منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار نادى الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: اخبار نادى الزمالك   الخميس أكتوبر 15, 2009 5:39 pm




أكد حسين علي لاعب وسط نادي الجونة الحالي وبتروجيت والأهلي السابق انه نادم على اللعب في صفوف الفريق "الأحمر"، مؤكداً انه من عائلة زملكاوية جداً.. وشدد على ان الخطأ الوحيد في حياته كان الموافقة على الانتقال لصفوف الأهلي.

وأضاف علي في تصريحاته الخاصة لمحرر موقع ZamalekFans.com انه يتمنى اللعب في نادي الزمالك وارتداء الفانلة البيضاء.

وتقدم لاعب وسط الجونة باعتذاره لكل جماهير الزمالك بسبب عدم موافقته سابقاً على الانضمام للزمالك، وقال رغم ذلك لا يوجد أي مفاوضات جارية حالياً مع أي مسئول في القلعة البيضاء كما تردد.


تقدم المهندس رءوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الكروي بأبو ظبي بخالص الشكر للمسئولين بدولة الإمارات العربية المتحدة على حسن وكرم الضيافة التي استضافوا بها نادي الزمالك طوال الأيام الماضية.

ووجه جاسر الشكر أيضاً للسفير المصري وكل مسئولي البعثة الدبلوماسية المصرية بالإمارات على رعايتهم للنادي الأبيض، وتقدم بالشكر لجماهير الزمالك التي آزرت الفريق بقوة وأثبتت ان شعبية الزمالك كبيرة جداً في كل مكان.

وعلم ZamalekFans.com ان رئيس بعثة الزمالك سعيد بحالة الحب والوئام التي ظهر عليها الجهاز الفني واللاعبين في معسكر الفريق بأبو ظبي، وحالة التجانس التي أصبح عليها الفريق على المستوى الشخصي بين اللاعبين والجهاز وعلى المستوى الفني أيضاً.


علم ZamalekFans.com ان بعثة الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك سوف تعود إلى أرض الوطن بسلامة الله مساء اليوم الخميس، بعد أداء معسكر تدريبي في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة اقتربت من الأسبوعين.

وأبدى لاعبو الزمالك سعادتهم بالمعسكر التدريبي، والذي أعاد الكثير من التوافق والانسجام بينهم، بعد حالة الضغط الجماهيري والإعلامي التي عاشوها في القاهرة طيلة الفترات الماضية.

وتوجه معظم لاعبو الفريق بالشكر لجماهير نادي الزمالك بالإمارات، وأكدوا أنهم لم يكونوا يعلموا بأن شعبية الزمالك طاغية هكذا في البلدان العربية.


أكد عبد الحليم علي المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هنري ميشيل حاول طوال معسكر الفريق التدريبي بالإمارات تحفيظ اللاعبين لواجبات خطة 4/4/2

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الزمالك الودية مع بني ياس الإماراتي ان الزمالك لن يتراجع عن تطبيق هذه الطريقة في المباريات المقبلة.

وعلم ZamalekFans.com ان حليم قد أثنى على أداء لاعبو الزمالك في مباراة بني ياس، غير انه عاد وقال ان هناك بعض الأخطاء الدفاعية التي نسعى لتداركها.

وأشاد بمعسكر الفريق في إمارة أبو ظبي، وأكد ان الفريق استفاد كثيراً من هذا المعسكر التدريبي، استعداداً لاستئناف الدوري المصري الممتاز يوم 20 أكتوبر المقبل بمواجهة فريق الجونة في الجولة السابعة.

جدير بالذكر ان الزمالك كان قد فاز على فريق بني ياس الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هداف واحد مساء الأربعاء في ختام مبارياته الودية بمعسكر الإمارات، بعد ان كان قد فاز على فريق العين بهدفين مقابل هدف مساء الاثنين الماضي.




شهدت الساعات الأخيرة علاقات أخوية فوق الممتازة بين الأشقاء في نادي بني ياس الإماراتي مع بعثة نادي الزمالك، حيث أقام الفريقان سوياً في فندق واحد.. وهناك تبادل للهدايا بين لاعبو الفريقين ومسئولي الناديين.. ومنح المهندس رءوف جاسر العضويات الفخرية لمسئولي نادي بني ياس ودرع النادي، بعد ان كان قد أقام النادي "السماوي" حفل عشاء أمس الثلاثاء تكريماً لنادي الزمالك.

وقال التونسي لطفي البنزرتي المدير الفني للفريق السماوي في تصريحات لمراسل ZamalekFans.com بالإمارات انه سيمنح الفرصة لبعض البدلاء والشباب بالنادي بجانب الأساسيين في مباراة الزمالك مساء اليوم.

وأضاف أن مواجهة الزمالك تعتبر فرصة "عظيمة" لزيادة خبرات لاعبو بني ياس والاحتكاك القوي مع فرق كبرى مثل نادي الزمالك المصري.

جدير بالذكر ان الزمالك سيواجه بني ياس في ثاني تجاربه الودية في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بعد ان كان قد فاز في المباراة الودية الأولى مساء الاثنين الماضي على فريق العين بهدفين مقابل هدف واحد.


حالة من الارتياح سادت داخل مجلس إدارة الزمالك بعد اطمئنانه على عدم حصول "شركة المنتزه" التى تمتلك أرضا مجاورة لأرض النادى بمحافظة مرسى مطروح على أى مساحة تخص أرض الزمالك، أثناء شروعها فى بناء سور فاصل بين الأرضين .

كانت إدارة الزمالك قد كلفت اللواء محسن المنهراوى، مدير إدارة المنشآت الرياضية ومدير مصيف مطروح، بالسفر إلى مقر الأرض للتأكد من عدم حصول الشركة صاحبة الأرض المجاورة على أى مساحة من أرض النادى .

وقام المنهراوى ومعه مسئولون من المحافظة بقياس مساحة الأرض المخصصة للزمالك وعدم السماح لشركة المنتزه بتجاوز المساحة المحددة لها، وزاد تأكد الزمالك من عدم الاعتداء على أرضه من خلال "علامة سارية"، كان المسئولون قد وضعوها على أطراف المساحة المحددة للنادى ووجدوها كما هى فى المكان الموضوعة به.

فيما يعد الضرر الوحيد الذى وقع على النادى هو تحمله قيمة الحفر الذى كان مسئولو الشركة قد تكلفوه فى إنزال الأرض عندما كانت مملوكة لها بأكملها عن الطريق العام بمسافة 25 مترا.. على أن يعاد الحفر من جديد داخل أرض الشركة وحدها على حساب الزمالك، وعن طريق مسئوليه بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على ذلك بعد رفض الزمالك دفع 500 ألف جنيه قيمة الحفر.



شار لاعب الزمالك أحمد حسام ميدو فى تصريحات لموقع نادى "العين الإماراتى" إلى سعادته بتواجده فى دولة الإمارات مشيداً بالمعسكر الذى يقيمه الفريق حالياً بمدينة العين، حيث يعتبره مثالياً نظراً لما لاقته البعثة من حسن ضيافة واستقبال وهو خير تحضير لمنافسات الفريق المقبلة.

وعن عدم اختيار لصفوف المنتخب المصرى فى مباراته أمام زامبيا أكد ميدو أنه لم يصل بعد إلى الحالة البدنية التى ترضيه، مؤكداً أنه بعد انتهاء فترة المعسكر سوف يكون قد وصل إلى أعلى مستوى من الإعداد البدنى والفنى، مما يزيد من احتمالات مشاركته فى مباراة المنتخب القادمة أمام الجزائر.



[b]قال الفرنسى هنرى ميشيل المدير الفنى لفريق الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى" العين الإماراتى"، إن لدى الفريق فرصة متميزة للخروج من المعسكر المقام فى الوقت الحالى بمدينة أبو ظبى الإماراتية بالمستوى اللائق الذى تطمح إليه الجماهير المصرية، خاصة أن كل شىء متوفر فالملاعب العالمية موجودة والإقامة طيبة، فضلاً عن أننا قمنا باستغلال فترة توقف الدورى المصرى لتنظيم معسكر مغلق بدولة الإمارات ووقع الاختيار عليها لما لمسناه من مناخ جيد بمدينة العين واستقبال رائع من الإخوة الأشقاء بالإمارات.

وأكد ميشيل أن هذه الأسباب هى التى دفعت بالفريق لاختيار مدينة العين لإقامة المعسكر بدلاً من تركيا، مشيراً إلى أنه يسعى خلال المعسكر إلى رفع الحالة البدنية للاعبين وتقوية نقاط الضعف بالفريق واختبار نواحٍ خططية نعمل على تنفيذها فى منافسات الدورى المصرى المقبلة، معتبرا المعسكر الحالى بمثابة المرحلة المهمة فى مستقبل الزمالك.

وفى تعليقه على المواجهة الودية أمام نادى العين غدا أكد ميشيل على أنه يعرف نادى العين منذ أن كان مدرباً للمنتخب الإماراتى، مشيراً إلى أنه من الأندية الكبيرة والعريقة بدولة الإمارات، حيث كان محظوظاً بتدريب بعض اللاعبين ضمن صفوف الفريق العيناوى مثل الكابتن سلطان راشد إدارى الفريق بنادى العين فى الوقت الراهن ولدينا احترام وتقدير كبير للنادى العيناوى، مؤكداً على أن المباراة بين الفريقين سوف تكون فرصة جيدة لتبادل الاحتكاك والخبرات .





[b]يدرس ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، إعادة جمال حمزة لصفوف الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل عقب إعلان نادى ماينز الألمانى فسخ عقده.

وعلمت «المصرى اليوم» أن عباس استطلع آراء عدد من أعضاء المجلس فى هذا الأمر قبل مناقشته رسمياً خلال الجلسة المقبلة.

ووفقاً لمصدر مسؤول، فإن حازم إمام، عضو المجلس، يرغب فى إعادة اللاعب احتراماً لتاريخه الذى قضاه داخل النادى ومساهمته فى إحراز العديد من البطولات فى السنوات السابقة، إلى جانب أنه لا يجوز أن يلعب حمزة لأى ناد آخر فى مصر سوى الزمالك باعتبار أنه أحد أفراد عائلة زملكاوية، وكان والده لاعباً فى النادى وتلقى جمال عرضاً من الإسماعيلى للانضمام إلى صفوفه فى يناير المقبل،

وتمكن حازم إمام من إقناع رئيس النادى بوجهة نظره، وضرورة عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول منه على ضمانات بالتزامه فى حالة عودته وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، وعدم إثارة المشاكل كما كان يفعل قبل رحيله عن النادى.

يأتى هذا فى الوقت الذى اعترض فيه بعض أعضاء المجلس على عودة حمزة حفاظاً على استقرار الفريق لدرجة أن أحد الأعضاء قال بالحرف الواحد «على جثتى أن يرجع حمزة للنادى مرة أخرى، وسأفجر مفاجأة إذا صمم عباس على عودته».

وكان السويسرى كاستال، المدير الفنى السابق، قد أصر على الاستغناء عن حمزة فى بداية الموسم، بدعوى أنه لاعب غير ملتزم، ولا يفيد الفريق، رغم إمكانياته الفنية المتميزة.

من جهة أخرى، تعود مساء اليوم «الخميس» بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى من الإمارات بعد انتهاء المعسكر المغلق بمدينة أبوظبى والذى تحمل نفقاته ناديا بنى ياس والعين.

ومن جانبه أثنى المهندس رؤوف جاسر، نائب الرئيس على المعسكر، مؤكداً أنه أتى ثماره، خصوصاً من ناحية الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفنى، وإزالة الرواسب والخلافات التى حدثت بين الفرنسى هنرى ميشيل وباقى أفراد الجهاز المعاون.

فى شأن آخر يضغط مجلس إدارة النادى على مسؤولى اتحاد الكرة لرفع الإيقاف عن محمود عبدالرازق «شيكابالا» حتى يتمكن من المشاركة فى المباراتين المقبلتين لمنحه فرصة التألق أملاً فى ضمه لصفوف المنتخب الوطنى قبل موقعة الجزائر الحاسمة يوم ١٤ نوفمبر المقبل فى الجولة الأخيرة لمونديال جنوب أفريقيا، خصوصاً أن حسن شحاتة يضعه تحت المنظار.

وكانت لجنة المسابقات قد أوقفت شيكابالا مباراتين لسوء سلوكه تجاه جماهير الزمالك عقب مباراة الإسماعيلى الأخيرة فى الدورى.

فى سياق متصل، نجح حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، فى احتواء أزمة بوجى. مهاجم منتخب الشباب، بعد الجلسة التى جمعتهما، ووعده بمساواة عقده مع حازم إمام وعلاء على، وأبدى بوجى ارتياحه لانتهاء الأزمة، معرباً عن أمله فى الانضمام سريعاً للفريق الأول.


علم شباب كريزى ان اتحاد كرة القدم المصري قد قام بنقل مباراة الزمالك مع الجونة في الجولة السابعة من الدوري الممتاز إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي بدلاً من ستاد الكلية الحربية بناء على طلب نادي الزمالك.

جدير بالذكر ان الزمالك سيواجه فريق الجونة يوم 20 من الشهر الجاري في إطار مباريات المرحلة السابعة من الدوري العام
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار نادى الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: