منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصقر : السحابة السوداء أثرت على مستوانا .. وأحترم قرار تغييري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الصقر : السحابة السوداء أثرت على مستوانا .. وأحترم قرار تغييري   الإثنين أكتوبر 19, 2009 9:23 pm




أعرب أحمد حسن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المنصورة بهدفين مقابل هدف على أرض الأخير .



وقال حسن ل شباب كريزى أن الجو لم يساعد اللاعبين على الظهور بالشكل المطلوب بسبب السحابة السوداء والدخان الكثيف اللذان أحاطا بملعب المباراة .



وأضاف أحمد حسن أن أهم ما في المباراة هو تحقيق الفوز واقتناص الفريق للنقاط الثلاث بالاضافة للأداء الجيد الذي ظهر عليه الفريق خلال المباراة .



وقال حسن أن تغييره بين شوطي المباراة يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني الذي رأى أن يتم تغييره وهو القرار الذي أكد حسن احترامه الشديد له لكونه صادر من الجهاز الفني صاحب الرؤية الفنية للفريق .

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد فاز على المنصورة بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تغيير أحمد حسن بين شوطي المباراة







تعرض محمد فضل مهاجم النادى الأهلى لإغماءة خفيفة عقب نهاية مباراة الأهلى والمنصورة مما استدعى تدخل طبيب الفريق الدكتور إيهاب الذى وضع انبوب اكسوجين للاعب حتى إستقرار حالته مؤكدا أن الأمر لا يستدعى نقله إلى المستشفى .



وأفاد مراسلنا من الملعب أن فضل تعرض لإغمائة وهو فى طريقه لتحية الجمهور والخروج من الملعب بعد نهاية المباراة وهو ما استدعى تدخل الجهاز الطبى بالفريق الذى سارع لعلاج اللاعب عن طريق وضع جهاز اكسوجين له .



وأكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن حالة فضل مستقرة ولا داعى لنقله إلى المستشفى خاصة أن اللاعب استجاب سريعا للتنفس الطبيعى . مشيرا إلى أن الوظائف الحيوية سليمة تماما ولا داعى للقلق على اللاعب .



وتغلب الأهلى على المنصورة بهدفين مقابل هدف فى مباراة المرحلة السابعة التى جمعت الفريقين على ملعب المنصورة فى بطولة الدورى الممتاز المصرى .



يذكر أن محمد فضل اشترك مع فريق الأهلى فى مباراته الرسمية الأول عقب العودة من إلى القلعة الحمراء بعد فترة قضاها اللاعب فى صفوف الإسماعيلى .









قاد الفنان محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي فريقه للفوز على المنصورة بهدفين مقابل هدف في أول مباراة عقب عودة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز من التوقف .



انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط أول متوسط المستوى تبادل فيه الفريقان السيطرة على مجريات الأمور .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور ومعتز اينو وأمامهما الثلاثي محمد بركات وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة خلف محمد طلعت .



بداية المباراة شهدت أفضلية لأصحاب الأرض خلال الدقائق العشرين الأولى ولكن بلا خطورة حقيقية قبل أن يظهر للأهلي أفضلية بعد زيادة تركيز الثنائي عاشور واينو في وسط الملعب .



ولاحت فرصة خطيرة للمنصورة بعدما تباطأ عاشور في ابعاد الكرة انتظاراً لتقدم أحمد عادل ولكن مهاجم المنصورة وال موافي ولكن الكرة تذهب بعيدة قبل أن يعود اللاعب نفسه لانفراد بعدما خطف الكرة من أمام وائل جمعة ولكن كرته ذهبت بعيدة .



ويمرر سيد معوض الكرة لمعتز اينو الذي حاول تسديدها على المرمى ولكن كرته تذهب غير منضبطة ليقف أبو تريكة في طريقها ليحولها داخل شباك محمود أبو السعود .



ويأتي الرد من المنصورة في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول من كرة ثابتة ملعوبة بالعرض ليحولها ابراهيم مرزوق داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .



مع بداية الشوط الثاني يدفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعماد متعب بدلاً من أحمد حسن ليلعب كمهاجم ثاني بجوار محمد طلعت في خط الهجوم الأهلاوي .



ويحاول عماد متعب عن طريق تحركاته بث الخطورة التي تأتي عن طريق محمد طلعت بتسديدة تخرج بعيدة خارج الملعب .



ويدفع البدري بمحمد فضل بدلاً من طلعت ويمر بركات بالكرة من الجانب الأيسر الذي يلعبها عرضية تجاه فضل ليهديها بالكعب رائعة تجاه أبو تريكة الذي يضع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني الرائع للأهلي .



ويظهر الفنان محمد أبو تريكة في أفضل حالاته عندما يمرر كرة بينية رائعة لعماد متعب الذي يحاول التسجيل بعد مراوغة أبو السعود ولكن كرته تخرج خارج الملعب .



ويعاود أبو تريكة التألق عندما ارتقى لكرة عرضية من أحمد فتحي ليحولها برأسه رائعة تجاه المرمى ولكن الكرة ترتد من القائم .



ويتبادل محمد بركات الكرة مع فضل الذي ينفرد من الجانب الأيمن ولكنه يسدد كرة تخرج بعيدة عن المرمى لتضيع فرصة جديدة .



ويتواصل تألق الفنان أبو تريكة الذي ينطلق من الجانب الأيمن ويلعب كرة عرضية رائعة يحولها فضل برأسه ولكنها تخرج خارج الملعب ومعها يخرجه الكابتن حسام البدري ليحل مصطفى شبيطة بديلاً له .



ويحتسب الحكم خمس دقائق كوقت محتسب بدلاً من الضائع تمر سريعاً بلا أحداث مثيرة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصقر : السحابة السوداء أثرت على مستوانا .. وأحترم قرار تغييري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: