندي بجور جلفور جومدند سون، بعدما استحوذ على 83% من أسهمه في عام 2006 مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، بعد أن لقي دعما ماليا من ملياردير أيسلندي يرأس بنك لاندسبانكي؛ لانتشال النادي من الديون.

وكانت الأندية الإنجليزية قد أدارت بوصلتها إلى الخليج العربي؛ لاستقطاب أثريائه لانتشالها من أزماتها المالية التي تعانيها، بعد أن نجح الشيخ منصور بن زايد في امتلاك نادي مانشستر سيتي الموسم الماضي، في صفقة أحدثت دويا في ذلك الوقت، فيما انتقلت ملكية نادي بورتسموث إلى المستثمر السعودي علي الفراج؛ الذي استحوذ على 90% من أسهمه، بعد أن أبرم صفقة شراء مع مالكه الإماراتي سليمان الفهيم، دون الإفصاح عن رقمها المالي.

في حين تدور مباحثات بين مجموعة F6 التي يرأسها الأمير فيصل بن فهد؛ لشراء نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن أبرم الطرفان شراكة تجارية أخيرا، ولكن يبدو أن صفقة الشراء في طريقها للفشل، بعد أن رفض الأمير السعودي استثمار أمواله في النادي؛ ما لم تتم تسوية ديونه البالغة 245 مليون جنيه إسترليني، من قبل المالكين له جورج جيليت جونيور، وتوم هكس.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد كشفت -في تقرير لها- أن مجموعة من رجال الأعمال السعوديين ينوون "غزو" الملاعب الإنجليزية، حيث يخططون لشراء عشرة أندية على الأقل، بخلاف ناديي بورتسموث ومانشستر سيتي المملوكين حاليا بالفعل لمستثمرين عربيين.

ونشرت صحيفة ديلي ميل -تحت عنوان "اكتساح سعودي"- تقريرا ذكرت فيه أن "مليارديرات الشرق الأوسط يتأهبون لشراء عشرة أندية إنجليزية أخرى"، مشيرة إلى أنه -في أعقاب انتقال ملكية ناديي بورتسموث ومانشستر سيتي إلى كل من رجل الأعمال السعودي علي الفراج والشيخ منصور بن زايد- فإن الدكتور حافظ المدلج رئيس رابطة محترفي الدوري السعودي كشف النقاب عن وجود اهتمام من قبل رجال أعمال سعوديين آخرين لشراء أندية أخرى في إنجلترا، وذلك في حال نجاح تجربة الفراج في بورتسموث، حيث قال إن مزيدا من المستثمرين في طريقهم إلى اتخاذ خطوات مماثلة، وشراء حصص في أندية كبرى؛ مثل آرسنال وتوتنهام وويستهام.

وتحدث المدلج للصحيفة البريطانية قائلا "إذا لم تحدث مشكلات في غضون العام المقبل، وإذا كانت الأمور مستقرة، فإنني على ثقة من أن ما لا يقل عن عشرة مستثمرين سيأتون، ولا يشترط أن يكون ذلك بالضرورة لشراء أندية في الدوري الممتاز، ولكن ربما لشراء أندية في الدرجات الأخرى".

يذكر أن ويستهام تأسس في عام 1895 باسم "التايمز للأدوات الحديدية"، ويقع ملعبه في منطقة أبتون بارك في شرق لندن، ويلقب بـ"المطارق" و"الحدائد"؛ لأنه نشأ بالقرب من مصنع للحديد في لندن. وفي عام 1899 انضم النادي لدوري الدرجة الثانية الجنوبي، وفي عام 1900 أصبحت شركة التايمز للأدوات الحديدية شركة محدودة؛ لذا استبدل اسم النادي باسمه الحالي "وستهام يونايتد"، وفي عام 1897 انتقل النادي إلى ملعب "ذا مموريال جراوند" في منطقة بلايستو، ثم انتقلوا إلى ملعبهم الحالي في أبتون بارك؛ الذي كان يسمى "القلعة" في عام 1905.

وانضم الفريق في عام 1919 إلى دوري كرة القدم، وصعد للدرجة الأعلى في عام 1923، ولم يحقق الفريق إنجازات كثيرة نسبيا، ولعل أبرز ما يحسب للنادي فوزه بكأس إنجلترا ثلاث مرات. ومن أبرز اللاعبين الحاليين: الأسترالي لوكاس نيل، والاسكتلندي كريستيان دايلي، والإنجليزي تيدي شيرنجهام، والبرتغالي لويس بوا مورتي، والغاني جون بينتسيل.

ويشرف على الفريق المدرب الإنجليزي ألان كربيشلي، وكان يلعب له الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز؛ الذي انتقل منه إلى ثلاثة فرق إنجليزية آخرها مانشستر سيتي.

ويعد موقف ويستهام في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ضعيفا جدا، حيث لعب سبع مباريات كسب منها مباراة واحدة فقط، وتعادل في اثنتين، وخسر أربعا، ويحتل المركز الـ19 أمام بورتسموث؛ الذي يقبع في المركز الأخير.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

Posted by Mohamed Moftah at 11:54 PM 0 comments
Labels: انجلترا



الجارديان:"مباراة كراهية" جديدة بين مصر والجزائر




الجارديان:"مباراة كراهية" جديدة بين مصر والجزائر



المصدر: اليوم السابع

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن الهدف الذى أحرزته مصر فى زامبيا فى المباراة التى جمعت بينهما أمس السبت فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتى أقيمت فى زامبيا، كان كافياً لأن تصبح المباراة القادمة بين مصر والجزائر فى الجولة الأخيرة من التصفيات "مباراة كراهية" على حد تعبيرها.

وذكرت الصحيفة بما حدث فى مباراة عام 1989 عندما التقيا الفريقان فى مصر وفاز المنتخب المصرى بهدف لحسام حسن صعدت به مصر إلى كأس العالم فى إيطاليا، وما أعقبه من أحداث عنيفة انتهت بإصدار الإنتربول أمرا قضائيا بالقبض على نجم الكرة الجزائرى الشهير لخضر بللومى، لتنفيذ حكم قضائى مصرى بحبسه بتهمة التسبب فى إحداث عاهة مستديمة فى عين طبيب مصرى عقب تلك المباراة.

ورأت الجارديان أن هذه المباراة المرتقبة ستبقى خبراء الفيفا فى حالة من الانشغال بها ناهيك عن قوات الشرطة التى ستحفظ الأمن فى هذه المباراة الهامة. وكان الإنتربول قد أسقط القضية المذكورة فى شهر أبريل الماضى قبل لقاء مصر والجزائر فى لقاء الذهاب بالجزائر، وتنازل الطبيب المصرى عن دعواه.

وزعمت الصحيفة أن هناك تاريخا طويلا من الكراهية بين مصر والجزائر، "فالمصريون والجزائريون لا يرحبون ببعضهم البعض، ويستغلون مبارايات كرة القدم للتعبير عن هذا، والسبب فى ذلك يعود إلى الخمسينيات عندما رفضت مصر اللعب مع فريق كرة كان يدعو لأستقلال الجزائر، ولعب مباريات كثيرة فى شمال أفريقيا وآسيا وشرق أوروبا".



كشفتْ تقارير صحفيّة أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ما زالتْ عازمّة على ضّمْ المهاجم الإسباني دافيد فيا لاعب نادي فالنسيا لتعوض الغياب الذي خلفهُ رحيل النجمْ البرتغالي كريستانو رونالدو المنتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بصفقةٍ قياسيّة.
ونشرتْ صحيفة "ميل أون لاين" البريطانية المُختصّة في شؤون كرة القدم الإنجليزيّة صورة النجم الإسباني دافيد فيا تحت عبارة (إلى المان يونايند بـ 38 مليون جينه إسترليني)، في إشارة واضحّة منها إلى أنّ إدارة مانشستر قدْ تقدمّتْ بعرضٍ إلى إلى إدارة نادي فالنسيا التّي ما زالتْ تُعاني منْ ضائقّة ماليّة صعبّة؛ للحصول على خدمات هداف كأس أوروبا الأخيرة 2008.
وأكدّتْ الصحيفة أنّ المدرّبْ الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدير الفنّي لمانشستر يونايتد قدْ أصر على التعاقد مع فيا (27 عاماً) ليكون المهاجم الثاني الصريح في الفريق مع الإنجليزي واين روني، خاصةً أنّ الفريق يفتقد لوجود مهاجم كبير في خط المقدمّة لمساندة روني الذي يميل إلى الناحية اليُمنّى في بعض الأوقات وهو الأمر الذي يجعل مركز رأس الحربّة فارغاً.
وكانتْ إدارة المان يونايتد قدْ واجهتْ خلال موسم الانتقالات الصيفيّة الماضيّة منافسّة حادّة منْ أنديّة برشلونة وريال مدريد الإسبانين لضّم فيا، لكن إدارة "الخفافيش" وبعد عودة رئيس النادي السابق إلى منصبّه عادتْ الأمور إلى وضعها الطبيعي وتمّ المحافظة على فيا في صفوف الفريق لعام إضافي .






حقق المنتخب البرتغالي فوزا من ذهب على نظيره المجري بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن منافسات المجموعة الاولى الاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .

سيطر المنتخب البرتغالي على اللقاء ونجح في تسجيل اول الاهداف مبكرا عن طريق لاعب اتليتكو مدريد سيماو في الدقيقة 18 ...

وعلى الرغم من تسجيل الهدف الا ان الجماهير البرتغالية لم تلتقط انفاسها حتى نجح دا سيلفا ليدسون في تسجيل ثاني الاهداف في الدقيقة 74 .

ولم يمضي سوى 5 دقائق حتى عاد سيماو ل يسجل ثاني اهدافه وثالث اهداف منتخب بلاده لتنتهي المباراة بفوز البرتغال على المجر بثلاثة اهداف دون رد .

وبهذه النتيجة قفزت البرتغال من المركز الرابع على لائحة ترتيب المجموعة الاولى لتحتل المركز الثاني الذي يسمح لصاحبه بخوض مباراة الملحق الاوروبي مستفيدة من سقوط السويد امام الدنمارك بهدف دون رد .

جدير بالذكر ان المنتخب الدنماركي قد ضمن التأهل مباشرة للمونديال بعد ان جمع 21 نقطة ... في حين جائت البرتغال ثانية بـ 16 نقطة والسويد ثالثة برصيد 15 نقطة والمجر رابعة بـ 13 نقطة ولا يتبقى سوى مباراة واحدة لجميع الفرق حيث يلتقي في الجولة القادمة المنتخب البرتغالي مع منتخب مالطة والسويد مع البانيا وكلتا المواجهتين تقامان داخل الديار .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشلسي يجدد عقد كالو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: