منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي يجدد لأليكس ضمن مجهودات مواجهة حظر التعاقدات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تشيلسي يجدد لأليكس ضمن مجهودات مواجهة حظر التعاقدات   الخميس أكتوبر 15, 2009 2:10 am




مدد نادي تشيلسي عقد مدافع البرازيلي أليكس لمدة أربعة مواسم في حلقة جديدة من مجهودات النادي اللندني لمواجهة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمنعه من إبرام تعاقدات جديدة.
وينضم أليكس لقائمة من اللاعبين الذين التزموا بالبقاء مع تشيلسي من خلال توقيع عقود جديدة وعلى رأسهم سالمون كالو وجون تيري وأشلي كول والإيفواري ديدييه دروجبا والنيجيري جون أوبي ميكيل والفرنسي فلوران مالودا والحارس البرتغالي هيلاريو.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد عاقب الفريق الأزرق أوائل الشهر الماضي بسبب تعاقد النادي مع الفرنسي جايل كاكوتا-18عاما- من لنس دون موافقة ناديه.
وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي سعادته الكبيرة بالتجديد للمدافع البرازيلي، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي "إنه لاعب رائع ولديه إمكانيات رائعة، سعيد جدا بتواجده معنا لأربع سنين قادمة".
ولم يشارك اللاعب الدولي مع تشيلسي منذ بداية الموسم نتيجة إصابته بتمزق في العضلة الضامة نهاية الموسم الماضي، لكنه عاد مؤخرا للتدريبات.
وقال اللاعب بعد التجديد "كان من الطبيعي أن أجدد لتشيلسي، وأتمنى العودة سريعا للمشاركة في المباريات".


اعتذر سليماني دياوارا مدافع مرسيليا الفرنسي للجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بعد تأكد غياب الأخير عن الملاعب لشهر بسبب الإصابة.
وأدى تدخل دياوارا على رونالدو خلال مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا لغياب أفضل لاعبي العالم عن مواجهة البرتغال ومالطة في تصفيات كأس العالم.
وقال دياوارا لصحيفة "أس" الإسبانية يوم الثلاثاء إنه يتمنى من أعماق قلبه تعافي رونالدو في أسرع وقت ممكن.
وأضاف "أشعر بالذنب، فقد كنت أنتظر يوم ملاقاة ريال مدريد بفارغ الصبر حتى أراقب نجما بحجم رونالدو أو كاكا، إنه حلم تحول إلى حقيقة، وأعتذر عما اقترفت".
البرتغال X ريال مدريد
وصنعت إصابة رونالدو مشكلة بين ريال مدريد ومنتخب البرتغال، إذ يؤكد النادي الإسباني أن لاعبه لم يكن جاهزا للمشاركة مع بلاده في تصفيات المونديال.
وأدت مشاركة رونالدو مع البرتغال أمام المجر لتجدد إصابته، وبدلا من الغياب لاسبوع، زادت المدة إلى شهر.
ولذا قرر ريال مدريد إعادة رونالدو لإسبانيا، وإجباره على الخضوع لجلسات علاجية مكثفة، أملا في تقليل مدة غيابه لثلاثة أسابيع.
ويأتي قرار الميرنجي على غير هوى اللاعب الذي كان يتمنى البقاء داخل معسكر البرتغال حتى موعد مواجهة مالطة المصيرية، لرفع معنويات رفاقه.
ويحتاج منتخب البرتغال للفوز ضمانا للبقاء في المركز الثاني والتحول إلى ملحق التصفيات.



نفى ماركو برانكا المدير الرياضي لإنتر ميلان التقارير الواردة عن رغبة البرازيلي دوجلاس مايكون في الرحيل إلى الدوري الإنجليزي.
وقال برانكا في تصريحات للموقع الرسمي لإنتر إن مايكون مرتبط بعقد مع الفريق ينتهي في 2013، ولم يبد أي رغبة في الرحيل في الوقت الراهن.
ونشرت صحيفة "كورييرو ديللو سبوت" الإيطالية تقريرا حول رغبة الظهير الأيمن البرازيلي في الانتقال إلى مانشستر يونايتد لتعويض إمكانية اعتزال المخضرم جاري نيفيل.
وأضاف برانكا "هناك رضا تام بين اللاعب والنادي على العقد الجاري حاليا".
وتابع "لا أعلم كيف تأخذ مثل تلك التقارير مساحات في الصحف أثناء خوض اللاعبين للمباريات الدولية؟، خاصة أنها لا تعتمد على مصادر موثوقة".
وأشارت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي دخل في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب عقب إعلانه رغبة موكله في الانتقال إلى إنجلترا.



نفى نادي برشلونة في بيان رسمي وجود ثغرة في عقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، ردا على تقرير صادر عن رابطة اللاعبين المحترفين (فيفا برو) عن خطأ قانوني في اتفاق الطرفين.
وكانت رابطة اللاعبين المحترفين قد أعلنت أن امتداد العقد لسبع سنوات يخالف اتفاق المفوضية الأوروبية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) على ألا تزيد مدة تعاقد لاعب مع ناد على خمس سنوات.
ومدد برشلونة عقد ميسي الشهر الماضي لينتهي في عام 2016، وهو ما أقره الاتحاد الإسباني لكرة القدم.
وقال فيليب بيات نائب رئيس المنظمة إن هذا التعاقد قد يتسبب في حدوث مشكلة إذا ما حاول اللاعب الانتقال إلى أي ناد آخر بعد الخمس سنوات.
وجاء في بيان برشلونة ردا على بيات "نود توضيح أن التعاقد قد جاء وفقا للوائح الفيفا التي ذكرت أن عقود اللاعبين من الممكن أن تزيد عن خمسة أعوام، وفقا للمادة 18 بشأن انتقال اللاعبين".
وأضاف "برشلونة ملتزم بالقوانين والأنظمة المعمول بها، وخاصة الأحكام التي تسري فيما يتعلق بانهاء العقد من جانب واحد".



طلب الاتحاد البلجيكي لكرة القدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" منع مهاجم المنتخب مروان فيلاني من المشاركة مع ناديه إيفرتون أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي السبت المقبل.
وقال جين ماري المدير الرياضي للاتحاد البلجيكي لصحيفة "دي ستاندرد" البلجيكية إن فيلاني اعتذر عن استدعاءه للمنتخب بسبب خضوعه لعملية جراحية، ولكنه يتدرب حاليا مع فريقه.
واعتذر المهاجم الدولي عن خوض لقاء أستونيا في تصفيات كأس العالم 2010 المقرر إقامته مساء الأربعاء.
وأضاف ماري"أكد لنا مروان إنه خضع لجراحة في أسنانه يوم الأثنين الماضي لذلك سيتعذر عن المشاركة في اللقاء".
ويسعى الاتحاد البلجيكي لحث الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تطبيق قاعدة "الخمسة أيام" التي تلزم اللاعب الذي يرفض تلبية استدعاء منتخب بلاده بعدم خوض مباريات لمدة خمسة أيام تبدأ عقب اللقاء الدولي.
وفقدت بلجيكا فرص التأهل لكأس العالم وتحتل المركز الرابع في المجموعة الخامسة من التصفيات برصيد عشر نقاط.
إيفرتون ينكر
وعلى الجانب الأخر أنكر أيان روس المتحدث الرسمي بأسم نادي إيفرتون عدم جاهزية فيلاني لمباراتي بلجيكا وإيفرتون.
وقال روس لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الثلاثاء: "لم نخرق قواعد الفيفا ولكن السماح للاعب بالمشاركة في المباراتين ستكون قسوة غير مبررة".
وأضاف "خضع اللاعب للجراحة يوم الأثنين ليكون جاهزا لخوض لقاء السبت أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي".
وتابع موضحا "أكد لنا اللاعب أنه اتفق مع ديك ادفوكات مدرب منتخب بلجيكا على إجراء الجراحة وعدم خوض لقاء استونيا، ولكن يبدو أن المدرب بدل رأيه".
وتأهل المنتخب الإسباني للمونديال كأول المجموعة بينما سيخوض منتخب البوسنة والهرسك الملحق الأوروبي.


استبعد فابيول كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا لاعب الوسط ستيفن جيرارد من قائمته لمواجهة بيلاروسيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2010 بداعي الإصابة.
وقال كابيللو في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية الثلاثاء: "جيرارد لم يستطع إكمال المران اليوم كما عجز عن إتمامه أمس، وسيعود إلى ليفربول".
ويخشى رافايل بينيتث المدير الفني لليفربول خسارة المزيد من لاعبيه بسبب الإصابات خاصة مع الارتباطات الدولية لنجومه.
كابيللو

وغادر جيرارد معسكر منتخبه بلاده الذي يستعد لملاقاة بيلاروسيا ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لجنوب إفريقيا يوم الأربعاء.
وكان جيرارد خرج مصابا خلال مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا والتي انتهت بفوز الأخيرة بهدف نظيف ضمن مباريات المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية.
وأصاب بينيتث الخوف من مغامرة كابيللو بإشراك جيرارد أمام بيلاروسيا قبل تعافيه من الإصابة، مما قد يحرمه من لاعبه أمام سندرلاند السبت المقبل.
توريس

ولم تزل مخاوف المدرب الإسباني لليفربول بشأن لاعبيه الدوليين مع عودة جيرارد، إذ لايزال قلقا بشأن لياقة الإسباني فرناندو توريس والهولندي ديرك كاوت مهاجم منتخب هولندا.
ولكن فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني لإسبانيا طمأن مواطنه بينيتث بأنه سيهتم بعلاج توريس من إصابته ولن يغامر به.
وأوضح ديل بوسكي "توريس في أيد أمينة هنا، أنا أخبرت (بينيتث) أننا سنعامل اللاعب كما لو أنه في ليفربول، إذا كان جيدا ويريد اللعب سيشارك، وإن لم يكن بصحة جيدة لن نغامر".
وتتصدر إسبانيا المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية وستحل ضيفا على البوسنة والهرسك يوم الأربعاء.


بعد حصول المهاجم البرازيلي رونالدينيو على جائزة " القدم الذهبية "، أكد لاعب ميلان الإيطالي أنه يسعى جاهدا لاستعادة مستواه السابق.
وفاز رونالدينيو بالجائزة التي تٌمنح للنجوم فوق 29 عاما عن إنجازاتهم في الملاعب، وتفوق على أمثال راؤول جونزاليس وجيانلويجي بوفون وغيرهما.
وقال نجم برشلونة السابق بعد تسلمه للجائزة خلال حفل في مونت كارلو الفرنسية: " سأحاول إثبات أني رونالدينيو الحقيقي، وأستحق اللعب بانتظام".
ويعاني اللاعب الحاصل على لقب أحسن نجوم العالم مرتين من تدني المستوى منذ فترة بعيدة، كما ارتبط اسمه بالملاهي الليلية والسهر قبل المباريات بصفة مستمرة.
وتطرق روني لطموحاته مع ميلان، وقال "شاركت العام الماضي في عودة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، والآن أتمنى حصد البطولة بالإضافة إلى الكالتشيو".
ويعمل رونالدينيو جاهدا للفت أنظار المدير الفني لمنتخب البرازيل كارلوس دونجا، وذلك قبل أشهر معدودة من كأس العالم 2010.

وتابع "أتفهم عدم اختياري في تشكيلة البرازيل، علاقتي بدونجا رائعة، لكني أحتاج بعض الوقت حتى أنضم لقائمة المونديال".
ووصف رونالدينيو ما يقال عن عدم تحمسه للعب الكرة مجددا بأنه "حماقة"، موضحا "لا أشعر بالسعادة إلا داخل الملعب، وبالتحديد عندما ألمس الكرة".
وعند سؤاله عن رأيه فيما تردد بأنه ينتقل إلى الملاهي الليلية في باريس خوفا من الفضائح في إيطاليا، تعجب لاعب برشلونة السابق.
وعلق " أحب قضاء إجازتي مع أصدقائي، هل هناك خطأ في ذلك؟، لا تعجبني تلك التقارير الصحفية".
يذكر أن هذه الجائزة تنافس عليها رونالدينيو مع الإسباني راؤول جونزاليس والبرتغالي لويس فيجو والإيطالي جيانلويجي بوفون.
ومعهم الفرنسي تييري هنري والإنجليزي ديفيد بيكام والويلزي ريان جيجز، وغيرهم من نجوم الكرة العالمية.
ويحصل اللاعب على هذه الجائزة مرة في تاريخه، ولكن من الممكن ترشيحه أكثر من مرة كما حدث مع بيكام الذي يتم ترشيحه للجائزة منذ عام 2003.


طالب كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق روما بانضمام مهاجمه فرانشيسكو توتي للمنتخب الإيطالي بعد المستوى القوي الذي ظهر به اللاعب مؤخرا.
وقال رانييري في تصريحات لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الإثنين إنه يعتقد أن الوقت حان لعودة توتي إلى الأتزوري.
وتابع "توتي أعلن اعتزاله دوليا بسبب مشاكل في اللياقة، لكني أرى الآن رغبته في العودة مجددا".
وأعلن توتي اعتزاله اللعب الدولي بعد الحصول على بطولة كأس العالم 2006 مؤكدا عدم قدرته على أداء مباريات روما وإيطاليا في وقت واحد.
وقال المدير الفني السابق ليوفنتوس "إذا أعلن اللاعب رغبته في العودة للمنتخب، وأبدى مارتشيللو ليبي المدير الفني لإيطاليا رغبته في اللاعب، أعتقد أن الباب سيكون مفتوحا".
ويحتاج المنتخب الأزرق لأمير روما في ظل غياب الهدافين عن الفريق في المرحلة الماضية. وضمنت إيطاليا التأهل إلى كأس العالم 2010 بعد احتلال قمة مجموعتها في التصفيات.
وتأتي تصريحات رانييري معاكسة للهجوم الذي شنه على مهاجمه الشهر الماضي، والتي اتهمه فيها بأن طريقة لعبه "باتت مفضوحة للجميع".
وقال في إحدى المؤتمرات الصحفية "يجب أن يتحلى توتي بالذكاء، عليه إيجاد حل لتحركاته المكشوفة".


تلقى ريال مدريد ضربة قوية بتأكد غياب كريستيانو رونالدو عن الفريق في المباريات الثماني المقبلة، والتي تتضمن مواجهتين مع ميلان في دوري أبطال أوروبا.
وأعلن النادي الملكي أن إصابة رونالدو في الكاحل الأيمن ستكلفه غياب لمدة شهر عن الملاعب.
وتعرض أغلى لاعب في التاريخ للإصابة في مباراة البرتغال مع المجر في تصفيات كأس العالم، وهو اللقاء الذي فاز به رفاق رونالدو بثلاثية نظيفة.
وكان اللاعب قد أصيب في نفس الموضع أمام مارسيليا الفرنسي في دوري الأبطال ليغيب عم مباراة فريقه أمام سيفيليا في الدوري والتي خسرها ريال بهدفين لهدف.
ويأتي غياب رونالدو في شهر كبيس على ريال مدريد، إذ يخوض الفريق أربع مباريات في الليجا الإسبانية أمام بلد الوليد وسبورتنج خيخون وخيتافي وأتلتيكو مدريد.
ويلعب ريال مدريد أيضا مباراتي ذهاب وعودة في كأس إسبانيا أمام ألكورون، إضافة إلى صدامين مع الفريق الإيطالي العريق في دوري الأبطال.
عودة سريعة
وقال رونالدو إنه يأمل في العودة سريعا إلى الملاعب، والحفاظ على مستواه العالي الذي قدمه مع ريال مدريد قبل تعرضه للإصابة.
وسجل رونالدو تسعة أهداف لريال مدريد في ست مباريات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم.
وأضاف رونالدو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية إن رغبته في العودة إلى الملاعب تأتي في خط متواز مع إصراره على الشفاء الكامل من الإصابة حتى لا تعاوده.
وشدد رونالدو على أن إصابة الكاحل هذه ليست تكرارا للإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الماضي، واضطرته للخضوع إلى جراحة غاب على إثرها نحو شهرين عن الملاعب.
وأضاف "إنها إصابة مختلفة تماما، وأثق في قدرتي على العودة منها على خير ما يرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشيلسي يجدد لأليكس ضمن مجهودات مواجهة حظر التعاقدات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: