منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشتباك غالي و الحارثي وطردهم من تدريبات الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: اشتباك غالي و الحارثي وطردهم من تدريبات الفريق   الإثنين أكتوبر 26, 2009 1:05 pm





تشابك حسام غالي لاعب النصر السعودي وسعد الحارثي مهاجم الفريق أمس في تدريبات الفريق والذي يستعد لمواجهة الخور القطري في الجولة الرابعة من بطولة الخليج الـ25 للأندية الأبطال والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء



وسبب الاشتباك بين اللاعبين هو التدخل العنيف من قبل حسام غالي على سعد الحارثي أثناء تنفيذ أحدى الجمل التدريبية وتطور الأمر إلي الاشتباك بالأيدي بين اللاعبين أمام الجهاز الفني والإداري للفريق وبقية اللاعبين



ولم يكن تدخل غالي العنيف على سعد الحارثي هو السبب الرئيسي للاشتباك ولكن صرح الحارثي بأنه مستاء من تصريحات غالي بعد اللقاء الأخير للفريق النصراوي مع نجران في منافسات الدوري السعودي للمحترفين والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما وأضاع سعد الحارثي ركلة جزاء في الدقيقة 81 من عمر اللقاء كانت كفيلة بحصول النصر على نقاط المباراة الثلاث ليخرج بعدها غالي في حديث له بعد اللقاء ويتهم الحارثي بأنه السبب في فقدان الثلاث نقاط وتجنب الحارثي الرد على غالي في حينها



وقام المدير الفني للفريق ديسلفا بطرد غالي والحارثي من تدريبات الفريق وعقدت إدارة النادي بعدها اجتماعا ضم قائد الفريق حسين عبد الغني وحسام غالي وسعد الحارثي وكانت لكلمات كابتن الفريق حسين عبد الغني مفعول السحر في تهدئة الوضع بين اللاعبين وقام غالي والحارثي بعناق بعضهما البعض لتنتهي الأزمة سريعا بين اللاعبين



الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يعاني الكثير من الأزمات في الفترة الأخيرة بسبب سوء نتائج الفريق وبعض المشاكل المادية أثرت على مستوى الفريق هذا الموسم



اختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 20 لاعباً للإنضمام لقائمة الفريق التي ستواجه انبي غداً على أن يتم استبعاد لاعبين لتضم القائمة 18 لاعباً فقط .



وقد ضمت القائمة كل من : حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم ورمزي صالح .



الدفاع : أحمد السيد ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وجلبرتو وسيد معوض وأحمد علي وعبد الله فاروق .



وسط الملعب : محمد بركات ومحمد أبو تريكة ومصطفى شبيطة وحسام عاشور وأحمد حسن ومعتز اينو وأحمد فتحي .



الهجوم : أسامة حسني وعماد متعب ومحمد فضل وأحمد بلال .



وبذلك تكون القائمة قد خلت من أسماء لاعبي فريق الشباب خاصة محمد طلعت الذي شارك أساسياً أمام المنصورة فيما تم ضم كل من أحمد بلال وأسامة حسني وعبد الله فاروق وأحمد علي .



الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه نادي انبي في الثامنة والنصف من مساء الأثنين على ملعب اساتاد القاهرة الدولي بعدما تم تأخير موعد المباارة لمدة ساعة .







نفى السيد مصطفى جمعة نائب الرئيس التنفيذي لشبكة ART ما تردد في الأيام الأخيرة حول حصول قنوات الجزيرة الرياضية على حقوق بث كأس العالم 2010 و2014 وكأس الأمم الأفريقية 2010 .وقال جمعة في تصريحات لشباب كريزى أن هناك مفاوضات تجري بين الشبكتين حول العديد من الأمور ولكنه شدد على أن مثل هذه المفاوضات تجريها شبكة ART مع مختلف الشبكات الرياضية العربية من المحيط الى الخليج .



وأضاف جمعة أنه لا يمكنه تحديد المدى الذي وصلت اليه المفاوضات بين الطرفين مؤكداً أنه سيتم الاعلان بشكل رسمي عن أي اتفاق رسمي يتوصل اليه الطرفان .



ورفض جمعة ما يردده البعض من أن قنوات ART بدأت في خسارة الأرضية الكبيرة التي كانت قد حققتها من خلال البطولات الكبرى التي تذيعها بشكل حصري عبر قنواتها .



وأضاف جمعة أن ART تمتلك حقوق بث بطولات الفيفا مثل كأس العالم للكبار والناشئين والشباب وكأس العالم للأندية والكرة الشاطئية وهي بطولات يهتم لها المشاهد العربي بشكل عام بالإضافة لبطولات الاتحاد الأفريقي مثل كأس الأمم ودوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية بالإضافة لمختلف البطولات الآسيوية حتى عام 2023 .



وبرر جمعة أسباب استغناء ART عن الدوريات الأوروبية الكبرى مثل الدوري الانجليزي في الوقت الذي حصلت فيه الشبكات المنافسة على حقوق كافة الدوريات الكبرى مثل الدوري الأسباني والايطالي والألماني بالإضافة للانجليزي بالمبالغ المالية المبالغ فيها المطلوبة لنقل هذه البطولات في ظل حالات القرصنة وعدم الحفاظ على حقوق الملكية .



وأوضح جمعة أن الدوري الانجليزي على سبيل المثال تتكلف حقوق نقله 330 مليون دولار في الوقت الذي يلجأ فيه الكثيرون لمشاهدة المباريات عبر الوصلات غير الشرعية بدلاً من الاشتراك عبر الشبكة بطريقة مباشرة وشرعية وهو ما يكبد الشركة خسائر فادحة لا يمكن تعويضها .



واختتم جمعة حديثه مؤكداً على أن المعادلة غير عادلة اذا ما أرادت الشبكة دفع مبالغ مالية ضخمة لن تعيد لها العائد المادي المنتظر لانه من غير اللائق أن تقوم شبكة ART بالإعلان عن نقل أحد الدوريات الكبرى ثم يتم الاعتذار عن استكمال نقل البطولة بسبب افلاس الشركة .



الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية كانت قد أشارت الى أن قنوات الجزيرة الرياضية التي تنقل الدوريان الايطالي والأسباني قد توصلت لإتفاق مع قنوات ART لكي تقوم الأولى ببث كأس العالم بجنوب افريقيا وكأس الأمم الأفريقية بأنجولا وهو ما سيضمن للجزيرة تواجدها في صدارة مختلف المسابقات الكروية الكبرى .



قال كابتن منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي أحمد حسن في تصريح لبرنامج فضائي أن المنتخب المصري قادر على الفوز على الجزائر بالقاهرة رغم قوة المنتخب الجزائري ، وأن المنتخب المصري سيفوز بالنتيجة التي تؤهلنا لكأس العالم مباشرة.



وأكد حسن ان تركيزه هو وزملاؤه في الفريق يصب في المرحلة القادمة وكيفية الفوز دون الرجوع إلى مباراة فاصلة او ما شابه ذلك.



وأضاف لا أوعد بذلك كنوع من أنواع التفاؤل وإنما لأن هناك تركيز شديد وعمل يشاد به وثقة في جميع اللاعبين ، فنحن فزنا في أخر بطولتين أفريقيا ولدينا الثقة في الفوز بالقاهرة.



وأكد حسن أنه يشعر بأن يكون 80 مليون مصري في استاد القاهرة يوم 14 نوفمبر المقبل وهذا السبب وحده كفيل أن يجعلنا نصعد لكأس العالم.



وأختتم حسن بأن كلام الصحف الجزائرية لا يقدم ولا يؤخر ولا يرهبنا ولا يؤثر علينا بالمرة ، وإذا قالوا ان الجماهير ستلعب معنا في المباراة فنحن نعتز بجماهيرنا ونأخذ منهم الحماس .




يتابع رابح سعدان المدير الفني للجزائر لقاء الأهلي وإنبي في المرحلة الثامنة للدوري مساء الاثنين لمراقبة اللاعبين الدوليين التسعة المتوقع مشاركتهم في اللقاء.
وذكر مصدر مقرب من سعدان في تصريحات لصحيفة "الفجر" الجزائرية أن المدرب الجزائري يولي اهتماما كبيرا بهذا اللقاء لمعرفة نقاط القوة والضعف في كل لاعب بشكل فردي.
ويضم منتخب مصر من لاعبي الأهلي كل من أحمد فتحي وسيد معوض وشريف عبد الفضيل وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة فيما يضم إنبي لاعبين دوليين هما أحمد المحمدي وأحمد رؤوف.
ووضعت الصحيفة عماد متعب من ضمن الدوليين الذين يرغب سعدان في متابعتهم في حال مشاركته، تحسبا لاختياره من قبل حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة قبل مواجهة 14 نوفمبر.
وأضاف المصدر أن سعدان لن يولي أي اهتمام بمباراة مصر مع تنزانيا الودية ولن يتخذها معيارا لأن شحاتة يعلم أن اللقاء مذاع "وسيقوم بخلط أوراق المنتخب خلال المباراة للتمويه على مدرب الجزائر".



حصل حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر على جائزة "الإبداع الرياضي" التي تمنحها دولة الإمارات العربية المتحدة تحت مسمى محمد بن راشد آل مكتوم.
وجاء تتويج المعلم بالجائزة على خلفية إنجازاته في المرحلة الأخيرة، والتي أبرزها الفوز بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.وأبدى شحاتة فخره بالجائزة، متابعا "خاصة في هذا التوقيت الهام بالنسبة لمنتخب مصر".
وأوضح "وصول الجائزة قبل مواجهة الجزائر أمر جيد، والجميل أني لم أكن أعلم بترشيحي، ما يؤكد فوزي عن استحقاق".
وتشمل الجائزة مليون درهم إماراتي يقدر بمليون ونصف المليون جنيها مصريا.
وفاز منتخب عمان بجائزة الفريق العربي، وذلك ضمن 20 جائزة من مجلس أمناء"جائزة محمد بن راشد أل مكتوم للإبداع الرياضي".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشتباك غالي و الحارثي وطردهم من تدريبات الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: