منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل : جمال حمزه «يقترب» من الانضمام لصفوف الأهلي «رسمياً»، وبركات السبب!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عاجل : جمال حمزه «يقترب» من الانضمام لصفوف الأهلي «رسمياً»، وبركات السبب!   الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 10:14 pm



علم الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك ZamalekFans.com ان صانع ألعاب الفريق السابق وماينز الألماني جمال حمزه قد اقترب بقوة من الانضمام للنادي الأهلي المصري بصفة رسمية بعد وصول المفاوضات بين الطرفين لمراحل متقدمة جداً.

وعلم موقع جماهير الزمالك ZamalekFans.com ان إسراع مسئولي الأهلي في محاولة ضم اللاعب يأتي بعد تعثر المفاوضات مع أكثر من لاعب من الفريق تنتهي عقودهم بنهاية هذا الموسم وعلى رأسهم محمد بركات صانع ألعاب الفريق وعماد متعب مهاجم الفريق.. واللذان دارت حولهما الكثير من الأنباء حول رفضهم للتجديد إلا بشروط معينة اعتبرها مسئولي الأهلي تعجيزية، ووجود مفاوضات من قبل نادي الزمالك.




دخل نجم هجوم نادي الزمالك والمنتخب الوطني المصري عمرو زكي في منافسة حامية مع أبرز نجوم العالم كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الأسباني وليونيل ميسي نجم نادي برشلونة وريكاردو كاكا وفرانك ريبيري وواين روني وبيرباتوف، والعديد من النجوم العالميين الآخرين.. ومن العرب ياسر القحطاني ومحمد نور ومحمد أبو تريكة وفيصل عجب.

وتأتي هذه الترشيحات من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء على موقعه الإلكتروني ليتم التصويت من قبل الجماهير للنجم المفضل لديهم ليحوز على لقب الأكثر شعبية على مستوى العالم.

ويعد زكي من أبرز المهاجمين على مستوى العالم، إذ لعب لنادي ويجان الإنجليزي من قبل وأحرز معه عشرة أهداف في أقوى دوري بالعالم، وقاد المنتخب المصري للعديد من البطولات والإنجازات.. ويعتبر أفضل مهاجم في قارة أفريقيا وعلى المستوى العربي.


ويدعو موقع جماهير الزمالك وعلم شباب كريزى الوفية إلى التصويت لصالح نجمهم عمرو زكي.




جمد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع أحمد الميرغني لاعب خط وسط الفريق بعد رفضه تعديل عقده وتمسكه بالعقد الحالي الذي ينتهي في صيف 2013، طالما ظل مجلس الإدارة رافضاً شرطه بعدم إضافة موسم جديد علي العقد وإلغاء بند الضرائب ليتحملها النادي.

ولم تنجح الجلسة التي عقدها المهندس رءوف جاسر - نائب رئيس النادي مع الميرغني في الإمارات أثناء معسكر إعداد الفريق، خاصة أن الميرغني مقتنع بوجهة نظره، والغريب أن اللاعب يرفض التجديد بنفس الشروط التي جدد بها زميله حازم إمام عقده قبل شهرين ليحصل علي 400 ألف جنيه في الموسم،
في حين يحصل الميرغني علي 60 ألف جنيه في الموسم، وقرر مجلس الإدارة تجميد مستحقاته لإصراره علي عدم تعديل عقده وحتي الآن لم تحل الأزمة.

وفي المقابل وافق علاء علي صانع ألعاب الفريق علي التعديل، وقام بالتوقيع علي العقود الجديدة عقب عودة الفريق من الإمارات مباشرة مع المهندس حسين عبدالمنعم - المدير الإداري للفريق - وكان علاء يرفض التوقيع علي العقد الجديد أسوة بزميله أحمد الميرغني، لكنه اقتنع في النهاية بالتوقيع، خاصة أن إدارة النادي استخدمت وسيلة الضغط علي اللاعبين لإجبارهم علي التوقيع بعد تجميد مستحقاتهم المالية، مع العلم أن إدارة النادي قامت بإلغاء الرواتب الشهرية، وبالتالي أصبحت العقود السنوية هي فقط مصدر دخل اللاعب، ولم تصرف الإدارة مكافآت فوز بالمباريات، لأن لغة الانتصارات غائبة عن الزمالك.

من ناحية أخري، وافق هنري ميشيل علي تصعيد أحمد عز الرجال مدافع فريق الشباب ليصل عدد اللاعبين الشباب الذين يخوضون التدريبات إلي أربعة، هم: أحمد فتحي «بوجي»، وحسام عرفات، ومصطفي حجاب، وأحمد عز الرجال والرباعي تحت 20 سنة.

ويحاول الجهاز المعاون إقناع هنري ميشيل بمنح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة في المباريات المقبلة لمنحهم الثقة، لكن المدرب الفرنسي لا يحب اللاعبين الشباب ويفضل الاعتماد علي النجوم وأصحاب الخبرة.

ومازالت أزمة عقد أحمد عز الرجال مستمرة وأصر علي مواصلة الانقطاع عن التدريبات لحين حل مشكلته، لكن بعد موافقة هنري ميشيل علي تصعيده أصبح من المؤكد حل الأزمة سريعاً والموافقة علي تعديل عقد المدافع الشاب ليحصل علي 200 ألف جنيه في الموسم بدلاً من 50 ألفاً، وهو ما جعله يعترض ويقاطع التدريبات.





يختتم فريق الكرة بالزمالك تدريباته استعدادًا لمباراته المرتقبة غدًا أمام الجونة في إطار مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري والتي تقام علي استاد القاهرة في تمام السابعة مساء.

يؤدي الفريق تدريبه الأخير في السادسة مساء اليوم يحدد خلاله المدير الفني ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء وسط منافسة شرسة بين جميع اللاعبين الذين يتسابقون لحجز مكان بالتشكيل الأساسي.

وحرص المدير الفني هنري ميشيل علي تحفيز لاعبيه وشحن الهمم لتحقيق الفوز محذرًا من التهاون أو استمرار الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة وكلفت الفريق الهزيمة في ثلاثة لقاءات والتعادل في مباراة.

وطالب ميشيل اللاعبين بمراجعة حساباتهم والاستفادة من أخطائهم السابقة، في الوقت الذي قام فيه المدير الفني بدراسة فريق الجونة عن طريق شرائط الفيديو للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه، حتي يستطيع وضع التشكيل الأمثل، وحذر هنري ميشيل لاعبيه من خطورة لاعبي الجونة، وطالب اللاعبين، خاصة لاعبي الوسط بغلق منطقة المناورات واللعب من لمسة واحدة.

أكد حازم إمام - عضو مجلس الإدارة - أنه سيتم العمل وفقًا للائحة المالية للفريق، وقال: «لا داعي لوضع مكافآت إضافية»، مبديًا اندهاشه مما تردد بأن مجلس الإدارة سيصرف مكافآت إضافية في حال تحقيق الفوز علي الجونة، وأضاف حازم قائلا: «المجلس لم يقصر مع اللاعبين في أي شيء ورغم سوء النتائج في المباريات الأخيرة لم نجمد مستحقاتهم المالية»، موضحًا أن المجلس يساند الفريق ولا يبخل بأي شيء، وطالب اللاعبين بالدفاع عن أنفسهم أمام ما يتردد بأن معظمهم لا يستحقون ارتداء الفانلة البيضاء بعد الأداء والنتائج المخيبة في المباريات الأخيرة».

في سياق آخر نجح سيد مسعد مهاجم الفريق في دفع الفرنسي ميشيل لمراجعة حساباته من جديد بعد المستوي المميز الذي يقدمه مسعد خلال التدريبات والروح العالية التي يتمتع بها، مما دفع بعض أعضاء وجماهير النادي الذين يتابعون التدريبات لأن يطلقوا عليه لقب «البلدوزر الجديد» ويشبهونه بعمرو زكي أفضل المهاجمين في الدوري.

وطالب سيد مسعد من الجهاز الفني بمنحه فرصة حقيقية وإشراكه أساسيًا في مباراة الجونة واللقاءات المقبلة في الوقت الذي لفت فيه اللاعب الأنظار خلال معسكر الإمارات، وشارك في المباراتين الوديتين أمام العين وبني ياس وظهر بمستوي جيد.

وحول ما تردد عن تلقيه عرضًا من نادي بني ياس نفي مسعد علمه بهذا الكلام وقال: «لم يتحدث معي أحد من مسئولي النادي الإماراتي وكل تركيزي الآن مع الفريق الحالي ولا أشغل نفسي بهذه الأمور في الوقت الحالي».

في الوقت نفسه يعتزم الجهاز الفني الدفع بعلاء علي كبديل لشيكابالا «الموقوف» مباراتين ورغم ما تردد بأن الزمالك تقدم بطلب لاتحاد الكرة لرفع الإيقاف عن اللاعب والاكتفاء بالغرامة المالية، فإن صبري سراج - عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي - قال لـ «الدستور»: «لم نتقدم بطلب ولا نعرف ما إذا كان الجهاز يؤيد رفع الإيقاف عن اللاعب أم لا»، مضيفًا أن هناك شائعات كثيرة تحوم حول الفريق في الوقت الحالي هدفها إخراج اللاعبين عن تركيزهم قبل استئناف الدوري».

في المقابل ثبت أحمد غانم سلطان أقدامه في الجهة اليمني وسيتم الدفع به أساسيًا في لقاء الغد، رغم أن ميشيل كان يجهز الغاني إبراهيم إيوا للمشاركة في الناحية اليمني.

ويغيب حازم إمام «الصغير» عن مباراة الجونة لحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي، وهو الأمر الذي دفع المدير الفني لمطالبة اللاعبين بالالتزام باللعب النظيف وعدم العنف حتي لا يكونوا عرضة للعقاب، وهدد ميشيل بخصم 10 آلاف جنيه من أي لاعب سيحصل علي إنذار.

ويواجه أحمد حسام «ميدو» وحسن مصطفي وأحمد الميرغني عقوبة الإيقاف في لقاء الإنتاج الحربي بعد المقبل في حالة حصولهم علي إنذار في مباراة الجونة غدًا وهو ما دفع المدير الفني لتحذير الثلاثي، خاصة ميدو الذي طالبه الفرنسي بالهدوء الشديد وعدم الاحتكاك القوي مع لاعبي الجونة.

فيما دعت إدارة النادي الجماهير لمؤازرة الفريق والوجود بكثافة داخل استاد القاهرة في الوقت الذي تعاهد فيه اللاعبون علي فتح صفحة جديدة وإغلاق ملف المباريات الأخيرة.

من ناحية أخري اعترف المهندس رءوف جاسر - نائب رئيس النادي - بوجود فتور في العلاقة بين المدير الفني هنري ميشيل والجهاز المعاون، وذلك بالرغم من التصريحات التي خرجت علي لسان مسئولي النادي، والتي نفوا فيها وجود أي خلاف داخل الجهاز الفني.

وخلال جلسة خاصة عقدها رءوف جاسر مع مسئولي النادي أكد جاسر أن المدير الفني بعيد عن جهازه المعاون ولا يوجد تواصل بالشكل المطلوب بين الطرفين.

وترأس جاسر بعثة الفريق خلال معسكر الإمارات وهو ما أعطاه الفرصة للتقرب أكثر من الجهاز الفني ومعرفة كواليس ما يدور.

وتحدث نائب رئيس النادي وطلب بسرعة التدخل لإذابة الجليد بين الطرفين حتي لا تتفاقم الأوضاع.

تعنت المدير الفني برأيه وانفراده بالقرارات دفع البعض للتساؤل عن مصير عبدالرحيم محمد - المدرب العام - وهل سيواجه نفس مصير الثنائي محمود سعد وأيمن منصور، اللذين أطاح بهما الخواجة عندما كان مسئولاً عن الفريق عام 2007.



نفي مسئولو نادي الزمالك ما تردد عن تقدمهم بطلب رسمي لاتحاد الكرة لرفع الإيقاف عن «محمود عبدالرازق» ــ شيكابالا ــ الذي تم إيقافه مباراتين من لجنة المسابقات بعد أحداث مباراة الإسماعيلي والتي تعدي فيها اللاعب بشكل مستفز علي الجماهير.

وأكد مجلس الإدارة أنه من غير الوارد أن يتم التقدم بطلب لرفع الإيقاف عن اللاعب، في الوقت الذي كان فيه المجلس قد قرر إيقاف «شيكالابا» لمدة شهر.

وأوضح «حازم إمام» ــ عضو مجلس الإدارة ــ أن اللاعب أخطأ في حق الجماهير، قائلاً: «ومن أخطأ فعليه أن يتحمل نتيجة خطئه».

وكانت أنباء قد ترددت في الساعات الأخيرة أن هناك نية لدي مسئولي الاتحاد لرفع الإيقاف عن اللاعب حتي يكون تحت تصرف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة «حسن شحاتة» قبل مباراة الجزائر التي ستقام يوم 14 من الشهر المقبل، وهو الأمر الذي يثير علامات الاستفهام، فكيف يتم ترديد مثل هذا الكلام علي لاعب أخطأ في حق نفسه قبل أن يخطئ في حق جماهير ناديه، ويتم التغاضي عن عقوبة الإيقاف بهذه السهولة مع العلم بأنها ليست المرة الأولي التي يتعدي فيها اللاعب علي الجماهير ويتجاوز الخطوط الحمراء.

وأضاف «حازم» أن مجلس الإدارة لن يتراجع عن موقفه، وقال: «لا أعرف لماذا خرجت شائعة بأن المجلس يرغب في رفع الإيقاف عن شيكابالا، طالما أن الجهاز الفني للمنتخب لم يطلب من اتحاد الكرة ذلك»، موضحاً أن «هنري ميشيل» ــ المدير الفني للفريق ــ لم يتحدث مع المسئولين عن رفع الإيقاف عن اللاعب.

وفي السياق نفسه، أكد «صبري سراج» ــ عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي ــ أن «ممدوح عباس» ــ رئيس النادي ــ لم يتحدث مع «سمير زاهر» ــ رئيس اتحاد الكرة ــ عن رفع الإيقاف عن «شيكابالا» في أعقاب الأنباء التي ترددت عن طلب رئيس النادي من «زاهر» التغاضي عن عقوبة اللاعب مبدياً دهشته من الأخبار غير الصحيحة التي تتردد والتي من شأنها ضرب الاستقرار والتشتيت قبل استئناف الدوري.

ويلعب الزمالك غداً أمام الجونة في الأسبوع السابع من مسابقة الدوري، وفي الوقت نفسه، رفض اللاعب التعليق، وأكد للمقربين منه أن ملتزم في التدريبات وبقرارات مجلس الإدارة والجهاز الفني.

وكانت بعض التصريحات قد نسبت لــ «شوقي غريب» ــ المدرب العام للمنتخب ــ والتي جاء فيها: «أن شيكالابا قد يدخل الحسابات في حالة ظهوره بمستوي جيد مع فريقه خلال معسكر الإمارات».

ويعيش «شيكابالا» حالة من عدم الاتزان، فمن مشكلة إلي أخري، وكانت جماهير الزمالك تأمل في أن يقود الفريق في الدوري، ولكن خاب أمل الجماهير في اللاعب بعد تعديه عليهم عقب مباراة الإسماعيلي والتي انهزم فيها الزمالك بهدف نظيف.

والأكيد أن تنفيذ اللاعب للعقوبة ضروري حتي يتعلم ويستفيد من أخطائه وإلا فلا جدوي لأي عقوبة قد يتم اتخاذها بعد ذلك تجاه أي لاعب يخرج عن النص.

من جهته، نصح «هنري ميشيل» اللاعب بالالتزام بتعليمات الجهاز وعدم إثارة المشاكل حتي لا يكون عرضة للعقاب، وتحدث المدير الفني مع اللاعب عقب التدريب أمس الأول وطالبه بضرورة تغيير الصورة المأخوذة عنه بأنه لاعب يثير المشاكل. وقال «ميشيل» بالحرف «لا خلاف علي إمكانياتك كلاعب موهوب، ولكن خروجك عن النص في المباريات أمر غير مقبول وسيتم التعامل معه بحزم شديد».






في مبادرة طيبة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس للحفاظ علي المناخ الجيد الذي يحيط بفريق كرة القدم رفض المجلس طلب هنري ميشيل المدير الفني للفريق باستبعاد عبدالرحيم محمد من منصبه مدرباً عاماً للفريق بعدما تجاهل المدرب الفرنسي دور عبدالرحيم محمد منذ توليه المسئولية وهو ما أغضب عبدالرحيم الذي طلب إعفاءه ليتمسك المجلس ويتجاهل ميشيل ويصر علي بقائه في موقعه.
من جانبه أكد عبدالرحيم محمد أنه من أبناء الزمالك المخلصين وقبل العمل في هذا الموقع حباً في الزمالك وليس للنظر لأي شيء آخر. وقال إنه تلقي عدة عروض لتدريب فرق بدوري الممتاز "ب" ولكنه رفض حتي يعود لبيته الذي تربي بين جدرانه.
من جانب آخر رفض الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك الإعلان عن قائمة اللاعبين المرشحة لخوض لقاء الجونة غداً في الأسبوع السابع للدوري بهدف خلق منافسة بين اللاعبين للدخول ضمن التشكيل الأساسي لاسيما وأن المباراة ستشهد غياب كل من هاني سعيد لطرده في لقاء الإسماعيلي وحازم إمام لحصوله علي الإنذار الثالث وشيكابالا تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة بالإيقاف مباراتين.
ومن المنتظر أن يختار اليوم هنري ميشيل 18 لاعباً للدخول في معسكر مغلق عقب التدريب الصباحي. لاسيما وأنه أصبح في حيرة لوضع التشكيل المناسب لتحقيق الفوز ومصالحة جماهير القلعة البيضاء وهناك منافسة شديدة بين لاعبي خط الوسط حسن مصطفي وأحمد عبدالرءوف وأحمد الميرغني وعبدالرحيم ايوا وهو نفس الشيء لخط الهجوم الذي يتنافس فيه ميدو وعمرو زكي ودخل في الصورة وبقوة سيد مسعد الذي وصل لفورمة عالية واحتمال مشاركته من بداية اللقاء وارد وبقوة كذلك وضح أن عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق بحالة جيدة ومن المتوقع أن يعود لحراسة مرمي الفريق أمام الجونة.
كان الفريق قد أدي مرانه الأساسي علي ملعب حلمي زامورا بحضور جميع اللاعبين وحرص هنري ميشيل وجهازه المعاون علي أن يكون التدريب خفيفاً ولم يستغرق سوي 90 دقيقة حيث اشتمل علي فك عضلات ثم تدريبات بالكرة وتنفيذ بعض الجمل الخططية وتقسيمة بطول الملعب. بينما انفرد عماد المندوه مدرب حراس المرمي بتدريب الحراس الثلاثة عبدالواحد السيد وعماد السيد ومحمد عبدالمنصف.
بعد المران عقد هنري ميشيل جلسة مع اللاعبين وأكد لهم أن الفريق لا يوجد به أي لاعب نجم والكل سواسية وحذر من ظهور أي لاعب علي شاشات التليفزيون أو إجراء أي حوارات أو تصريحات صحفية وإلا ستكون العقوبة قاسية.
علي صعيد آخر كان أحمد عبدالرءوف لاعب خط وسط الفريق قد وقع علي عقد لمدة أربعة مواسم مقبلة مقابل 400 ألف جنيه في الموسم الواحد.
من جانبه أكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادي أن مجلس إدارة النادي رفض إذاعة مباراة فريق الكرة مع الجونة بعدما فشلت اللجنة السباعية في الوصول لحل يرضي ممدوح عباس رئيس النادي الذي حضر الاجتماع.
أوضح اللواء علاء مقلد أن النادي يشهد طفرة حقيقية في الانشاءات هذه الأيام بعد افتتاح مجمع الحمامات والعيادة. قال إن الأيام المقبلة ستشهد إنشاء حديقة علي أعلي مستوي مزودة بملعب للأطفال علي نفقة حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي.
أشار مدير عام الزمالك إلي أن النادي نجح في سداد جزء كبير من قيمة أرض النادي ب6 أكتوبر ولم يتبق سوي أقساط بسيطة وهو نفس الشيء للأوقاف التي حصلت علي المتأخرات المالية طرف النادي.




يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، إلغاء لجنة الكرة وعدم الاستعانة بها فى تحديد الصفقات الجديدة المقرر عقدها فى شهر يناير المقبل، بسبب تباطؤ حمادة إمام فى تشكيل اللجنة منذ تكليفه بها،

وعلمت «المصرى اليوم» أن عباس كلف حمادة إمام بتشكيل اللجنة بناء على طلب حازم إمام، حتى لا يتحمل مجلس الإدارة وحده مسؤولية الصفقات الجديدة، يأتى هذا فى الوقت الذى اكتفى فيه حمادة إمام بالاتصال مرة واحدة بأحمد رفعت، مدير الكرة الأسبق، وإبلاغه بأنه سيكون عضواً فى اللجنة إذا تم تشكيلها وتفعيلها خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، دخل مجلس الإدارة فى مفاوضات جادة مع محمود على يونس، لاعب الشمس، لضمه إلى صفوف الفريق الكروى الأول فى يناير المقبل، فى حالة موافقة الفرنسى هنرى ميشيل على التعاقد معه بعد مشاهدة الشرائط الخاصة به.

على صعيد آخر، انقسم أعضاء المجلس حول تعديل عقد أحمد فتحى «بوجى» مهاجم منتخب الشباب، ففى الوقت الذى حصل فيه اللاعب على وعد من بعض الأعضاء بزيادة قيمة عقده إلى ٤٠٠ ألف جنيه فى الموسم، رفض البعض الآخر مساواة اللاعب بحازم إمام وعلاء على وأحمد الميرغنى، باعتبار أن الثلاثى شاركوا مع الفريق الأول فى الموسم الماضى، وتحملوا مسؤولية الفريق،

بينما بوجى لم يقدم شيئاً للنادى حتى الآن. فيما نجح حسين عبدالمنعم، مدير الفريق، فى احتواء أزمة السكن الخاصة بالثلاثى أحمد عزالرجال وحسام عرفات ومصطفى حجاب بعد أن وفر لهم سكناً خاصاً متميزاً قريباً من النادى.



علم محرر ZamalekFans.com ان مقدم البرامج الأهلاوي أحمد شوبير قد أكد للمقربين منه انه لن يترك أن يمر ما فعلته قناة المحور مرور الكرام، وسيعمل على إغلاقها ان استطاع.!!!

وكان شوبير قد أكد بشكل علني من قبل في برامجه انه سيكون له موقف مشدد تجاه قناة "المحور" الفضائية بسبب استضافتها للصحفية السابقة بجريدة الفجر هبة غريب وبث محادثة هاتفية جرت بينها وبينه بدون الحصول على إذن منه.

وشدد شوبير على ملاحقته لصحفية جريدة الفجر السابقة هبة غريب، وتقدم بالفعل ببلاغ للنيابة العامة يدعي انها شهرت به وقامت بتسجيل مكالمة تليفونية بدون رضا الطرف الآخر واعتدت على الحياة الشخصية لنائب بمجلس الشعب، وخضعت الفتاة الصحفية للتحقيق بالفعل فيما هو منسوب إليها.!!

ومن جهتهم.. أبدا المذيعان الشهيران سيد علي وهناء سمري بجانب معد برنامجهما "48 ساعة" على شاشة قناة المحور.. غضبهم من كمية التهديدات التي تصلهم بعد استضافتهم لفتاة جريدة الفجر صاحبة الأزمة.

وفي السياق ذاته، رفض شوبير التعليق على هتافات جماهير الأهلي "الألتراس" ضده في مباراة المنصورة والأهلي والتي جرت مساء الاثنين.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاجل : جمال حمزه «يقترب» من الانضمام لصفوف الأهلي «رسمياً»، وبركات السبب!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موت عمار كوسوفي قبل شهر
» جبل التجربة او دير قرنطل
» تعلمت ان جرحي لا يؤلم احدا غيري
» اسباب ارتفاع درجه حرارة البروسيسور
» التخلص من سواد الركب بأستفسار من عضوه مصريه (طريقه مجربه )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: