منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبد الواحد يقود الزمالك لفوز قيصري على الإنتاج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عبد الواحد يقود الزمالك لفوز قيصري على الإنتاج   الأحد أكتوبر 25, 2009 2:12 am




قاد عبد الواحد السيد حارس الزمالك فريقه للصمود دفاعيا والفوز على مضيفه الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء السبت على ملعب السلام ضمن لقاءات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز.
افتتح شريف أشرف التسجيل في الدقيقة الثانية للزمالك، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 14، وأحرز إبراهيم أيو الضربة الثالثة في الدقيقة 24.
وسجل محمد أبو العلا هدفا للإنتاج في الدقيقة 30، وقلل محمد زكي الفارق في الدقيقة 93 مسجلا الهدف الثاني.
بهذه النتيجة حقق الفريق الأبيض فوزه الأول في أربع مباريات في الدوري، وقفز الزمالك ستة مراكز دفعة واحدة ليحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات، وتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند تسع نقاط في المركز الثامن ومن سبع مباريات.
وجاء الفوز ليمنح الفرنسي هنري ميشيل طوق النجاة من الإقالة بعد أن كان مهددا بسبب سوء النتائج ويحصل على مهلة جديدة بسبب توقف الدوري.
ولعب عبد الواحد دورا كبيرا في الحفاظ على مرماه من تلقي أهداف عدة خلال اللقاء وهو ما ساهم في خروج الزمالك فائزا.
واستغل الزمالك الدقائق الأولى بذكاء في تسجيل ثلاثة أهداف من بينهم اثنين من هجمات مرتدة وأفاق لاعبو الإنتاج الحربي بعد فوات الأوان ولم تشفع لهم سيطرتهم على ما لا يقل عن 50 دقيقة من عمر المباراة.
حمى البداية
استغل الزمالك بداية اللقاء بالهجوم من اللحظات الأولى وهو ما أسفر عن ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى بفضل اختراق من حازم إمام الذي تعرض للعرقلة.
ولعب الركلة الحرة عالية داخل منطقة جزاء الإنتاج بين ثلاثة لاعبين من الزمالك وسط غياب المدافعين فقابلها هاني سعيد عالية لتمر فوق الحارس مصطفى كمال الذي خرج دون الامساك بالكرة لتسقط في المرمى
ومن هجمة مرتدة للزمالك نزل أحمد حسام "ميدو" لاستلام الكرة في خط الوسط ومرر الكرة إلى حازم إمام في الجهة اليمنى ولعبها عرضية لتمر من الدفاع وتصل إلى أشرف الذي تسلم الكرة بيسراه وسددها بيمناه على يمين الحارس في الزاوية الضيقة.
ورغم الهدفين المبكرين للزمالك إلا أن الانتاج الحربي بادل الزمالك الهجمات وأنقذ أحمد مجدي مدافع الزمالك مرماه من تسديدة من مسافة عشر ياردات ليبعد كرة في منتهى الخطورة، وأبعدت العارضة ضربة رأس لحازم فتحي لاعب الإنتاج قابل بها كرة عرضية من الجهة اليمنى.
ورد الزمالك بعملية شديدة عن طريق ميدو الذي نزل مرة أخرى إلى وسط الملعب وقابل كرة برأسه واضعا الكرة إلى زميله أيو في ظهر دفاع الإنتاج المتقدم بلا داع فانفرد اللاعب الغاني بالحارس من الجهة اليسرى وسدد الكرة من تحت يدي مصطفى كمال.
ومن ركلة حرة مباشرة للانتاج الحربي تمكن محمد أبو العلا من تقليل فارق النتيجة بالتسجيل في فريقه السابق بعدما قفز في الهواء لمقابلة الكرة بعد أن هيأها له زملائه.
شريف أشرف

انفراد لا يضيع
وأهدر مؤمن زكريا لاعب الإنتاج هدفا لا يضيع من انفراد كامل بمرمى عبد الواحد السيد من الجهة اليمنى في كرة وقف فيها دفاع الزمالك لاحتساب مصيدة التسلل لكن كرة زكريا مرت جوار القائم الأيسر.
وعاد عبد الواحد السيد لإنقاذ مرماه من هدف بواسطة محمد أبو العلا الذي قابل كرة عرضية لعبها له زميله حسن موسى من الجهة اليسرى.
وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول فرصا بالجملة للإنتاج وقف أمامها عبد الواحد كحائط صد منيع.
وفي الوقت بدل الضائع سدد أشرف كرة ارتدت عن دفاع الإنتاج ومرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك بسنتيمترات قليلة.
ومع بداية الشوط الثاني فرض الإنتاج حصارا على الزمالك وسط دفاع عشوائي لكن هجمات الفريق الأبيض المرتدة ظلت هي الأخطر.
الحارس المنقذ
وأبعد عبد الواحد ضربة رأس جديدة في الدقيقة 64 من على خط المرمى، وبعدها بدقيقتين انفرد مؤمن زكريا بالمرمى وراوغ عبد الواحد ولعب الكرة لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر في سوء حظ شديد.
وفي الدقيقة 72 أثبت عبد الواحد السيد أنه نجم المباراة بلا منازع عندما أبعد تصويبة متقنة أعلى الزاوية اليسرى لمرماه إثر ركلة حرة مباشرة من مسافة قريبة.
وعاد أبو العلا لاختراق الجبهة اليمنى للزمالك ولعب كرة عرضية إلى البديل محمد زكي الخالي من الرقابة والذي فضل التسديد المباشر لكن كرته ذهبت أعلى العارضة في رعونة كبيرة رغم امكانية التسجيل.
وفي الوقت بدل الضائع استغل زكي البديل كرة عرضية من الجهة اليمنى وقابلها أرضية مودعا الكرة في المرمى ليسجل هدفا شرفيا.




رحل المدير الفني الفرنسي للزمالك هنري ميشيل عن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه والانتاج الحربي في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز بعد مرور عشر دقائق على بدايته.
وأفاد مراسل FilGoal.com أن ميشيل غضب بشدة من سؤال وجهه له أحد الصحفيين حول أسباب "عدم ثبات تشكيل الزمالك".
وأجاب ميشيل قائلا "لا يوجد ما يسمي بتثبيت التشكيل" رافضا الإجابة عن السؤال بالتفصيل.
وألح الصحفي على ميشيل للحصول على إجابة السؤال ليفاجئ ميشيل الجميع برحيله عن المؤتمر غاضبا.
واعترف ميشيل قبل رحيله بمدى حاجة الزمالك للفوز بهذا اللقاء معربا عن آسفه لتراجع مستوى الفريق خلال الشوط الثاني.
وأشار ميشيل إلى حاجة الفريق إلى مزيد من الدعم والجهد خلال المرحلة المقبلة حتى يتطور مستواه.
طارق يحيى

ويأمل ميشيل في استغلال فترة توقف الدوري الممتاز حتى يقوم بترتيب أوراق الفريق والاستعداد بقوة لاستئناف البطولة.
يحيى حزين وسعيد
وعلى الجانب الأخر، أبدى طارق يحيى مدرب الإنتاج الحربي حزنه على الخسارة غير المستحقة – بحسب رؤيته - أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.
وقال يحيى في المؤتمر الصحفي :"لن يصل فريق إلى مرمى الزمالك مثلما وصل لاعبو الإنتاج إلى مرمى عبد الواحد السيد".
وأوضح يحيى أن لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية وأنه سعيد بقدرتهم على العودة من جديد للمباراة وتسجيلهم هدفين.
وأشار يحيى إلى أن خبرة لاعبي الزمالك مكنتهم من حسم نتيجة المباراة لصالحهم.'



أبدى محمد أبو العلا لاعب وسط الإنتاج الحربي استياءه من هتافات جماهير الزمالك ضده أثناء المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز.
وقال أبو العلا لـFilGoal.com عقب اللقاء إنه حزين من موقف الجماهير البيضاء ضده مشيرا إلى أنه قدم الكثير للنادي على مدار مشواره الكروي.
ودخل أبو العلا في مشادة مع سيد مسعد مهاجم النادي الأبيض بسبب تدخل عنيف من الأخير في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز صعب للزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأضاف قائد الزمالك السابق "مسعد كان لاعبا صغيرا، يشاهدني في الملعب وأنا قائد للزمالك، ومن غير المقبول أن يعاملني بهذا الأسلوب".
وتابع "جماهير الزمالك هاجمتني منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، تلك الجماهير التي كانت تهاجمني عندما كنا نحتل المركز الثاني، عادت لتهاجمني والفريق في المركز العاشر".
وأكد أبو العلا أنه حزين لموقف الجماهير ضده، ولكنه سعيد بتجربته مع الإنتاج الحربي وسيبذل قصارى جهده لخدمة الفريق تماما مثلما كان يفعل مع الزمالك على حسب قوله.
حظ الزمالك
وقال طارق مصطفى المدرب العام لفريق الإنتاج الحربي أن مباراة فريقه مع الزمالك هي الأولى التي يساند فيها الحظ الفريق الأبيض.
وأوضح مصطفى في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" أن فريقه كان يستحق التعادل على أقل تقدير بعد الفرص التي أضاعها لاعبو الإنتاج.
وأكد المدرب العام أن سبب خسارة فريقه هو أخطاء ساذجة من لاعبيه قبل أن يكون التفوق للزمالك وقال إن الجهاز الفني تحدث معهم بين الشوطين ولعب بطريقة 4-4-2 بعد تلقيه ثلاثة أهداف وهي خطوة جريئة للتعويض.




طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من نظيره المصري تحديد ثلاث دول لإقامة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم في حالة الحاجة لإقامتها.
وذكر حازم الهواري عضو اتحاد كرة القدم في تصريحات لـFilGoal.com أن الفيفا تقدم بالطلب ذاته للاتحاد الجزائري في محاولة لاستطلاع الأراء قبل اتخاذ قراره بتحديد مكان للمباراة.
وأوضح الهواري أن الاتحاد المصري سيرد على نظيره الدولي يوم الأحد أو يوم الاثنين.
زاهر

وقد يلجأ الفيفا إلى إقامة مباراة فاصلة بين مصر والجزائر في حال تساويهما في عدد النقاط والأهداف في المجموعة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال.
ويتساوى المنتخبان في كل شيء في حال فوز مصر على الجزائر بفارق هدفين في الجولة الأخيرة يوم 14 نوفمبر المقبل.
وكانت أنباء عدة قد تناقلتها وسائل الإعلام حول تفضيلات المصريين والجزائريين لمكان إقامة اللقاء الفاصل، واستبعد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري دول شمال إفريقيا، كما لا يفضل إقامة المباراة في فرنسا نظرا لوجود جالية جزائرية ضخمة فيها، وفي الوقت ذاته تمنح دول الخليج أفضلية للمصريين للسبب ذاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبد الواحد يقود الزمالك لفوز قيصري على الإنتاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: