منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد الاستماع لتوصيات البدري وخشبة : لجنة الكرة تجتمع الأربعاء لتحديد مصير أمير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: بعد الاستماع لتوصيات البدري وخشبة : لجنة الكرة تجتمع الأربعاء لتحديد مصير أمير   الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 9:43 pm




تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي المكونة من الكابتن حسن حمدي والكابتن محمود الخطيب والكابتن طارق سليم اجتماعاً هاماً يوم الأربعاء لبحث الوصول لقرار نهائي بخصوص أزمة أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق مع الجهاز الفني .



وقد علم شباب كريزى أن أعضاء لجنة الكرة حرصوا على الاستماع لحسام البدري المدير الفني للفريق وهادي خشبة مدير الكرة لمعرفة أبعاد الأزمة وتفاصيلها ورؤية كل منهما لها .



وقد شرح البدري وخشبة رأيهما في الأزمة وقاما بإبداء توصياتهما بخصوص القرار على أن تتخذ لجنة الكرة القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب في فريق الكرة بالقلعة الحمراء .



وكان أمير عبد الحميد قد خرج عن النص بعد خروجه من قائمة مباراة الأهلي والمنصورة بشكل تجاوز فيه كل الخطوط الحمراء قبل أن يتوجه بإعتذار للجميع مطالباً بعدم ذبحه بسبب خطأ ناتج عن الضغوط الكبيرة التي مر بها خلال المرحلة الماضية





قرر إتحاد الكرة المصرى نقل مباراة الأهلى وانبى فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز المصرى إلى ملعب القاهرة الدولى بدلا من ملعب الكلية الحربية بناءا على الطلب المقدم من النادى الأهلى صاحب المباراة .



وذكر الموقع الرسمى لإتحاد الكرة المصرى أن لجنة شئون المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إقامة مباراة الاهلي وانبي فى الاسبوع الثامن من الدورى والمقرر إقامتها فى تمام السابعة والربع من مساء يوم الاثنين 26 / 10 / 2009 على ملعب استاد القاهرة بدلا من ملعب استاد الكلية الحربية كما كان مقررا ً وذلك بناء على طلب النادي الاهلي .


[b]

[b]وتقدم النادى الأهلى صاحب المباراة بطلب إلى إتحاد الكرة المصرى لإقامة مباراة فريقه أمام انبى على ستاد القاهرة الدولى بدلا من ملعب الكلية الحربية نظرا لأن الاصلاحات الخاصة بملعب القاهرة ، وبطولة كأس العالم للشباب التى استضافتها القاهرة انتهت وبالتالى لا توجد عقبات فى عودة الأهلى لإداء مبارياته على ستاد القاهرة .
[/b][/b]



وتقام مباراة الأهلى وانبى يوم الاثنين القادم الموافق 26 اكتوبر الجارى فى تمام الساعة السابعة والربع مساءا فى اطار المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز المصرى التى يحتل الأهلى صدارتها برصيد 17 نقطة .



يذكر أن فريق الأهلى نجح فى الفوز على المنصورة بهدفين مقابل هدف فى الجولة السابعة من بطولة الدورى ليضمن الفريق التربع على قمة المسابقة .









شهدت مباراة الأهلي والمنصورة مساء أمس الاثنين والتي أقيمت علي ملعب إستاد المنصورة في إطار مباريات الإسبوع السابع للدوري المحلي موسم 2009/2010 وشهدت حضور جماهيري أحمر غفير وإنتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف .

شهدت المباراة إعداد وتنفيذ دخلة مميزة ورائعه جدا من جماهير الأهلي ,, وتحديدا مجموعة أولتراس " ديفلز " بمدينة الزقازيق . الدخلة كانت بعنوان " الأهلي تاريخ عريق وشمس بطولات "



شرح الدخلة : تيفو كبير عليه الأهرامات الثلاثة بأبعاد رقمية نسبية موازية تماما تقريبا للأبعاد الأصلية وشمس تسلط أضواءها علي تلك الأهرامات الثلاثة " خوفوا وخفرع ومنقرع "



علي أرضية الأهرامات يتواجد ثمانية كئوس ودروع وبطولات ما بين محلية وقارية وإقليمية كـ الدوري والكأس المصرية وكأس السلطان المحليين والسوبر ودوري الأبطال وأبطال الكئوس الأفريقية وكأس النخية وأبطال الكئوس العربية , إضافة لميدالية الفريق البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان والتي حازها قبل نحو عامين . وتم رسم البطولات السابق ذكرها بأبعاد كبيرة لتعدد الحصول عليها وعدد بطولات الأهلي الكثيرة التي تصل إلي 107 بطولة.



وجاء المزيج بين الأهرامات التي تدل علي التاريخ العريق والمجد الكبير منذ قديم الأزل وبين ( بعض ) بطولات الأهلي لتأكيد عراقة وتاريخ ومجد الأهلي الكبير الذي يقارب أضخم الحضارات في العالم ولكن علي المستوي الرياضي . ما يؤكد ويشير لكون الأهلي هو هرم مصر الرابع أو هرمها الرياضي الأوحد.



أما الرسالة الخاصة بتلك الدخلة التي أعدها رجال أولتراس ديفلز فكانت كالتالي " الأهلي : 107 بطولة .. شمس لا تغيب عنها البطولات , وتاريخ يحتفي به التاريخ"



استمرارا لحرب " دعبس – صادق " الجارية بعد إنفصال الأخير عن قناة مودرن سبورت الفضائية شن الأول هجوما عنيفا على الثانى متهما أياه بعدة تهم منها انه سقط إعلاميا بعد هروبه على الهواء من القناة ، بينما اضطر صادق إلى مغادرو الاستوديو نظرا لأنه مرتبط بموعد برنامجه على الهواء فى التليفزيون المصرى .



وخلال حوارهما على قناة المحور فى برنامج 90 دقيقة اتهم وليد دعبس رئيس القناة والعضو المنتدب بأن ما فعله على الهواء مباشرة فى قناة مودرن هو سقوط إعلامى بعدما قدم صادق استقالته على الهواء مباشرة وترك البرنامج الذى يقدمه اسبوعيا .



وأكد دعبس ان صادق بدأ جماهيريته الكبيرة والجارفة على مستوى الإعلام من خلال برنامج هنا القاهرة الذى تبنته القناة ووفرت له كافة سبل النجاح ، بينما كان صادق قد أكد أن دعبس اتفق معه على تقديم البرنامج وهو نجم اعلامى وإلا لماذا أقدم على اختياره لتقديم البرنامج والسعر الذى يحدده صادق .



وبعدما ترك صادق الاستوديو اضطراريا نظرا لإرتباطه بتقديم برنامجه على الهواء مباشرة فى التليفزيون المصرى . وهو ما جعل دعبس يقول " لقد شاهدت هذا المنظر من قبل وهو ما تعودنا عليه من صادق " .



وواصل دعبس سرد الاتهامات لصادق مؤكدا أنه تعدى بالقول واللفظ على الجميع من لاعبين وحكام ومسؤولين كبار فى الدولة خلال تقديمه للبرنامج وهو ما تسبب فى مشاكل كثيرة للقناة !



بينما تحدث صادق قبل مغادرة الاستوديو وقبل مداخلة دعبس التليفونية قائلا كيف يعقل أن يتعاقد معه دعبس مقابل ان يقوم بتحليل المباريات على قناته ويقدم برنامجا يومى على شاشته فيما يحصل – أى صادق – على أعلى راتب بين نظرائه من المقدمين والمحللين ؟



وأكد صادق أنه رغم راتبه الكبير وتقديمه برنامج يومى تحول إلى اسبوعى بالإضافة لفقرات تحليل بعض المباريات إلا أنه لم يكن يعمل بقناة مودرن بشكل حصرى بناءا على الإتفاق المبرم بين الطرفين . وتسائل لماذا يقبل دعبس كل هذه الشروط ويقول أننى اسبب له المشاكل ؟



يذكر أن علاء صادق قدم استقالته على الهواء مباشرة خلال تقديمه برنامجه الاسبوعى هنا القاهرة على شاشة قناة مودرن وترك الاستوديو مغادرا القناة بشكل تام .





فاز الاهلي على المنصورة بثنائيه مقابل هدف لنجمه محمد ابوتريكه رافعا رصيده من الاهداف الي 91 هدفا يقترب بها من نادي المائه ليبقي الاهلي متصدرا ومنفردا بقمة الدوري المصري برصيد 17 نقطة.

دخل الاهلي اللقاء معتمدا على تركيبة خططيه جديده لاول مرة هذا الموسم فلعب بطريقة 4/2/3/1 بوجود احمد عادل في حراسة المرمي ورباعي فتحي وجمعه وعبدالفضيل ومعوض وامامهما ثنائي الارتكاز عاشور واينو ثم خطا اماميا مكونا من ابوتريكه وبركات واحمد حسن وراس حربه وحيد محمد طلعت . فيما لجا المنصورة الي اللعب بطريقه 3/4/2/1 مع ثبات لمنتصف الملعب واعطاء الحريه لظهراء الجنب احمد الساعي ورضا الشربيني لشن غزوات من الجانبين لتميزهما في رفع الكرات العرضيه .

كما كان متوقعا لجا المنصورة الي الضغط مستغلا الارض والجمهور ساعده على هذا عدم تصرف لاعبي الاهلي في الكرة بسرعه الا في احيان قليله جدا وتفوق الساعي على فتحي بينما كانت المباراة متكافئه بين معوض والشربيني . معركة السيطرة على وسط الملعب كانت في اعنف مراحلها فتارة تجد الاهلي مسيطرا بسبب تقدم اينو بالكرة للامام للتواجد مع الثلاثي "حسن- بركات –تريكه" فتتحول الطريقه الي 4/1/4/1 مع بقاء عاشور كارتكاز دفاعي لا يتقدم وكانت ابرز سمات اينو هو تبادل الكرات مع بركات ثم مع طلعت لينتهي بتسديده قويه ووضح خلالها ضرورة وجود محطات للقادمين من الخلف بعد تلاحم خطي دفاع ووسط المنصورة حيث لجا الفريق الي طريقه 3/6/1 في الدفاع

سيطرة المنصورة وقت استلام الكرة كانت بسبب جراة لاعبيها واندفاعهم البدني الغير منظم خاصة على الاجناب ومع عدم قيام احمد حسن بالدور الدفاعي في الثلث الاخير بجانب معوض او احمد فتحي على الاجناب ادي الي تشكيل عبء دفاعي على الاجناب لوجود لاعب او اثنين من المنصورة على لاعب من الاهلي فضلا عن حالة الارتباك التي كانت واضحه على حسام عاشور وهو ما تجلي في تباطؤه في تشتيت الكرة واعتماده على خروج احمد عادل الذي على الرغم من نحافه جسده يبدو رده فعله بطيئه للغايه وان كان افضل من غيره كثيرا.

هدف الاهلي الاول كان نتيجه واضحه لما قلناه من تقدم اينو للتسديد لكسر التكتلات ومن كرة ضعيفه اقتنصها تريكه ليسددها بمهارة وهدوء على يسار الحارس الممتاز محمود ابوالسعود الذي تقدم بشكل مثالي محاولا غلق الزاويه الا ان مهارة تريكه اودعتها داخل الشباك

للمرة الثالثه هذا الموسم نري ردة فعل ضعيفه جدا من احمد عادل عبدالمنعم فاول مرة كانت في هدف حرس الحدود والثاني كان في هدف طلائع الجيش الاول والثالث كان في هدف المنصورة حيث يكتفي عادل برفع يده نصف رفعه بعد دخول الكرة للشباك ويجب على احمد ناجي تدريبه علي الكرات العرضيه المباشرة والراسيه لان احمد عادل على الرغم من انه خامه مبشرة الا ان عيبه مازال في الكرات العرضيه فضلا عن رده فعله السلبيه في تلك النقطه بالتحديد على الرغم من تميزه في التصدي للتسديدات المباشرة والانفرادات .

الشوط الثاني

تحول اداء الاهلي الخططي الي 4/2/2/2 بعد نزول عماد متعب بدلا من احمد حسن وجاور محمد طلعت وخلفهما تريكة وبركات غير ان طلعت قد استنزف بدنيا غير حالة سوء التوفيق التي لازمته فاضطر البدري الي سحبة والدفع بفضل بدلا منه وكما كان متوقعا انهارت المنصورة بدنيا ففرض الاهلي سيطرته على الشوط الثاني وتالق فتحي ومعوض بمساعدات تريكة وبركات واختفي احمد الساعي تماما بعد ان كان مكمن خطورة المنصورة ومن هجمه اوربيه الشكل اخترق بركات من اليسار ومررها عرضييه للخلف قابلها فضل بكعب مهيا الكرة لتريكه الذي سددها بوجه قدمه داخل الشباك وهنا تكمن روعه الهدف فاندفاع ابوتريكه من الخلف بسرعه ومع لعب فضل الكرة بمهاره عاليه لم يكن من المناسب لها ركن الكرة بباطن القدم لان الكرة كانت في مرحله الدوران .

بعد الهدف تحول اداء محمد فضل الي المهام المتاخر ولعب دورا ارتكازيا لمعاونه محمد ابوتريكه وبركات لتعود الطريقه الي 4/2/3/1 ثم ما لبثت ان تحولت الي 4/3/2/1 بعد نزول شبيطه بدلا من ابوتريكه ولفت نظرنا قبل التغيير مباشرة ارتماءة احمد عادل على الكرة العرضيه وعلى الرغم من ان الارتماءة كانت ضعيفة الا انه تالم كثيرا من السقوط وهو ما يدفعنا للتركيز على احمد عادل في الفترة القادمه على جزئيه الطيران بين القائمين والعارضه فالملاحظ ان احمد عادل لديه مشكلة في هذه الجزئيه فضلا عن عدم ارتقائه العالي لاخذ الكرات اعتمادا على طوله الفارع مما يمكن ان يؤدي الي اخطاء هو في غني عنها.

اخيرا التحولات التكتيكيه التي مر بها الاهلي على مدار المباراة من تنويع في خطط اللعب يعني ان الاهلي استوعب تماما مفرادت اللعب بعدم وجود ليبرو ولامجال للكلام عن وجود اخطاء دفاعيه قاتله فمثل هذه الاخطاء واكثر كانت تحدث في وجود ليبرو .



شهد إستاد المنصورة إزدحاما غير عادياً قبل مباراة الأهلي نظراً لرغبة الآلاف متابعة المباراة من مدرجات الملعب، و أدى هذا الى صعوبة كبيرة في الدخول و مضايقات إعتاد عليها جمهور الأهلي.



لكن الجديد أن خلال إستراحة الشوط الثاني حدثت مشادة بين رجال الأمن و جمهور الأهلي وتطور الأمر الى قمع عنيف بدون أي داعي، حيث كانت المباراة تسير بوتيرة هادئة، و لا يوجد أي حساسية بين الجماهير فجمهور الأهلي يعشق المنصورة، و عامل جمهور البرتقالي الجماهير الحمراء بحفاوة بالغة و كرم كبير منذ دخولهم المدينة، بالإضافة أن عدد كبير من جماهير الأهلي كانوا من أبناء المدينة.



و تحول القمع العنيف الى اشتباكات بين عناصر الأمن و الجمهور، و أصيب على أثرها عدد من مشجعي الأهلي بإصابات متباينه و إستمر الأمر ما يزيد عن عشرين دقيقة الى أن تم السيطرة على الأمر و إعادة الهدوء الى المدرجات. و يتبقى السؤال، لماذا يعامل جمهور الأهلي دائماً بعنف زائد بالرغم أن مباريات كثيرة تشهد أحداث مؤسفة و شغب جماهيري و لا نرى أي تدخل أمني عنيف.



وتشير التقارير الوارده من مدينة المنصورة الى ان الامن تعامل بأسلوب غريب مع جماهير الأهلي منذ بداية اللقاء وكانت البداية من تعامل قوات الشرطه مع الجماهير اثناء دخول الملعب حيث شهدت منع للعديد من الجماهير من دخول مياه او ملابس او اي واقي من الشمس.



وظهرت شرارة الاحداث بعد اشعال الجماهير لـ"شمروخين" عند احراز ابو تريكه الهدف الاول ومحاولة الامن القاء القبض على اي شخص عشوائي بعد ان تعذر الوصول الى الاشخاص التي قامت باشعال الشماريخ وبالفعل قام رجال الامن بضرب احد المتفرجين باعتباره مشعل الشماريخ مما ادى الى اصابته بشكل كبير في نهاية الشوط الاول وادى الى ثورة من جماهير القلعة الحمراء.



وبين شوطي المباراة اشتعلت المشكلة بعد ان قام رجال الامن بمنع الجماهير من شرب الماء واغلقوا عليهم ابواب المدرجات وهو ما ادى الى تراشق بالحجارة بين الجانبين وقامت قوات الامن بضرب عدد من الجماهير بالهروات واشتعلت الامور امام اصرار ظابط في الامن على اعتقال بعض جماهير الأهلي مما ادى الى تجدد الاشتباكات بين الطرفين وقيام جماهير الأهلي بالقاء الطوب على الامن بعد ان قامت قوات الامن باعتقال احد المشجعين والتعدي عليه بالضرب من قبل 5 جنود حتى تفجرت الدماء من وجهه وهو ما اثار الجماهير بشكل كبير.



وقد علم شباب كريزى أن أزمة المشجعين الأهلاوية الثلاثة المحتجزين في المنصورة بدعوي إحداث شغب في مباراة الأهلي والمنصورة بالأمس لم تنتهي بعد علي غير ما قيل خلال الساعات القليلة الماضية فالثلاثة الذين تم القبض عليهم عشوائيا بالأمنس ليكونوا كبش فداء للتعامل المضطرب الذي تم بين جمهور الأهلي والأمن في مباراة الأمس , تم عرضهم علي النيابة صباح اليوم الثلاثاء في تمام الحادية عشر صباحا .



لتقرر النيابة في وقت قصير وبعد تحقيق غير مطول الإفراج عنهم بدون أية ضمانات , وذلك لعدم وجود أي دليل أو ما يشير لإدانتهم فيما حدث بالأمس . وتم إصطحاب الثلاثي الأهلاوي إلي القسم ليتم أخلاء طرفهم من هناك كما تنص القاعده , ليفاجئوا أن القسم يرفض الإفراج عنهم في الوقت الحالي رغم قرار النيابة.



وتساءل اهالي المحتجزين عن سبب رفض الافراج عنهم فلم يجدوا رد سوي أن عليهم أن يمكثوا في القسم حتي مساء اليوم , وقد يفرج عنهم حينها .. الأمر يبدوا غريبا للغاية أن تقرر النيابة إخلاء سبيلهم وتبرئهم ويرفض القسم الإفراج عنهم وتنفيذ أمر النيابة .



المثير أن احد ذويي هؤلاء الثلاثة قام بالإتصال بأحد أعضاء إدارة الاهلي للتدخل وحل تلك المشكلة البسيطة فكان الرد نصيا : " مدام مكنوش في رحلة النادي معانا ملناش دعوه "






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد الاستماع لتوصيات البدري وخشبة : لجنة الكرة تجتمع الأربعاء لتحديد مصير أمير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: