منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خليل يكشف عن «فضيحة» حكم الزمالك والجونة، والغندور يتساءل عن «انتماء» فهيم لرئيس الأهلي!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34160
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: خليل يكشف عن «فضيحة» حكم الزمالك والجونة، والغندور يتساءل عن «انتماء» فهيم لرئيس الأهلي!   الخميس أكتوبر 22, 2009 12:55 am




كشف الكاتب الصحفي الكبير أسامه خليل رئيس تحرير جريدة "الفرسان" وبرنامج "الرياضة اليوم" عن ورود أنباء له من زملاء صحفيين كانوا بملعب مباراة الزمالك والجونة.. بخصوص تعمد حكم الراية المساعد التعنت ضد نادي الزمالك، بعد واقعة حدثت بين شوطي المباراة من وقوفه مع حارس الجونة شريف إكرامي وتهنئته على المستوى الذي قدمه في الشوط الأول و((مطالبته)) بالتألق أكثر وأكثر في الشوط الثاني ليقود فريقه للفوز.!!

وكان هذا الحكم المساعد "حامل الراية" والذي يدعى أحمد الجارحي قد طالب حكم المباراة بطرد عمرو زكي بداعي الإساءة له.!!




ومن جانبه قال الكابتن خالد الغندور في برنامجه التليفزيوني الشهير "الرياضة اليوم" عن ان الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي قد قام بالإساءة لحكم المباراة فهيم عمر واستهزأ به في الدقيقة 61 من عمر مباراة المنصورة والأهلي بسبب عدم احتساب خطأ لمحمد بركات، وبالرغم من ذلك لم يحرك الحكم ساكناً.!!

وتساءل النجم الإعلامي خالد الغندور عن كيفية إسناد مباراة للأهلي للحكم فهيم عمر، في ظل عمله بوكالة الأهرام للدعاية والإعلان.. والتي يرأسه فيها مباشرة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي؟!

ومن المعروف ان أي حكم كان يلعب في نادي ما من قبل لا يقوم بالتحكيم له، وكذلك إذا كان الحكم يعمل في شركات البترول لا يقوم بتحكيم أي مباراة لفرق البترول.. حتى عصام عبد الحميد الحكم الدولي والمنتمي إلى القوات المسلحة غير مسموح له بإدارة أي مباراة يكون طرفها أحد فرق الجيش المصري.!!




واصل الزمالك عروضه ونتائج السيئة وتعادل على أرضه مع الجونة الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي في ختام المرحلة السابعة من المسابقة.

تقدم الجونة بهدف في الدقيقة 43 بواسطة أحمد عمران من ضربة رأس قوية سددها في حراسة جميع مدافعي الزمالك ، وتعادل أحمد حسام "ميدو" للفريق الأبيض في الدقيقة 48 عندما استقبل كرة عرضية مباشرة تسكن الزاوية اليسرى لمرمى شريف إكرامي حارس الجونة وأحد نجوم اللقاء.

شهدت المباراة طرد عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد "بلاغ" من مساعد الحكم إلى الحكم ياسر عبد الرءوف بشأن "سوء سلوك" اللاعب الدولي الذي يبدو وأنه اعترض بعبارات قاسية على مساعد الحكم بسبب أحد القرارات.

وبصفة عامة ، فإن أكثر ما أثار الانتباه في هذه المباراة هو ذلك المستوى الذي ظهر به زكي وزميله ميدو ، حيث ظهرا بعيدين عن مستواهما الفني والبدني ، وأكثر زكي من الاعتراض على الحكم ومساعده بمبرر وبدون مبرر ، كما عابه عدم الانصياع سريعا لقرار الحكم بطرده في نهاية المباراة رغم أن كل من في الملعب كان يحاوله بالخروج بهدوء ومن بينهم مديره الفني الفرنسي هنري ميشيل وعبد الواحد السيد قائد الفريق.

أما ميدو فعلى الرغم من إحرازه هدف فريقه الوحيد ، فإنه ما زال مصرا في المباريات الأخيرة على القيام بدور "صديق" الحكم ، إذ يصر على مناقشة الحكم في معظم قراراته مع الإمساك بيده أو بكتفه أو برقبته ، وهو تصرف يكفي لحصوله على بطاقة صفراء في أي مباراة دولية يشارك فيها!!

كما لا يزال ميدو يفرط في التحاماته شديدة العنف مع المنافسين بصورة يمكن أن تعرضه للطرد!

وبتعادل الزمالك مع الجونة ، وهو التعادل الثاني له في الدوري الحالي ، يرتفع رصيده إلى ثماني نقاط ويبقى في المركز الثامن ، بينما يبقى الجونة المركز السابع برصيد تسع نقاط ، أي متفوقا على الزمالك في جدول ترتيب أندية المسابقة!





نفى عضو بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لمحرر ZamalekFans.com ما تردد عن ان يكون الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك قد قاد مباراة الفريق مع الجونة في الدوري وهو مخموراً.

وأضاف بأنه لا يعقل أن يقوم شخص فاقد للوعي بالتحدث مع اللاعبين عن فنيات كرة القدم قبل المباراة مباشرة وبين الشوطين، وفي نهاية المباراة تدخل لإخراج عمرو زكي من الملعب بعد طرده.!

وفي سياق آخر يجتمع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مع ميشيل لبحث تدهور نتائج الفريق، رغم إشادة البعض بجماعية الأداء نوعاً ما والظهور في شكل أفضل من المباريات السابقة.. إلا ان النتائج هى التي تقود الجميع.!


وطالب البعض داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بإقالة المدرب الفرنسي لسوء النتائج وعدم قدرته على انتشال الفريق من مستنقع التدهور في النتائج بالدوري.!



من رئيس الزمالك لهنري ميشيل: لا تفكر في تغيير الجهاز المعاون

وكانت بعض الصحف المصرية قد تحدثت عن اجتماع سابق بين عباس وميشيل.. وقالت جريدة الدستور المستقلة ان ممدوح عباس - رئيس نادي الزمالك – قد حسم أزمة الجهاز المعاون لفريق الكرة بعد الجلسة التي عقدها مع هنري ميشيل - المدير الفني للفريق - وقال له بالحرف الواحد: «انس تغيير الجهاز المعاون».

وكان هنري ميشيل يخطط للإطاحة بعبدالرحيم محمد - المدرب العام - دون سبب ليكرر نفس ما فعله في تجربته الأولي مع الزمالك، عندما أطاح بمحمود سعد ثم أيمن منصور في أقل من خمسة أشهر، بحجة تدخل سعد ومنصور في اختصاصاته الفنية. ورغم المحاولات المكثفة التي بذلها المهندس رءوف جاسر في معسكر الإمارات الخارجي لإذابة الجليد بين المدرب الفرنسي وجهازه المعاون فإن هنري ميشيل عاد من الإمارات مصراً علي استبعاد المدرب العام والاكتفاء بعبدالحليم علي مدرباً وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمي.

وبذل مجلس الزمالك جهوداً مكثفة لإخفاء حقيقة رغبة ميشيل في الإطاحة بعبدالرحيم محمد خوفاً من الهجوم علي المجلس، خاصة أنه أصر علي تعيين مدرب عام رغم أنف المدير الفني الذي كان يرغب في تعيين مساعد له مغربي ولم يفكر ممدوح عباس في كبرياء هنري ميشيل وتمسكه برأيه وأنه قادر علي الإطاحة بأي مدرب عام مثلما فعل مع محمود سعد وأيمن منصور، بالرغم من أن الأخير كان بدون أي اختصاصات ولم يكن له دور، بالرغم من ذلك أصر هنري ميشيل علي استبعاده وهو ما يفعله مع عبدالرحيم محمد الآن الذي تم تجميده تماماً من قبل المدير الفني لدرجة أنه يعرف مواعيد التدريبات مثل اللاعبين ولا يشركه المدرب في أي قرارات.

وكان عبدالرحيم قد أكد عقب العودة من الإمارات أنه سعيد بتجربته مع الزمالك وهناك تعاون بينه وبين هنري ميشيل، والجهاز الفني بالكامل اتفق علي طريقة 4/4/2، وهو أمر مخالف للحقيقة ويبدو أن عبدالرحيم محمد اضطر لإطلاق هذه التصريحات لإخفاء الحقيقة، خاصة أن رءوف جاسر طالبه بالصبر، لأن مجلس الإدارة لن يغير الجهاز الفني وهناك تمسك كامل بجميع أفراد الجهاز مهما كانت الضغوط حتي الوصول إلي حل يرضي جميع الإطراف

ومازالت جهود المجلس حتي الآن ناجحة في الضغط علي عبدالرحيم محمد لمنعه من تقديم استقالته، لكن المؤشرات تؤكد أن المدرب العام لن يتحمل كثيراً والاستقالة قد تكون عقب مباراة الإنتاج الحربي المقبلة في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري، حيث تتوقف بعدها بطولة الدوري.
الغريب أن الجهاز المعاون نفسه انقسم إلي جزءين الأول يضم عبدالرحيم محمد وحسين عبدالمنعم «قضية» المدير الإداري وهما ضد المدير الفني، أما الجزء الثاني فيضم عماد المندوه وعبدالحليم علي وهما تجاهلا الخلاف وفضلا القيام بعملهما وعدم إطلاق أي تصريحات، وكأن شيئاً لم يحدث، خاصة أن ميشيل لم يطلب الاستغناء عنهما.. "وفقاً لجريدة الدستور".





قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك توقيع عقوبة مالية على مهاجم الفريق عمرو زكى بسبب تغيبه عن تدريبات اليوم الصباحية بدون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، وتطبيق اللائحة عليه، وقد تصل الغرامة إلى 50 ألف جنيه.

ذلك بالإضافة إلى قرار الجهاز الفنى بتغريم اللاعب أيضا بسبب تعرضه للطرد أمس، وما حدث منه خلال المباراة، ما أثر على أداء الفريق وخروج اللقاء بنتيجة التعادل.

يذكر أن عمرو زكى قد تعرض للطرد فى مباراة أمس امام نادى الجونة، وبهذا سيغيب عن المباراة القادمة امام نادى الانتاج الحربى.

ويغيب أيضا عن مباراة الانتاج نجم هجوم الفريق أحمد حسام ميدو بعد أن حصل أمس على الإنذار الثالث له هذا الموسم.

وكان الزمالك قد أدى تدريباته الصباحية اليوم على ملعب حلمى زاموره، على أن تقام التدريبات منذ غدا على ملعب مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر وحتى موعد المباراة مع الانتاج الحربى.


استياء فى المنتخب من انفعال زكى

وفى الوقت الذى تضاعفت فيه فرص إنضمام أحمد حسام ميدو للمنتخب، فإن الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته مستاء من توتر وانفعال عمرو زكى الذى يسيطرعليه فى الفترة الأخيرة وخاصة خلال مشاركته فى مباراة الجونة.

وظهر هذا التوتر على عمرو زكى أيضا خلال معسكر الفريق قبل مباراة زامبيا وخلال مباراة موريشيوس الودية التى تمسك فيها بتسديد ضربة جزاء فى أخر الشوط الثانى.

وعلى جانب أخر من المنتظر أن تدرس لجنة المسابقات باتحاد الكرة تقرير الحكم ياسر عبد الرؤوف الذى أدار مباراة أمس بين الزمالك والجونة، ومن المتوقع ان توقع اللجنة عقوبة كبيرة على اللاعب قد تصل إلى إيقافه لأكثر من مباراة.

ومن جانبه اكد حمادة صدقى مدرب منتخب مصر أن عمرو زكى لاعب كبير وكان يجب ان يتحمل مسؤولية الفريق، ولا يتصرف بهذا الإسلوب ويتعرض للطرد.

وبهذا سيغيب عمرو زكى عن المباراة المقبلة أمام نادى الانتاج الحربى يوم السبت المقبل فى الاسبوع الثامن من الدورى.






أكد أحمد حسام "ميدو" نجم هجوم نادي الزمالك انه يتمنى العودة من جديد لصفوف المنتخب الوطني المصري في مباراة الجزائر الحاسمة القادمة المؤهلة للمونديال العالمي.

وأضاف ميدو في تصريحات لموقع جماهير الزمالك ZamalekFans.com انه يبذل قصارى جهده مع الزمالك لانتشال الفريق من النتائج السيئة التي يحققها، مؤكداً حزنه الشديد على التعادل مع فريق الجونة وفقد نقطتين جديدتين.

وقال المهاجم الدولي ان الجميع يبذل كل ما لديه داخل الملعب ولكن هناك سوء حظ غريب يواجه الفريق في المباريات.!

وكان ميدو قد أحرز هدف التعادل للزمالك أمس أمام الجونة، وبدأ يستعيد مستواه العالي من جديد.. وهتفت له جماهير الزمالك الحاضرة للمباراة كثيراً.



[b]علم شباب كريزى ان الجهاز الفني للزمالك سيقوم بنقل مران الزمالك ابتداء من غداً الخميس إلى ملعب "الهدف" بمدينة 6 أكتوبر لتشابه نجيلته بنجيلة معلب السلام الخاص بنادي الإنتاج الحربي الذي سيواجه الزمالك السبت القادم في المرحلة الثامنة من الدوري.

ونجلية ملعب الهدف صناعية، وكذلك نجيلة ملعب السلام، وأيضاً يأمل الجهاز الفيني في الابتعاد عن أعين الجماهير والإعلام المحتشدين دائماً في حلمي زامورا





هناك انقسام في نادى الزمالك حدث داخل مجلس الإدارة حول هنرى ميشيل المدير الفنى للفريق واستمراره فى تدريب الفريق فى الفترة المقبلة.

وقاد إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدراة الجبهة المؤيدة لرحيل هنرى ميشيل، حيث كان رافضا منذ البداية للتعاقد معه، بعد رحيله عن الفريق فى المره الأولى قبل بداية الدورى بأيام.

وطالب الغزال الأسمر أعضاء المجلس بإقالة هنرى ميشيل مشيرا إلى أنه حقق نتائج سيئة مع الفريق منذ توليه مسؤولية تدريبه، وانه قاد الزمالك فى 4 مباريات حقق فقط 4 نقاط بالفوز على الاتحاد السكندرى والتعادل مع الجونه، وتعرض للهزيمة، امام الاسماعيلى وبتروجيت.

وأشار إلى أن طموحه ليس مناسبا لطموح الزمالك، وذلك بعد التصريحات التى أدلى بها قبل ذلك بأنه يسعى لبناء فرق وليس الفوز ببطوله.

واوضح إبراهيم يوسف لمجلس الإدارة أن ميشيل فشل فى إدارة المباريات، ولم يستخدم التغييرات بشكل إيجابى مؤثر فى سير اللقاءات.

وعلى الوجه الآخر يرغب باقى اعضاء المجلس وعلى رأسهم ممدوح عباس رئيس النادى فى الإبقاء على هنرى ميشيل للحفاظ على استقرار الفريق، حيث ان تغيير الجهاز الفنى واستقدام مدير فنى جديد سيكون هو الثالث للفريق خلال 7 أسابيع من الدورى فقط، وهذا سيعد سقطه كبيره لمجلس إدارة النادى.

ولكن الجماهير البيضاء تتخوف حاليا من أن يصدر قرار خلال الأيام القادمة بإقالة الجهاز المعاون مثلما يحدث فى كل مره يحقق الفريق فيها نتائج سيئه، وذلك لتهدئة الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق الأخيرة فى الدورى.
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خليل يكشف عن «فضيحة» حكم الزمالك والجونة، والغندور يتساءل عن «انتماء» فهيم لرئيس الأهلي!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: