منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس نادى المنصورة اقناع المدير الفنى للفريق " محمد حلمى " باختبار ثلاثة لاعبين أفارقة للحصول على خدماتهم مع الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34160
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رئيس نادى المنصورة اقناع المدير الفنى للفريق " محمد حلمى " باختبار ثلاثة لاعبين أفارقة للحصول على خدماتهم مع الفريق   الأحد أكتوبر 25, 2009 6:56 pm





وكان ذلك فى جلسة جمعت بين رئيس النادى والمدير الفنى الذى رفض تماماً رئية الأفارقة مبرراً ذلك بعدم حاجة الفريق إليهم فى الوقت الحالى وأن لاعبى الفريق الحاليين قادرين على تحقيق المطلوب .



وفى الوقت ذاته يسعى "مجاهد " لحل المشكلة التى أثيرت مؤخراً بين الجهاز الفنى للفريق واللاعب " محمد السادات " الذى اعترض على عدم مشاركته كأساسى فى الفريق فى الفترة الأخيرة .

متابعة : محمود1221


[b]وقال ضياء " لقد شاهدت عدداً من مباريات النادى الأهلى و أعلم تماماً مدى صعوبة اللقاء خاصة بعدما غير النادى الأهلى من طريقة أدائه بحيث أصبح يعتمد على عنصرى الخبرة والشباب مما يزيد من صعوبة اللقاء علينا ولكننا ليس لدينا أى فرصة سوى الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على اللقب " .




وأضاف المدير الفنى البترولى " سنحاول تقليل الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى مبارياتنا الأخيرة ، والتركيز على الهجوم عن طريق الأجناب من أجل ايجاد ثغرة فى الدفاع الأهلاوى وسنعتمد بصورة كبيرة على قدرات مهاجمى الفريق " أحمد رؤوف – زيكاجورى " الذين أثق فى قدراتهم بصورة كبيرة " .



ويعود إلى التشكيلة الرئيسية للفريق البترولى نجم خط دفاعه " عمرو فهيم " بعد اكتمال شفائه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً ومنعته من المشاركة فى مباراة الفريق السابقة أمام حرس الحدود ، بينما تزايدت الشكوك حول استمرار غياب اللاعب الموزمبيقى " مانو " لاعب خط الدفاع لعدم إكتمال شفائه من الإصابة التى لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام نيجريا فى تصفيات كأس العالم .



ومن ناحية أخرى اجتمع السيد " ماجد نجاتى " رئيس النادى البترولى بلاعبى الفريق بعد نهاية تدريب اليوم ووعدهم بمكافأت تصل إلى " خمسة ألاف جنيه " فى حالة الفوز على حامل اللقب .






[b]أرسل اتحاد كرة القدم المصرى فاكساً رسمياً إلى النادى الأهلى يبلغه فيه بأن موعد مباراة الفريق أمام نادى انبى والمقرر إقامتها غداً قد تأجل ليكون فى الساعة الثامنة والنصف بدلاً من السابعة والربع كما كان محدداً من قبل

[b]ولم يحتوى الخطاب الذى أرسل مثله للنادى البترولى على أى أسباب تبرر ذلك التغيير فى الموعد إلا أن هناك ما تردد عن أن هذا التعديل قد تم بناء على تعليمات أمنية .




الجدير بالذكر أن النادى الأهلى يستضيف فريق انبى غداً فى إطار مباريات الأسبوع الثامن للدورى العام الذى يأتى النادى






صرح الكابتن " هادى خشبة بأن لجنة الكرة قد قررت تأجيل التجديد للثلاثى " متعب – بركات – السيد " إلى ما بعد مباراة انبى يوم الاثنين القادم

[b]وقال خشبة " لقد تشاورت مع لجنة الكرة فى هذا الأمر بصفتى المفوض من قبل الإدارة بالتفاوض مع اللاعبين وقررنا ارجاء المفاوضات مع الثلاثى إلى ما بعد مباراة انبى حتى نستطيع توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين لتحقيق الهدف الدائم للفريق وهو الفوز " .




وأضاف " الأمور تسير بصورة جيدة جداً ولا يتبقى لنا سوى وضع بعض الرتوش البسيطة لإتمام التعاقدات ، كما أن فترة التوقف التى ستعقب مباراة انبى ستعطى فرصة كبيرة للتفاوض بشكل مريح للجانبين حتى مع انضمام " بركات و متعب " للمنتخب فان هناك طرق كثيرة لإتمام التعاقد مؤكداً على عدم وجود أى مشاكل " .



وكان البدرى قد صرح بذلك رسمياً بعدما لاحظ تواجد عدد كبير من الصحفيين داخل النادى انتظاراً لما ستسفر عنه المفاوضات مع الثلاثى خاصة بعد توقيع " معتز اينو " للفريق منذ يومان .





يسعى الكابتن " حسام البدرى " المدير الفنى للنادى الأهلى إلى تجهيز " مثلث الرعب " للعودة من جديدة لأول مرة بعد غياب لفترة كبيرة أمام انبى فى المباراة المقررإقامتها يوم الاثنين القادم الموافق 26 من أكتوبر الحالى

[b]وقد لوحظ من خلال تدريبات الفريق الأخيرة تركيز البدرى على إعطاء التعليمات للثلاثى " متعب – بركات – تريكة " والمسمى بـ " مثلث الرعب " مما أعطى انظباعاً لدى الجميع بأن البدرى سوف يعيد عمل " المثلث " مرة أخرى أمام نادى انبى يوم الاثنين القادم بعد أن توقف عمل ذلك المثلث لفترة كبيرة لأسباب مختلفة .




وعلى الرغم من مناورة البدرى فى أكثر من تدريب بعدم وضع اللاعبين الثلاثة فى فريق واحد خلال التقسيمة أحياناً كثيرة إلا أن الجميع قد اتفق على أن مشاركة " تريكة وبركات " أساسية فى المباراة ولا خلاف عليها وأن ظهور " متعب " بشكل جيد فى المشاركة السابقة أمام المنصورة سوف يجعل عودته قائمة بشكل قوى مما يدعم فكرة عودة " مثلث الرعب " للعمل من جديد .



وبينما استقر البدرى على خوض اللقاء بطريقة 4/3/3 بعد عودة " أحمد على " من الإيقاف ، إلا أنه سيجد نفسه فى حيرة لذيذة حين يقدم على اختيار ثلاثى خط الوسط فى المباراة القادمة بعد أن توفر لديه أربع لاعبين هم " فتحى – أحمد حسن – اينو – عاشور " فى حين أنه يجب عليه اختيار ثلاثة فقط فى التشكيل الأساسى ولكن هناك تصور كبير بأن الثلاثى الأقرب للمشاركة هو " فتحى – حسن – اينو " .



وفى حين وجود حيرة فى اختيار ثلاثى خط الوسط نجد الأمور محسومة فى باقى المراكز فلا خلاف على وجود " عبد الفضيل – جمعه " فى الدفاع بينما يراهن الجميع على الثلاثى " بركات – تريكة – متعب " فى الهجوم على الرغم من أن " محمد فضل " ليس ببعيد عن الدخول فى التشكيل الأساسى خاصة بعد ظهوره بشكل رائع فى المباراة السابقة للفريق والتدريبات التى تلتها .



الجدير بالذكر أن النادى الأهلى مقدم على مباراة صعبة أمام انبى يوم الاثنين القادم على غرار مباراتى الفريقين معاً فى الموسم السابق وما شهدتهما من أحداث ساخنة حيث فشل الأهلى فى تحقيق الفوز فى اللقائين " بفعل فاعل " .




تابع شباب كريزى التقسيمة الحماسية التى أقيمت فى نهاية مران اليوم – السبت – والتى أقيمت بين فريقين البرتقالى بقيادة محمد بركات والفريق الأسود بقيادة محمد أبوتريكة وينقلها لكم الموقع دقيقة بدقيقة


[b]ظهر وائل رياض فى ملعب مختار التتش حيث يؤدى البرنامج العلاجى الخاص به وهو الجرى حول الملعب وتوجه نحوه جميع اللاعبين لمصافحته والترحيب به .




وقبل دخول اللاعبين إلى أرض الملعب قام وائل جمعة ومعتز إينو بتبادل الكرة بالرأس من فوق بوابة الملعب على طريقة "الكرة الطائرة" بطريقة مرحة .



4:20 دخل اللاعبون إلى أرض الملعب وإنقسم اللاعبون والجهاز إلى ثلاث تجمعات إقتصرت على الأحاديث الودية الجانبية فى لقطة ملفته للنظر :





الأول : هادى خشبة – حسام البدرى – أحمد ناجى – أحمد حسن .

الثانى : علاء ميهوب – أحمد السيد – أحمد بلال – أحمد فتحى – أسامة حسنى .

الثالث : محمد يوسف – عماد متعب – محمد بركات – سيد معوض .



4:36 و قبل بداية المران مباشرة قام الكابتن حسام البدرى بالإجتماع باللاعبين وحثهم على التركيز الشديد فى مباراة يوم الإثنين وطالبهم بضرورة الفوز فى اللقاء والحفاظ على صدارة المسابقة .



4:38 قام اللاعبون بعمل تدريبات بدنية وفك للعضلات والجرى حول الملعب لمدة 6 دقائق وعمل إطالات والجرى بسرعات متفاوتة فى مسافات قصيرة لمدة 11 دقيقة ، بينما قام هانى العجيزى و وائل شفيق بالجرى حول الملعب .



5:00 قسم البدرى الفريق إلى 6 مجموعات بعرض الملعب والقيام بجمل تكتيكية للتدريب على التمرير السليم والسريع مع تبادل المراكز للتغلب على أى تكتل دفاعى .



5:10 تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين (دفاع - هجوم ) والتدريب على الكرات الثابتة وتألق فيها اللاعب أحمد بلال بشدة ، وإرتطمت الكرة مرتين فى شريف عبد الفضيل فى دقيقتين عن طريق أحمد بلال وأحمد السيد وسط ضحك جميع اللاعبين .



وتميز محمد سمير فى الكرات العرضية وتمكن من إحراز هدف برأسة بينما أحرز محمد فضل هدف بقدمه من عرضية لزميله أسامة حسنى .



5:25 بدأت التقسيمة الرئيسية بين فريقين :



الفريق البرتقالى :

أحمد عادل – سيد معوض – شريف عبد الفضيل – وائل جمعة – أحمد على – حسام عاشور – معتز إينو – محمد بركات – أحمد فتحى – عماد متعب – محمد فضل .



الفريق الأسود :

رمزى صالح – جلبرتو – أحمد السيد – محمد سمير – عبدالله فاروق – أحمد حسن – مصطفى شبيطة – حسين ياسر – محمد أبوتريكة – أحمد بلال – محمد طلعت – أسامة حسنى .



وخرج أربعة لاعبين من حسابات حسام البدرى قبل لقاء إنبى وهم ( فرانسيس – أحمد شكرى – أمير سعيود – محمد خلف – شهاب محمد ) وقاموا بالتدريب مع الكابتن محمد يوسف على الكرات الثابتة ، بينما جاءت تقسيمة الفريق الرئيسية سلبية بدون أهداف .




[b]وتم إخطار اللاعب رسمياً بموعد التحقيق الذى سوف يخضع له بواسطة المستشار القانونى بالنادى قبل أن تقوم لجنة الشئون القانونية برفع تقريرها مرفقة بالتوصيات إلى مجلس إدارة النادى لإتخاذ ماتراه مناسباً .




وكان أمير عبد الحميد قد اشتبك مع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى قبل مباراة المنصورة بيوم واحد بعدما علم بخروجه من قائمة الـ 18 وشهد الإشتباك تراشق بين الطرفين كاد أن يتطور لولا تدخل العقلاء فى اللحظة المناسبة .



وكانت لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدى قد قررت خلال إجتماعها يوم الأربعاء الماضى تحويل أمير عبد الحميد إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادى بناء علي المذكرة التي تقدم بها الجهاز الفني التي تدين الحارس بالتجاوز في حق الجهاز الفنى .



من جهته نفى هادى خشبة التقارير الصحفية التى اشارت إلى تدخل لاعبين كبار فى الفريق لإنهاء أزمة أمير مشدداً أنه سبق وأن اصدر تعليماته للاعبين بعدم الحديث فى أزمة أمير عقب أن تم تصعيد الملف إلى لجنة الكرة التى حولته بدورها إلى الشئون القانونية .






قال أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر إن قائد الزمالك عبد الواحد السيد دخل دائرة الترشيحات لقائمة مباراة الجزائر الحاسمة في تصفيات كأس العالم في نوفمبر المقبل.
وأضاف سليمان لـFilGoal.com يوم الأحد "سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه السيد في لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، وهو المستوى الذي قد يمنحه مكانا في المنتخب أمام الجزائر".
وابتعد السيد عن المنتخب في الفترة الأخيرة بعد إصابته في أولى لقاءات الزمالك في الموسم الحالي أمام إنبي، ثم بقائه على مقاعد البدلاء طوال الفترة الماضية التي لعب فيها محمد عبد المنصف أساسيا.
ولكن الحارس المخضرم عاد للمرمى الأبيض أمام الإنتاج الحربي مساء السبت في اللقاء الذي فاز به الزمالك 3-2.
ورغم اهتزاز شباك السيد مرتين، فإنه لم يكن مسؤولا عن أي منهما كما أنقذ الزمالك من أكثر من خمس فرص محققة من بين أقدام ورؤوس لاعبي الإنتاج الحربي.
وأوضح سليمان أن مستوى الحراس المصريين في ارتفاع مستمر منذ قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بوقف التعاقد مع حراس أجانب.





قال محسن صالح إنه يرفض فسخ تعاقده مع نادي الحزم السعودي بعدما حاول أحد السماسرة التحدث معه بخصوص تولي منصب المدير الفني لنادي الزمالك خلفا للفرنسي هنري ميشيل.
وأوضح صالح في تصريحات أبرزتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن أحد السماسرة عرض عليه تدريب الزمالك ولكنه رفض الأمر مضيفا "أنا مرتبط بعقد مع الحزم، ومن الصعب أن أدخل في مفاوضات أو قبول أي عرض لكوني أحترم النادي الذي أعمل معه ما يجعل رحيلي إلى الزمالك شبه مرفوض".
وسبق لصالح تولي تدريب منتخب مصر وقيادة النادي الإسماعيلي للفوز ببطولة الدوري الممتاز.
ومن جانبه قال خالد الحميدان رئيس نادي الحزم "محسن صالح مرتبط معنا بعقد، ولا يوجد لدينا نية للبحث عن بديل له في الوقت الحاضر".
وكان صالح قد قاد الحزم لتحقيق فوز ثمين وصعب خارج ملعبه على الإتفاق بنتيجة 3-2 ضمن المرحلة السادسة للدوري السعودي يوم الجمعة الماضي.
ورفع الحزم رصيده إلى سبع نقاط ليتقدم للمركز الخامس علما بأنه يمتلك مبارتين مؤجلتين في البطولة.



تأكد غياب محمد حليم قائد حرس الحدود عن لقاء بتروجيت في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز يوم الاثنين المقبل بسبب الإصابة.
وقال عبد الحليم كامل طبيب الفريق لـFilGoal.com "أصيب حليم بشد في العضلة الخلفية".
وأضاف "سيغيب إسلام الشاطر أيضا عن المباراة لعدم اكتمال تعافيه من تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له".
ومن ناحيته ، أعرب طارق العشري مدرب الفريق عن قلقه من الغيابات التي يراها قد تؤثر على مسيرة الفريق في الدوري الممتاز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس نادى المنصورة اقناع المدير الفنى للفريق " محمد حلمى " باختبار ثلاثة لاعبين أفارقة للحصول على خدماتهم مع الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأقباط متحدون" تعرض كتاب "مستعدون للمجاوبة"
» " خلال أيام " مهاجم برازيلى فى تدريبات الأهلى ... ومبارتان تجريبيتان فى معسكر العين السخنه
» ألبــــــــــــوم " علي القدر " في مدح السيد علي الميرغني .
» "لابـورتـا": ما أجمل تحقيق الليغـا بعد مُعـاناه ، و"غـوارديولا" فاق جميع التوقعات !!
» •l█l•حديث المنتج الفنى" محسن جابر" عن "تامرحسني" فى برنامج الجريئه والمشاغبيين•l█l•

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: