منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب يرد على الشائعات البيضاء : "من الغباء" اللعب داخل مصر لغير الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: متعب يرد على الشائعات البيضاء : "من الغباء" اللعب داخل مصر لغير الأهلي   الخميس أكتوبر 15, 2009 5:23 pm




رد عماد متعب نجم هجوم النادي الأهلي على كل الأنباء الصحفية التي ادعت وجود مفاوضات بينه وبين نادي الزمالك للانضمام للأخير بأنه من الغباء التفكير في اللعب لأي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي .



وقال متعب في تصريحات لموقع سي ان ان الاخباري أنه لم يرفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي كما يدعي البعض خاصة وأنه مايزال يرى أن هناك متسع من الوقت يحول دون المسارعة بتجديد التعاقد مع الأهلي .



وأكد متعب أنه تلقى عرضاً بلجيكياً من نادي بروج ولكنه لم يرتق للمستوى الرسمي خاصة وأنه وصل لوكيل أعماله في الساعات القليلة التي سبقت غلق باب القيد الأوروبي وبالتالي كان من الصعب اتمام الصفقة .



وأكد متعب أنه ينوي العودة من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات ليحاول استعادة ذاكرة التألق قبل التفكير في الاحتراف الذي وصفه بالباب الذي سيظل مفتوحاً طالما واصل لعب كرة القدم .



الجدير بالذكر أن عقد عماد متعب مع النادي الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وتردد في الكثير من وسائل الاعلام أن الزمالك يحاول الحصول على توقيع اللاعب مستغلاً عدم نجاح الأهلي في تجديد عقد نجم هجومه .


نفي المدير الفني للأهلي حسام البدري التفاوض مع نجم منتخب البرازيل للشباب أليكس تيكسييرا " 19 عاما " مهاجم السامبا المشارك حاليا في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا في مصر ومهاجم فريق فاسكو دي جاما



وكانت بعض التقارير الصحفية الرياضية المصرية قد أشارت خلال اليومين إلي وجود مفاوضات مبدئية بين أحد مسئولي الأهلي واللاعب المتواجد في مصر حاليا بشأن إمكانية ضمه لصفوف الأهلي في يناير المقبل في ظل الرحيل المتوقع لجلبرتو .



لكن البدري نفي لمجلة النادي الرسمية الأهلي الصادرة صباح اليوم الأمر .. مؤكدا عدم صحته جملة وتفصيلا وعدم منطقيته بالمرة ... وقال البدري لـ "الأهلي" : لا توجد مفاوضات حاليا مع أي لاعب سواء محلي أو أجنبي .. لكن البعض في دائرة المتابعة ليس إلا .



من ناحية أخري نفي هادي خشبة مدير الكرة للفريق وجود مفاوضات رسمية في الوقت الحالي بين الأهلي والمهاجم الدولي السابق والذي فسخ عقده منذ يومين مع ماينز الألماني جمال حمزة بشأن إنضمامه للأهلي يناير المقبل . وقال خشبة في تصريحات لقناة النادي " الأهلي " أنه لا صحة للأمر في الوقت الحالي.



الجدير بالذكر ان الأهلي لديه في الوقت الحالي 3 محترفين ضمن قائمة الفريق وهم امير سعيود الجزائري وجيلبرتو الانجولي وفرانسيس الليبيري وليس من حق الفريق ضم اي لاعب اجنبي الا في حالة الاستغناء عن احد هؤلاء اللاعبين



يواصل الجناح الأيسر الكولومبي لاعب الأهلي السابق رفائيل كاستيلو أرليكس تألقه داخل حدود بلاده ووصل مستواه إلي مرحلة مميزة جدا في الفترة الأخيرة ... كاستيلو تم ضمه الشهر الماضي لمعسكر منتخب بلاده الذي كان يخوض المباريات الأخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 لكن القدر لم يبتسم كثيرا للقصير الذي سرعان ما غادر المعسكر في بدايته بسبب الإصابة .




والجدير بالذكر أن كاستيلو قد سبق له تمثيل منتخب كولومبيا بصورة دولية في أكثر من مناسبة في الفترة بين 2001 - 2006



كاستيلو في الفترة الأخيرة وتحديدا الشهرين الماضيين تألق بشكل كبير لافت للأنظار مع فريقه إندبينديانتي الكولومبي وقاده هناك لإعتلاء صدارة ترتيب بطولة الدوري الكولومبي المحلي الممتاز . وذلك بفضله وزميله المهاجم جاكسون مارتينز .. حيث يمثل الثنائي دويتو رائع للغاية في الدوري هناك لفت أنظار الجميع الأمر الذي علي تبعيته تم ضم الثنائي لمعسكر منتخب كولومبيا الأخير خاصة في ظل التفاهم بين كاستيلو كصانع أهداف وبين مارتينيز الذي تكفل بإحراز 11 هدفا في 12 مباراة فقط فيما إكتفي كاستيلو " 29عاما حاليا " بإحراز هدفين خلال تلك اللقاءات وصناعة عدد أخر كبير منها .



في مباراة ودية دولية جمعت منتخبي البلدين في مدينة أوليهاو البرتغالية في إطار إستعدادات المنتخبين لإرتباطاتهما الرسمية في كلا من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 أو لبطولة أمم أفريقيا أنجولا 2010.. تعادلت أنجولا سلبا مع نظيرها الكاميروني بدون أهداف .
المباراة جاءت تبع تقارير إعلام البلدين والبرتغال أقل من المتوسطه فنيا إلي حد بعيد ولم تشهد أحداثا مثيرة تذكر .
أنجولا التي يديرها فنيا مدرب الأهلي السابق البرتغالي مانويل جوزيه , لعب معها الجناح الأيسر للأهلي - جلبرتو - أساسيا منذ بداية اللقاء وحتي أخره , وظهر بمستوي جيد .
فوفقاً لما جاء في صحيفة " ميس فوتيبول " البرتغالية , لم يكن هناك اللاعب الذي يلفت الأنظار في اللقاء , اللهم إلا جلبرتو بتمريراته البينية الجيدة .
أنجولا لعبت اللقاء بأغلب تشكيلتها الأساسية عدا فلافيو والمعاقب من قبل جوزيه لتأخره في الإنضمام لمعسكر المنتخب . وهو نفس الحال مع الكاميرون التي لعبت أيضا بأغلب لاعبيها الاساسيين بإستثناء إيتو .


نفذت تذاكر لقاء الأهلي والمنصورة والمقرر إقامته عصر يوم الأثنين المقبل بإستاد المنصورة الرياضي في إطار مباريات الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم موسم 2009/2010
التذاكر كانت قد طبعت وتم طرحها عبر منافذ البيع المخصصه لها بنادي المنصورة منذ مطلع الإسبوع الجاري , وشهدت أسعارها إرتفاعا كبيرا للغاية سعيا لتحقيق أكبر مكسب مادي ممكن , إستغلالا من مسئولي المنصورة للشعبية الكبيرة التي يحظي بها الأهلي بمدينة المنصورة وضواحيها .
وعلي سبيل المثال فقد بلغ سعر تذكرة أدني درجة وهي الثالثة مبلغ عشرون جنيها ! .
ورغم ذلك فقد نفذت تذاكر اللقاء تماما عن أخرها مساء أول أمس , وبدأت السوق السوداء في الظهور .
إرتفاع السعر الأصلي لتذكرة الدرجة الثالثة لمباراة المنصورة لـ 20 جنيها , سيدفع إدارة الأهلي لرفع سعر رحلة النادي لجماهيره بالقاهرة الراغبة في السفر يوم المباراة إلي المنصورة لمؤازرة الفريق , إلي مبلغ 20 جنيها تشمل الذهاب والعودة وتذكرة اللقاء .
الحجز برحلة النادي للقاء عبر مقر النادي بالجزيرة ويشترط إبراز بطاقة الهوية أو أي إثبات شخصي



لا يخشى محمد حلمي المدير الفني للمنصورة قوة منافسه المقبل في الدوري الممتاز، مؤكدا أنه سيلعب أمام الأهلي على النقاط الثلاث.

وقال حلمي لـFilGoal.com يوم الثلاثاء: "نعتمد على عاملي الأرض والجمهور للفوز، وأتمنى أن أكسر سوء حظي كمدرب أمام الأهلي يوم الإثنين".

وواجه حلمي الأهلي خمس مرات عندما كان مدربا للزمالك، ولم يحقق الفوز في أي منها.

وتابع "أنتظر مواجهة الأهلي بكامل نجومه من أجل إمتاع جماهير المنصورة التي تنتظر اللقاء بفارغ الصبر".
الأهلي


مفاجأة

وأكد حلمي أن التشكيل سيكون به العديد من التعديلات، إذ يشارك في اللقاء وجوها جديدة، ينتظر منها المدرب أن تحقق المفاجأة.

وأضاف" نحاول بث الثقة في نفوس اللاعبين لمواجهة الضغط من اسم الأهلي ونجومه".

ومن جانبه، صرح الحسين كمال المدرب العام للمنصورة لـFilGoal.com بأن "الفريق دائما ما يحقق نتائجا إيجابية أمام الأهلي، حتى في خلال الفترات الحرجة".


حلم الأضواء

وعبر لاعبو المنصورة عن رغبتهم القوية في تحقيق الفوز على الأهلي وتكليل جهود السنوات الأربع التي قضوها بعيدا عن الأضواء.

وقال أحمد الساعي ظهير المنصورة: "كنت أحلم بمواجهة الأهلي، والآن، أتمنى إحراز المهاجمين أهدافا من خلال العرضيات التي سأقوم بتنفيذها".

ويحتل المنصورة – الصاعد هذا الموسم إلى الدوري الممتاز – المركز الـ11 في ترتيب أندية المسابقة برصيد ست نقاط.

بينما يتصدر الاهلي الترتيب برصيد 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بتروجيت صاحب المركز الثاني.


تمسك صانع الألعاب مصطفى سليم "عفروتو" بالبقاء مع الأهلي، حتى إن تأخرت فرصة ظهوره في مباريات الفريق الأول.
وقال عفروتو فيما أبرزه موقع الأهلي الرسمي إن اجتذابه أنظار العديد من الأندية خلال كأس العالم للشباب لا يدفعه للتفكير في الرحيل.
وكشف عفروتو – الذي سجل هدفين لمصر ضمن كأس العالم للشباب – عن تلقيه عددا من عروض الاحتراف في إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، لكنه أتم "لن أتعجل الخطوة".
وتابع "هدفي البقاء في الأهلي، وعدم اللعب لن يدفعني للرحيل، بالعكس سأصبر وأتحمل حتى أحصل على فرصتي، وقتها سأعلن عن نفسى وبقوة".
وأضاف عفروتو بأن وجود حسام البدري المدير الفني للأهلي يعد دافعا له للبقاء، خاصة "في ظل سياسة اكتشاف الوجوه الجديدة التي يستعملها المدرب منذ جاء".
واستطرد "لا أخشى وجود العديد من النجوم في الأهلي، بل على العكس، هؤلاء يدفعوني للعمل بشكل إضافي للنجاح".

خاض حسام غالي لاعب النصر السعودي تدريبات فريقه السابق الأهلي في زيارة يؤكد الجهاز الفني للأهلي أنها "ودية".
وخاض غالي المران يوم الاثنين مع لاعبي الفريق الأول، إذ يتواجد في إجازة قصيرة في مصر حاليا.
وقال علاء ميهوب المدرب العام للأهلي إن زيارة غالي ودخوله في تدريبات الفريق تأتي على خلفية ودية تماما، وليس لها علاقة بالتقارير التي تتحدث عن إمكانية انضمامه إلى النادي الأحمر قريبا.
وتتميز علاقة غالي مع ناديه السعودي بشد وجذب كبير، إذ يتعرض لانتقادات حادة وتتناول الصحف المحلية أنباء عن الرغبة في بيعه تارة، ثم يصبح مثار إشادة عند تألقه تارة أخرى.
وذكرت أكثر من صحيفة سعودية أن نادي النصر ينتظر عرضي الأهلي والزمالك لضم غالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل أن يقدم لاعب فينورد الهولندي السابق مستوى رائع أمام القادسية في المباراة الماضية أمام القادسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب يرد على الشائعات البيضاء : "من الغباء" اللعب داخل مصر لغير الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسماء بعثة مصر لـــ " أولمبياد " بكين
» فيديو اغنيه اسماء بسيط وعدنان القرى (" انا وياك")+ كلمات الاغنيه
» " تـيــوت " إكتشاف غابة متحجرة تعود لآلاف السنين
» ثلوج "القدموس"..
» حصريا البوم اغاني فيلم " كبتن هيما " - CD Q 192 Kbps -

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: