منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغييرات البدري تهدي الفوز والصدارة للأهلي أمام إنبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تغييرات البدري تهدي الفوز والصدارة للأهلي أمام إنبي   الإثنين أكتوبر 26, 2009 10:54 pm




قادت تغييرات حسام البدري المدير الفني للأهلي فريقه لاستعادة صدارة الدوري الممتاز والفوز على إنبي قبل توقف المسابقة مساء الاثنين على ملعب القاهرة في ختام المرحلة الثامنة.
سجل محمد فضل للنادي الأهلي في الدقيقة 60، وأضاف محمد أبو تريكة الهدف الثاني في الدقيقة 78.
ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة ليستعيد صدارة الدوري من بتروجيت بعد فقدانها لمدة ساعتين فقط بعد أن رفع فارق الصدارة إلى ثلاث نقاط جناها من الفوز على إنبي، وفي الوقت ذاته توقف رصيد الأخير عند 10 نقاط من ست مباريات في المركز السادس.
دفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بمهاجمه عماد متعب في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ فترة طويلة ليكون رأس مثلث قاعدته مكونة من محمد أبو تريكة ومحمد بركات، وعوض الثلاثي الهجومي بثلاثي آخر يميل إلى الدفاع في خط الوسط وهم أحمد فتحي ومعتز بالله "إينو" وحسام عاشور.
ونجح ضياء السيد المدير الفني لإنبي في إيقاف خطورة الأهلي تماما خلال الشوط الأول من خلال تكثيف عدد لاعبي الوسط والاعتماد على انطلاقات الجناحين أحمد المحمدي وعبد العزيز توفيق.
لكن مع بداية الشوط الثاني أجرى البدري تغييراته فاختلف أسلوب لعب الأهلي ليمتلك زمام المباراة مما قاده لتسجيل هدفين.
بداية بترولية
وجاءت أول فرص اللقاء في الدقيقة السابعة لصالح إنبي عن طريق أحمد رؤوف الذي استفاد من تمريرة بينية ومر خلف شريف عبد الفضيل وسدد الكرة لكن أحمد عادل حارس الأهلي أبعد الكرة إلى ركنية.
ولم ينجح الأهلي في صناعة أي فرصة إلا بعد مرور 18 دقيقة من كرة شتتها دفاع الأهلي إلى الأمام لتذهب إلى متعب لينفرد من قبل منطقة الجزاء بمترين لكنه فشل في مراوغة عامر عامر حارس إنبي الذي أمسك الكرة.
وبعد فرصة الأخيرة بخمس دقائق أنقذ الحظ مرمى الأهلي من هدف محقق إثر تسديدة لزيكا جوري من خارج منطقة الجزاء ردها أحمد عادل أمامه بست ياردات لتجد أحمد رؤوف المتابع والذي لعب الكرة بسرعة لتمر جوار القائم الأيسر للمرمى في غرابة شديدة.
وبعدها بدقيقة واحدة لعب بركات كرة عرضية من الجهة اليمنى ارتطمت بعارضة مرمى إنبي.
ومرت الدقائق ثقيلة في الشوط الأول بسبب التكتل الدفاعي من جانب الفريقين وحاول إينو هز الشباك بتسديدة مباغتة وبعيدة المدى في الدقيقة 44 لكن كرته ذهبت إلى يمين المرمى بمسافة مترين على الأقل.
البدري

تأثير حسن
وفي الشوط الثاني دفع البدري بأحمد حسن بدلا من بركات لزيادة التكتلات الأهلاوية في خط الوسط.
وتسبب التغيير في طريقة الأهلي في سيطرة الفريق الأحمر على خط الوسط، ثم دفع البدري بمحمد فضل كمهاجم جديد إلى جوار متعب بدلا من الظهير الأيمن أحمد علي، فيما عاد أحمد فتحي للخلف لشغل مركز اللاعب المستبدل.
ونجح عبد العزيز توفيق في اختراق الجبهة اليمنى للأهلي بالمراوغة وسدد كرة خطيرة مرت جوار القائم الأيمن.
ومن هجمة سريعة للأهلي تسلم أبو تريكة الكرة في الجهة اليسرى الهجومية خلف أحمد المحمدي ظهير إنبي الأيمن وفي ثانية واحدة لعب نجم الأهلي الأبرز عرضية في الناحية اليمنى بمنتهى الدقة لتتخطى اثنين من مدافعي إنبي وذهبت إلى فضل الذي قابل الكرة بلمسة رائعة أسكنتها الشباك.
وبعد الهدف بدقيقة واحدة كاد تريكة يعزز النتيجة بهدف من ضربة رأس رائعة مرت فوق العارضة بمسافة قصيرة بعد تلقي عرضية عالية من أحمد فتحي.
وأفاق إنبي من غفوته بعد الهدف وبدأ لاعبوه في الاختراق من العمق في محاولة للتعديل واخترق أحمد رؤوف دفاعات الأهلي بمجهود فردي وسدد كرة علت عارضة مرمى الأهلي.
هدف تريكة
وسجل أبو تريكة الهدف الثاني من ركلة حرة من داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم محمود سمير عثمان بسبب خطأ من مدافع لإنبي لرفع قدمه في مواجهة محمد فضل.
ولمس إينو الكرة لأبو تريكة الذي سددها في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى إنبي وحاول الحارس عامر إبعادها دون أن يلحق بالكرة لسرعتها.
وبعد الهدف الثاني بدا الاستسلام على لاعبي إنبي والرضا بالنتيجة على لاعبي الأهلي لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر.


امتدح مختار مختار المدير الفني لبتروجيت مستوى لاعبيه في مباراتهم أمام حرس الحدود والتي انتهت بفوزهم 3-1 في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز رغم اعترافه بوجود العديد من الأخطاء الفردية للمدافعين.
وقال مختار لشباب كريزى
مستوى اللاعبين يؤكد نجاح معسكر الإعداد الذي سبق المباراة في الإسكندرية وإدراكهم لتوجيهات الجهاز الفني".
وأضاف مختار "طلبت من إريك بيكوي ووليد سليمان استغلال المساحات خلف مدافعي حرس الحدود وهو ما قادنا للهدف الأول لبيكوي والثالث عن طريق انطلاق سليمان وحصوله على ركلة جزاء".
وبادر بتروجيت بالتسجيل عن طريق بيكوي في الدقيقة 18، وتبعه أسامة محمد في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني سجل أحمد عبد الغني هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 53، قبل أن يتم بيكوي الثلاثية في الدقيقة 87.
وتابع مختار "طالبت اللاعبين بالدفاع المنظم مع الانطلاق في هجمات مرتدة وهو ما مكننامن تحقيق الفوز".
ولكن مختار أكد أن فريقه لم يكن كاملا في مواجهة مضيفه يوم الإثنين قائلا "هذا لا يعني أننا لم نقع في بعض الأخطاء".
وأردف "هناك أخطاء فردية في خط الدفاع كانت لتكلفنا كثيرا ولكن التوفيق والحظ كانا في جانبنا بعكس حرس الحدود".
ويمنح مختار لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام يبدأ بعدها معسكرا مغلقا في العين السخنة استغلالا لتوقف الدوري الممتاز استعدادا لمباراة منتخب مصر مع الجزائر في تصفيات كأس العالم.



قرر الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الذين يبدون استيائهم من استبعادهم عن التشكيل الأساسي للمباريات.
وقال أشرف خضر مدرب الفريق
يوم الاثنين إن الجهاز قرر معاقبة أي لاعب يبدي استيائه من استبعاده أو تغييره كما حدث مع أحمد أبو مسلم وأحمد سمير فرج.
وكان أبو مسلم قد أبدى استيائه من كثرة استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى اعتراض فرج على تغييره في الشوط الأول لمباراة الجونة والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
يذكر أن الإسماعيلي خصم ألفي جنيه من كل لاعب شارك في مباراة الجونة، فيما تم مضاعفة العقوبة على أبو مسلم وفرج.
ويحتل الدراويش المركز الرابع برصيد 13 نقطة.





الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد أن نظيره الدولي "فيفا" أسند إدارة لقاء مصر والجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 للحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون.

وشارك دامون الحكم الدولي منذ عام 2000 في تحكيم ثلاث نسخ من كأس الأمم الإفريقية أعوام 2004 و2006 و2008.
ويملك دامون رصيدا مع الكرة المصرية، إذ قاد لقاء الأهلي والقطن الكاميروني في ذهاب نهائي النسخة السابقة من دوري أبطال إفريقيا، والذي فاز فيه الشياطين 2-0.
كما حكم مباراة كوت ديفوار ومصر في تصفيات كأس العالم 2006، وخسر الفراعنة بهدفين نظيفين في العاصمة أبيدجان.

ويثق الفيفا في قدرة دامون على إدارة اللقاء الحاسم لهوية المتأهل عن المجموعة الثالثة لمونديال جنوب إفريقيا، ويحتاج الفراعنة للفوز بفارق ثلاثة أهداف لقنص بطاقة العبور.
ويعاون دامــون كمساعد أول إينــوك موليفي وتوكـو ماليــبو كمساعد ثـان، وتم اختيار عبد الباسط إبراهيم حكما رابـعا.
وعين الفيفا تسفــاي من أريتريا مراقباً للحكام، والمغربي سعيد بلخياط مراقباً للمباراة ومواطنه محمد باحومراقبا للأمن، فيما يحضر السويسري وولتر جــاج مندوبا عن الفيفا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تغييرات البدري تهدي الفوز والصدارة للأهلي أمام إنبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: