منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباريات المرحلة السابعة مذاعة أرضيا وفضائيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: مباريات المرحلة السابعة مذاعة أرضيا وفضائيا   الإثنين أكتوبر 19, 2009 1:32 pm

أعلن اتحاد كرة القدم عن عدم بث مباريات الدورى بداية من غداً إذاعياً وتليفزيونياً وذلك فى بيان عبر الموقع الرسمى لاتحاد الكرة جاء نصه كالتالى :



بيـــان اللجنة السباعية للبث التليفزيوني


اجتمعت اللجنة السباعية المفوضة من أندية القسم الأول للدوري العام الممتاز بمقر الاتحاد ظهر يوم الأحد الموافق 18/10/2009 برئاسة السيد الأستاذ/ سمير زاهر - رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وبحضور كل من :-

- السيد الكابتن / حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النـــادي الأهـــــــلي

- السيد الاستاذ / ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمــــــــالك

- السيد المهندس / نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة الاسماعيلى

- السيد الاستاذ / محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري

- السيد الاستاذ / محمد عادل فتحي نائب رئيس مجلس إدارة المقاولون العـــــرب

وقد ناقشت اللجنة نتائج الاجتماعات والمفاوضات التي أجريت مع اتحاد الاذاعة والتليفزيون بشأن عقد ترخيص واستغلال مباريات الدوري العام الممتاز وكأس مصر لبثها علي القنوات الارضية والفضائية المملوكة لإتحاد الاذاعة والتليفزيون .

وبالرغم من استمرار الاجتماعات والمفاوضات للإنتهاء من هذا العقد والتوقيع عليه علي مدار أكثر من أربعة شهور كان اتحاد الاذاعة والتليفزيون يقوم بالاذاعة وبث المباريات في الاسابيع السابقة علي أمل الانتهاء من المفاوضات والتوقيع علي العقد ولكن كان ذلك كله دون جدوي .

الامر الذي رأت معه اللجنة السباعية عدم اذاعة او بث المباريات اذاعياً وتليفزيونياً لإتحاد الاذاعة والتليفزيون وذلك اعتباراً من غد يوم الاثنين الموافق 19/10/2009 .


سميــــر زاهــــر

رئيس اللجنة السباعيـــة



وضع الإتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء النجم الدولى المصرى محمد أبو تريكة على رأس قائمة المرشحين على لقب أكثر لاعبى العالم شعبية وأفضل نجوم كرة القدم على مستوى العالم لعام 2009 ، وبرز اسم المصرى عمرو زكى فى الترشيحات .



ونشر الإتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء على موقعه قائمة الترشيحات لأكثر لاعبى العالم شعبية فى كرة القدم على مستوى العام للعام 2009 ، ووضع المصرى محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى كأول أسم فى اللاعبين المرشحين للقب .



خاصة أن تريكة البالغ من العمر 30 عاما كان قد فاز باللقب العام الماضى متفوقا على جميع أقرانه من اللاعبين على مستوى العالم .





ويعتمد الترشيح على الإدلاء بأصوات الجمهور من خلال الموقع عن طريق اختيار اسم اللاعب ووضع رمزا كوديا ، ويشارك فى الاستفتاء الآلاف من مختلف دول العالم لإختيار أفضل لاعب ذو شعبية على مستوى العالم .



بينما ظهر عمرو زكى لاعب نادى الزمالك والمنتخب المصرى ضمن اللاعبين المرحشين للقب مما ينذر بمنافسة كبيرة وشرسة بين النجمين من قبل الجمهور المصرى الذى ينقسم ما بين مازر لتريكة نجم الأهلى وزكى نجم الزمالك .



وكانت منافسة شرسة قد جمعت تريكة وزكى على لقب أفضل لاعب افريقى العام الماضى والتى حقق لقبها التوجولى ايمانويل اديبايور قبل أن يحصل تريكة على لقب أفضل لاعب محترف داخل القارة الأفريقية .



وكالعادة دخل فى قائمة الترشيحات عددا من اللاعبين العالميين أمثال الربتغالى كريستيانو رونالدو والبلغارى برباتوف لاعب مانشيستر يونايتد و الايفوار دروجبا والحارس الايطالى بوفون ونظيره الاسبانى كاسياس وعلى المستوى العربى المغربى مروان الشماغ والسعودى ياسر القحطانى والسودانى فيصل العجب .



كالعادة وقبل إنطلاق مباريات كل مرحلة من بطولة الدورى الممتاز المصرى هذا الموسم قررت اللجنة السباعة بالاشتراك مع إتحاد الكرة المصرى إعطاء أوامر صريحة إلى إدارة المنصورة بعدم إذاعة مباراة المنصورة والأهلى لزيادة الضغط على التليفزيون المصرى لتفعيل إتفاقه مع إتحاد الكرة والأندية والقنوات الفضائية .



وقال اللواء إبراهيم مجاهد رئيس مجلس إدارة نادى المنصورة فى تصريحات تليفزيونية أن مباراة فريقه أمام الأهلى مساء الأثنين لم تذاع تليفزيونيا نظرا لعدم توصل التليفزيون لإتفاق مع اتحاد الكرة والأندية حول بث مباريات البطولة وتفعيل العقود .



وأكد مجاهد أن اتصالا جمعه بالكابتن سمير زاهر والكابتن حسن حمدى يخبراه بضرورة منع سيارة التليفزيون من دخول الملعب وعدم بث المباراة وذلك بعد القرار الذى اتخذته اللجنة السباعية بعدم بث المباريات بعد تعنت التليفزيون وتعنته فى تفعيل العقود مع الأندية وإتحاد الكرة .



وبرر مجاهد القرار بأن قرار عدم إذاعة المباراة جاء نزولا على رغبة اللجنة السباعية رغم تضرر المنصورة من هذا القرار لما يمثله العائد المادى من إذاعة مباراتى الأهلى والزمالك من انتعاش فى خزينة النادى .



يذكر أن اللجنة السباعية وافقت على بيع مباريات الدورى إلى أى قناة ترغب فى إذاعتها نظير مبلغ 8 ملايين جنيه فى مقابل أن يدفع التليفزيون مبلغ 26 مليون جنيه نظير بث المباريات أرضيا بالإضافة للفضائية المصرية مع إعطاء إشارة البث إلى أى قناة متعاقدة مع اللجنة .




أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباريات المرحلة السابعة من الدوري الممتاز ستبث مباشرة أرضيا وفضائيا بعد تراجع اللجنة السباعية عن قرارها بعدم إذاعة اللقاءات.
وقال مدحت شلبي الناطق الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم :"انعقد اجتماع بين كافة أطراف الأزمة ولجنة السياسات بالحزب الوطني".
وأضاف "صدر قرار بإذاعة مباريات الاسبوع السابع على الهواء مباشرة وضرورة إيجاد حل لأزمة البث خلال الأيام القليلة المقبلة".
وأفاد مراسل شباب كريزى في استاد المنصورة أن سيارات التليفزيون المصري دخلت إلى الملعب استعدادا لنقل مباراة الأهلي والمنصورة على الهواء مباشرة.
وأشار أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة يوم الأحد إلى أنه لن يسحب سيارات البث من الملاعب في انتظار القرار النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مباريات المرحلة السابعة مذاعة أرضيا وفضائيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: