منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خشبة : لجنة الكرة تقرر إحالة أمير إلى التحقيق .. ولا مكان لحمزة فى الأهلى !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: خشبة : لجنة الكرة تقرر إحالة أمير إلى التحقيق .. ولا مكان لحمزة فى الأهلى !   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 11:38 pm




قال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن إجتماع لجنة الكرة أسفر عن إحالة أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق إلى التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة كاملة وعرض النتائج على مجلس إدارة النادى لإتخاذ ما يراه مناسبا .



وأضاف خشبة فى تصريحات لقناة الأهلى أن جمال حمزة مهاجم فريق مينز الألمانى لا مكان له فى الأهلى خاصة أن مكان اللاعب زاخر باللاعبين الأكفاء فى الفريق أمثال تريكة وبركات وسعيود وحسين ياسر ، وأكد أن الجهاز الفنى ولجنة الكرة لم تفتح موضوع ضم اللاعب من الأساس ، وأى تفكير فى ضم اللاعب سيتم فتحه فى موعده المناسب .



ونفى خشبة وجود مفاوضات من قبل إدارة الأهلى لضم وسام العابدى لاعب الزمالك السابق مؤكدا أن اختيارات ضم اللاعبين تتم وفقا للمراكز التى تحتاج إلى تدعيم وفقا لرؤية الجهاز الفنى .



وعن تفكير إدارة الأهلى فى ضم شريف إكرامى حارس الجونة قال خشبة : قبل بداية الموسم كانت هناك محاولات لضم الحارس ولكن الأمور لم تسير على ما يرام ، وعندما يطلب الجهاز الفنى ضم الحارس سيكون لنا مفاوضات جادة مع نادى الجونة خاصة أن الحارس مرتبط بعقد ممتد مع الجونة .



وتابع قائلا : شريف من الحراس المميزين ومن أبناء النادى الأهلى ويمتلك مستقبل كبير وليس لدينا أى مانع فى ضم شريف لأنه موهبة تستحق التقدير ويتميز بأخلاق حميدة .



وأشار خشبة إلى أن إدارة النادى اقتربت من التجديد للخماسى الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى حتى يتفرغ اللاعبين للملعب فقط ، مشيرا إلى انه تم التوصل على بعض النقاط التى ستعرض على اللاعبين فى الفترة القادمة من أجل الإنتهاء من التجديد لهم ، مؤكدا انه سيتم غلق هذا الموضوع فى أقرب وقت .



وعن واقعة أمير عبد الحميد قال خشبة : أن لجنة الكرة قررت إحالته للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادى الأهلى وسيمثل للتحقيق الاسبوع القادم بالإضافة إلى سريان العقوبة الموقعة على اللاعب لحين إتخاذ قرار من إدارة النادى .



وفيما يخص إعارة بعض لاعبى الشباب قال : لم تصلنا أى طلبات رسمية لضم أى من هؤلاء اللاعبين ولكن هناك بعض الإتصالات التى نتلقاها لضم هؤلاء اللاعبين ولم ترتقى للمستوى الرسمى ، وتواجد بعض من هؤلاء اللاعبين مع الفريق الأول سيعود عليهم بالنفع خاصة فى ظل الاحتكاك مع نجوم الفريق الأول .



وعن مشاركة الأهلى فى تأبين الراحل سيد متولى ولاعب بترول أسيوط قال : سنشارك فى تأبين الراحل سيد متولى وسنخوض مباراة أمام المصرى يوم 7 نوفمبر المقبل ، بينما سندرس إقامة مباراة مع بترول أسيوط لصالح لاعبهم الراحل ونحن موافقون من حيث المبدأ ويتبقى






أبدى شريف اكرامي حارس مرمى نادي الجونة سعادته بالاشادة التي حصل عليها عقب المستوى المتميز الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام الزمالك والتي انتهت التعادل الايجابي بهدف لكل فريق .



وقال اكرامي شباب كريزى أن المستوى الذي ظهر عليه ليس طفرة وانما هو المستوى الذي ظهر عليه خلال الموسم الحالي في المباريات التي لعبها مع الجونة ولكن عدم اذاعة مباريات فريقه دفع البعض للظن بأن مستواه أمام الزمالك كان طفرة مفاجئة .



وأضاف اكرامي أنه يضع نفسه داخل حالة من التركيز حتى يستعيد المستوى الذي عرفه عليه الجمهور خلال السنوات الماضية سواء مع منتخب الشباب أو الأهلي وهو ما كان سبباً مباشراً لإنتقاله لنادي فاينورد الهولندي .



ورفض اكرامي الحديث عن امكانية انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل مؤكداً أنه يرفض سبق الأحداث والانتظار لما قد يحدث لأنه يريد في الوقت الحالي اثبات للجميع أنه استعاد مستواه بالثبات على المستوى الذي ظهر عليه أمام الزمالك .



وأكد اكرامي أنه لا ينظر في الوقت الحالي للإنضمام للمنتخب لأنه يثق في الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب واختياراته العادلة وأنه حين يصل للمستوى الذي يؤهله لتمثيل المنتخب سيجد نفسه بين اختيارات شحاتة .



وأضاف اكرامي أن حسن شحاتة يعرف حقيقة مستواه وامكانياته لأنه لعب معه عندما كان في منتخب الشباب المصري الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية عام 2003 ولعب في كأس العالم بالامارات لذلك فإنه يثق في أن شحاتة سيضمه عندما يصل للمستوى المنتظر منه .



الجدير بالذكر أن شريف اكرامي كان قد تألق بشكل ملفت للنظر خلال مباراة الزمالك والجونة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعدما تصدى للعديد من الفرص الخطيرة التي يعتبر أبرزها انفرادين كاملين لميدو وحسن مصطفى .





بعد ظهوره بمستوى فني عالي في المباراة الأخيرة مع فريقه حصل حسام غالي لاعب وسط فريق النصر السعودي على لقب أفضل لاعب في الأسبوع الخامس من دوري المحترفين السعودي بعد أن اختارته الجماهير السعودية ليكون الأفضل في الدوري السعودي في أسبوعه الخامس
وقد ظهر حسام غالي بمستوي رائع في المباراة الأخيرة لفريقه مع نادي القادسية السعودي ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وأنتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثية نظيفة وأحرز غالي الهدف الثالث لفريقه وصنع الهدف الأول وكان غالي نجم اللقاء الأول بلا منازع
وقد تعرض غالي في الفترة الأخيرة للكثير من الانتقادات من جانب الجماهير النصراوية والتي كانت تأمل في حسام غالي أن يظهر بمستوى أفضل مما ظهر عليه منذ انضمامه للفريق النصراوي بداية الموسم الماضي ولكن جاء رد حسام غالي قويا في الأسبوع الخامس للمسابقة ليعلن عن نفسه ويظهر إمكانياته الفنية والبدنية العالية لتتحول الدفة لصالحه وتهتف الجماهير النصراوية باسمه وتتغني به في المدرجات بل وتختاره نجم الأسبوع الخامس وأفضل لاعب في الدوري السعودي
من ناحية أخرى
أصبح المجال أمام محمد شوقي لاعب ميدلسبره الانجليزي للمشاركة مع فريقه مرة أخرى بعد طول غياب مفتوحا بعد إقالة المدير الفني للفريق جاري ساوثيجيت بسبب سوء نتائج الفريق
ويذكر أن شوقي لاعب وسط ميدلسبره الانجليزي لم يشارك في أية مباريات لفريقه هذا الموسم بسبب خلافات مع المدير الفني للفريق وتسببت عدم مشاركته في المباريات إلي استبعاده من صفوف المنتخب المصري في الفترة الأخيرة بعد أن كان أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب ولكن مع إقالة ساوثيجيت من الممكن أن نرى عودة شوقي مرة أخرى للمشاركة مع الفريق الانجليزي






على الرغم من عدم توفيقه فى الإنتخابات الأخيرة الخاصة بالنادى الأهلى إلا أن اللواء سفير نور كان أول المتدخلين لحل أزمة بعض مشجعى الأهلى اللذين تم احتجازهم بعد مباراة الأهلى والمنصورة فى المرحلة السابعة من بطولة الدورى والتى انتهت بفوز الأهلى 2-1 .



وقال اللواء سفير نور عضو مجلس إدارة الأهلى السابق فى تصريحات خاصة لـ شباب كريزى أن المشكلة تم حلها وتم الإفراج عن جمهور الأهلى المحتجز لدى شرطة المنصورة بعد إتصالات مكثفة بينه وبين المسؤولين هناك .



وأشار نور إلى أن جمهور الأهلى يستحق كل الدعم والتقدير والوقوف بجواره فى جميع الأوقات خاصة أنهم يبلذون الغالى والنفيس من أجل نادينا العريق .



وعلى الرغم من عدم توفيقه فى انتخابات الأهلى الأخيرة إلا أن نور كان أول المساعدين فى حل أزمة أمن المنصورة مع بعض من جماهير الأهلى اللذين تم احتجازهم بعد المباراة قائلا : أنا أخدم الأهلى من أى موقع سواء داخل المجلس أو خارجه وجماهير الأهلى لها منا كل الدعم والمساندة .



وأختتم قائلا : نبذل مساعى كبيرة خلال الفترة الأخيرة لحل مشاكل جماهير الأهلى مع الأمن وتقنين دخول المشجعين وأدوات التشجيع .



يذكر أن أمن المنصورة قام باحتجاز بعض الجماهير الأهلاوية بعد نهاية المباراة بعد صدامات وقعت بين الطرفين أثر تعنت الأمن فى التعامل مع الجماهير الأهلاوية .



قال آلان ميشال المدير الفني لفريق مولودية وهران الجزائري أن لقاء منتخب مصر والجزائر في الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا هو لقاء مصيري وسيؤثر على خريطة اياً منهما في الفترة المقبلة وخصوصاً في ظل أن المنتخبين يعرفان بعضهما كثيراً.

وتوقع ميشال أن يكون اللقاء في غاية الصعوبة على الجانبين في ظل الحماس الموجود والجماهير المنتظر منها أن تملأ الملعب ، وإذ كان المنتخب المصري يكون عليه حمل أثقل لتطلبه الفوز بثلاثية أما الجزائر فلديها العديد من الحلول كالتعادل أو الهزيمة بهدف.

واضاف آلان ميشال أن المنتخب المصري قد يسبب خطورة للمنتخب الجزائري وخصوصاً وأن الفرصة سانحة أمام الجميع حتى انتهاء المباراة ، واكد لثاني مرة أن الجزائر حظوظها أكثر من المنتخب المصري باعتباره أن منتخب الجزائر صاحب مستوى قوي وصعب أن يخسر بثلاثية أو حتى بثنائية.

واعتبر الجزائري ميشال أن خطورة المنتخب المصري لا تأتي من تريكة أو زيدان لأن الدفاع وخط المنتصف يكون ملازم لهما في الملعب وإنما الخطورة الكبيرة تأتي من سيد معوض لاعب الجبهة اليسرى والذي تأتي معظم الأهداف على حد تعبيره من مبادرة منه.

وأضاف أن هدف حسني عبد ربه في مباراة زامبيا جاء عن طريق تمريرة من اللاعب سيد معوض وليس من تريكة ، فهو سريع الحركة بطريقة مميزة وهو من يستحق بأن يكون أحسن لاعب مصري في الفترة الأخيرة.

وطلب ميشال من رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر أن يعمل على وقف الجبهة اليسرى وأن يلعب على الوقوف المستمر أمامه لمنع توغلاته داخل الملعب.

وقال ميشال أن المفروض أن يدخل اللاعب الجزائري منصوري في تشكيلة المباراة لتعزيز خط الوسط مع بقية التشكيل واللعب بمهاجم واحد مع وجود الثلاثي الدفاعي ، حيث اعتبر آلان أن قوة المنتخب المصري تأتي من خط المنتصف والتي يجب أن يوقفها سعدان.

وأخيراً قال ميشال أن الجزائر هي من ستقود المباراة بطريقتها لأنها تلعب بلاعبين محترفين وليس محليين كما هو الحال بالمنتخب المصري الذي سيضمن لعبهم نوع من التسرع.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خشبة : لجنة الكرة تقرر إحالة أمير إلى التحقيق .. ولا مكان لحمزة فى الأهلى !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: