منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مران السبت : تدريبات تكتيكية هجومية دفاعية .. وتقسيمة قوية حماسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34160
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: مران السبت : تدريبات تكتيكية هجومية دفاعية .. وتقسيمة قوية حماسية   السبت أكتوبر 17, 2009 11:32 pm




أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية استعدادا لمباراة المنصورة فى المرحلة السابعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى تقام الأثنين القادم على ملعب المنصورة وحفل المران بحماس شديد بين اللاعبين للدخول إلى قائمة المباراة .



وحفل مران اليوم الذى حضرشباب كريزى بالعديد من التدريبات الخططية التى يهدف الجهاز الفنى منها إلى كيفية استخلاص الكرة والضغط على المنافس فى كافة أرجاء الملعب والأنتشار الجيد وضرورة التحرك الحذر دفاعا وهجوما .



وبدأ المران بتدريبات الجرى حول الملعب والإطالات وبعض التدريبات البدنية وبعدها قام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مدافعين ومهاجمين يقوم ثلاثة مهاجمين بشن هجمة على ثلاثة مدافعين وقام الجاز الفنى بتوجيه المدافعين على ضرورة الوقوف الصحيح وتوزيع المهام بين اعضاء الخط الخلفى لتفادى فتح ثغرات بينهم .



بينما أعطى تعليمات صريحة للمهاجمين بضرورة التسليم الصحيح للكرة والانتشار بعرض الملعب فى حال هجوم الفريق من أجل فتح تغرات فى دفاعات المنافس وضرب التكتل الدفاعى بالتحرك الدائم .



وقام الجهاز الفنى بعد التدريبات الخططية بعمل تقسيمة بين جميع اللاعبين شهدت حماسا كبيرا بين اللاعبين من أجل الدخول إلى قامة المباراة تألق خلالها تريكة وأحمد حسن بتحركاته الدائمة و المهاجم الليبيرى فرانسيس .



بينما أدى هانى العجيزى تدريبات علاجية فى الجيمانيزيوم ووضح استبعاده من حسابات الجهاز الفنى للمباراة نظرا لأنه لم يشارك فى المران الجماعى للفريق حتى الأن .



يذكر أن فريق الأهلى يستعد لمواجهة المنصورة فى المرحلة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز المصرى والتى ستقام فى الساعة الخامسة عصر الأثنين القادم .


أكدت وكالة الأنباء الألمانية عودة المهاجم الدولى عماد متعب إلى تشكيل فريق الأهلى فى مباراة المنصورة المقبلة فى المرحلة السابعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى ستقام الأثنين القادم على ملعب المنصورة فى تمام الخامسة مساءا .

وقالت وكالة الأنباء الألمانية أنه ­تأكد عودة المصري عماد متعب إلى التشكيل الأساسي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم في مباراته المقررة بعد غد الاثنين أمام المنصورة في المرحلة السابعة من الدوري المصري وذلك بعد تعافيه من الإصابة .

وأكدت الوكالة أن انضمام متعب إلى تشكيلة الأهلى جاء بعد اقتناع الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة الكابتن حسام البدرى بالمستوى الفنى والبدنى لعماد متعب خلال التدريبات والمباريات التى خاضها الفريق أثناء فترة توقف بطولة الدورى .

وكان متعب قد شارك للمرة الأولى فى مباراة الأهلى الودية أمام فريق مصر المقاصة والتى أنتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أحرز منها متعب الهدف الأول من ضربة حرة مباشرة أودعها بمهارة مرمى المقاصة .

وتعتبر مباراة المنصورة في حالة مشاركته فيها هي الأولى بالنسبة لمتعب مع الأهلي المصري بعد انتهاء فترة إعارته لاتحاد جدة السعودي حيث أنه لم يسبق له خوض أي مباراة رسمية مع الأهلى منذ إعارته إلى نادى اتحاد جدة السعودى طوال الموسم الماضى قبل أن تلحق باللاعب إصابة فى الرباط الداخلى للركبة أثناء مشاركته مع الفريق السعودى .

ويسعى متعب إلى التألق من جديد مع الأهلي المصري حتى يحوز على ثقة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاته وينضم إلى معسكر المنتخب في إطار استعداداته لمباراة الجزائر في 14 نوفمبر المقبل في الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 .


تقوم إحدى القنوات التلفزيونية فى التلفزيون الفرنسى بتصوير فيلما قصيرا عن نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى محمد أبو تريكة لما يتمتع به اللاعب من شهرة على مستوى العالم خصوصا بعد فوزه بلقب أكثر لاعب شعبية على مستوى العالم منذ فترة فى إستفتاء الإتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء.

وقد علم شباب كريزى بأن وفد من التلفزيون الفرنسى متواجد حاليا فى القاهرة وقام بتصوير بعض لقطات من تمرين لنادى الأهلى وبعض لقطات من النادى الأهلى بالجزيرة فضلا عن قيامهم بتجميع الكثير من أهداف اللاعب وتاريخ حياته لما له من شهرة وتأثير على الكرة المصرية.

وسوف يقوم الوفد بعمل بعض اللقاءات مع اللاعب وزملائه فى الفريق لمعرفه مدى تأثير اللاعب على من يحيطون به فى الفريق وذلك بعض جماهير الفريق تمهيدا لحلقة خاصة سيتم عرضها فى التلفزيون الفرنسى عن اللاعب الأشهر فى مصر حاليا.

الجدير بالذكر أن أبو تريكة نال العديد من الجوائز والألقاب على مدى تاريخه وسنوات لعبه فى النادى الأهلى إلا أن محبه الجمهور له تبقى هى أعز وسام على صدره يعتز بها فى كل الأوقات.


صرح الدكتور علاء صادق على أن ما قام به بتقديم إستقالته وترك برنامجه الشهير " هنا القاهرة " على شاشة مودرن سبورت على الهواء مباشرة هو أقل رد فعل كان من الممكن أن يقوم به كرد على ما تعرض له طوال الأسابيع الماضية على الشاشة التى يعمل بها وهى شاشة مودرن سبورت.

وقال صادق فى تصريحات خاصة لـ شباب كريزى بأن منذ عودته للعمل مجددا فى شاشة مودرن سبورت لاحظ إعتياد مدحت شلبى مقدم البرامج على مهاجمته دوما بسبب وبدون سبب حيث إستضاف فى برنامجه منذ فترة أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب وقاموا بمهاجمتى كثيرا بمنتهى السفالة والإستخفاف فضلا عن الكثير من المواقف المختلفة.

وأضاف بأن شلبى إعتاد مهاجمته بدون أدنى مبرر وكان أخرها نقده لما طالبت بى فى برنامجى بإيقاف "بوجى" لاعب منتخب الشباب لما فعله عقب هدفيه فى إيطاليا وهو الأمر الذى إستهزىء به شلبى وقام بإهانتى كثيرا وهو الأمر الذى أرفضه مهما كانت الأسباب والعواقب.

وأكمل بأن برنامج شلبى أصبح مخصصا لمهاجمتى وتشويه صورتى مع معاونه زميلة محمود معروف ولذا إخترت أن أنهى برنامجى بهذه الكلمات "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ان كشف الساقطان عواراتهما على الهواء وتطاولا بفجور على صفوة المثقفين والشرفاء سأرح

ل .. لن

ابقى يوماً بجوار امثالهما من


قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن مباراة المنصورة ليست سهلة كما يعتقد البعض خاصة مع إفتقاد لاعبى الأهلى لياقة المباراة نظرا لتوقف المسابقة رغم أداء الفريق مباراتين وديتين خلال فترة التوقف .



وأضاف البدرى فى تصريحات عن المباراة ابرزها الموقع الرسمى أن مباراة المنصورة تأتى بعد توقف طويل لمسابقة الدورىفى ظل افتقاد اللاعبين للياقة المباريات رغم أنهم خاضوا مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدورى ولكن المباريات الرسمية تختلف كثيراً عن الودية .



مؤكدا أن فريق المنصورة من الفرق الجيدة ويقودها مدير فنى على مستوى عالى وهو الكابتن محمد حلمى ويضم الفريق مجموعة طيبة من اللاعبين صغار السن الذين لفتوا الانظار خلال الأسابيع الستة الأولى من الدورى .



مشيرا إلى أن الجهاز الفنى شاهد تسجيلاً لمباريات المنصورة الأخيرة للتعرف على نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس خاصة وأن الفريق صاعد حديثاً للدورى الممتاز ولابد من التعرف على لاعبيه .



وأختتم بضرورة الفوز ولا بديل عنه لتحقيق النقاط الثلاث والاستمرار فى صدارة المسابقة التى يحتل الأهلى صدارتها برصيد 14 نقطة .



يذكر أن فريق الأهلى يستعد لمواجهة المنصورة فى الاسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى التى يسعى الأهلى للحفاظ على لقبها .
موقع جماهير الأهلي::: البدرى : لابديل عن الفوز رغم صعوبة مباراة المنصورة ونخشى إفتقاد لياقة المباريات
الجهلاء .. اعزائي المشاهدين سأفتقدكم كثيراً الى اللقاء".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مران السبت : تدريبات تكتيكية هجومية دفاعية .. وتقسيمة قوية حماسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: