منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعيود : أتمنى فوز الجزائر وأحظى باحترام زملائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34160
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: سعيود : أتمنى فوز الجزائر وأحظى باحترام زملائي   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 12:39 pm




أكد الجزائري أمير سعيود لاعب النادي الأهلي أمنيته فوز منتخب بلاده في مواجهته الحاسمة مع الفراعنة في تصفيات المونديال.
وقال سعيود في تصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية يوم الأربعاء "أفكر في مستقبلي، وطبيعي أن أتمنى فوز بلادي لأني جزائري".
وأوضح لاعب الأهلي الشاب أنه يشعر الارتياح التام في الأهلي رغم ما تردد سابقا في وسائل الإعلام من تعرضه لضغوط بسبب مباراة 14 نوفمبر بين مصر والجزائر.
وأضاف "لقد نفيت جملة وتفصيلا ما قيل عني بأني جاسوس جزائري يتصيد الأخبار".
وشكا سعيود من إقبال الإعلاميين عليه للحديث عن لقاء البلدين لأنه يخشى إساءة تفسير تصريحاته أو "الفبركة" على حد وصف الجريدة، وقال اللاعب "أعيش في ظروف جيدة، وأحظى باحترام زملائي".
وأشار سعيود إلى أنه ينتظر الفرصة لحجز موقعه في التشكيلة الأساسية في النادي الأهلي الذي وصفه بـ"أحد أكبر الفرق الإفريقية"، مؤكدا أن المهمة ليست سهلة، وأنه يحترم قرارات مدربه حسام البدري.



بات كريم زياني لاعب وسط منتخب الجزائر مؤهلا لمواجهة مصر يوم الـ 14 من الشهر المقبل، وذلك بعد تأكد عودته للملاعب قبل المباراة بأسبوع على الأقل.
وكان صانع ألعاب فولفسبورج الألماني قد أصيب بتمزق في عضلات الفخذ، وتوقع التشخيص المبدئي غيابه عن الملاعب لثلاثة أسابيع.
لكن الفحوصات المتقدمة أثبتت قدرة زياني على المشاركة مع فريقه خلال عشرة أيام، بحسب ما أعلنه طبيب فولفسبورج لمجلة "فرانس فوتبول" يوم الاثنين.
وبذلك، يبدأ لاعب مارسيليا السابق المعسكر المغلق مع منتخب الجزائر يوم السابع من نوفمبر المقبل في مدينة "فلورانسا" الإيطالية.
وأحرز اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 15 مع منتخب بلاده ثلاثة أهداف في مشوار تصفيات كأس العالم بمرحلتيها الأولى والثانية، آخرهم في مرمى رواندا من ضربة جزاء



أكد المدافع الجزائري الدولي سليمان رحو أن منتخب بلاده لم يستحق الهزيمة الكبيرة على يد منتخب مصر عام 2001 بنتيجة 5-2 ضمن تصفيات مونديال كوريا الجنوبية واليابان والتي شارك فيها بنفسه.
وقال الظهير الأيمن في تشكيلة المدير الفني راح سعدان ولاعب نادي وفاق سطيف في تصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية يوم الأربعاء " صراحة لم نكن نستحق تلك الهزيمة وبتلك النتيجة، خاصة وأننا كنا نملك تشكيلة غنية بالأسماء الكبيرة".
ويعد رحو البالغ من العمر 34 عاما اللاعب الوحيد في تشكيلة منتخب الجزائر الذي خاض لقاء عام 2001 مع الفراعنة.
السقا سجل هدفين في لقاء 2001

وأضاف رحو "أتذكر أنني لعبت أساسيا، وبالنظر إلى مجريات الشوط الأول لم أكن أتوقع أن ينتهي اللقاء بذلك السيناريو ... على كل حال، فإن صفحة تلك المباراة قد طويت ولا داعي لإعادة فتحها الآن لأن المهم هو الاستعداد الجيد لمباراة 14 نوفمبر".
وشدد المدافع المخضرم على نيته وزملائه التحضير بقوة للدفاع عن مركز الجزائر المتصدر للمجموعة الثالثة في التصفيات الإفريقية.
وأنهى تصريحاته قائلا "لا تنسوا أننا متقدمون على المصريين في مجموع النقاط وفي فارق الأهداف أيضا".




خاض منتخب مصر أول تدريباته ظهر الثلاثاء استعدادا للقاء الجزائر في تصفيات كأس العالم، بعد ساعات من إعلان قائمة الفريق للمباراة.
وانطلق المران في الثالثة والنصف عصرا ولم يستمر سوى 30 دقيقة لعدم إرهاق اللاعبين الذين خاض معظمهم لقاءات في مسابقة الدوري يومي السبت والاثنين.
وغاب عن المران جميع المحترفين الذين لم يصلوا إلى القاهرة بعد إضافة إلى أحمد حسن لاعب وسط الأهلي وقائد المنتخب بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني.
ولعب حسن شوطا في لقاء فريقه مع إنبي الذي انتهى بهدفين نظيفين، وقدم مستوى طيبا.
ويستمر الفريق في تدريباته في الموعد نفسه يومي الأربعاء والخميس قبل الانطلاق إلى أسوان يوم السبت المقبل لخوض معسكر إعداد يتخلله لقاء ودي مع تنزانيا.
ويقام لقاء الجزائر في استاد القاهرة الدولي في 14 من نوفمبر المقبل في ختام مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2010.
وتحتاج مصر إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف كي تصل مباشرة إلى المونديال، أو الانتصار بفارق هدفين لخوض لقاء فاصل مع "الخضر" لتحديد هوية بطل المجموعة.



كشف الجزائري الدولي خالد لموشية لاعب خط وسط وفاق سطيف أنه تلقى عرضا رسميا من الزمالك لضمه لصفوف الفريق في يناير المقبل ولكنه أشار أن تركيزه منصب في الوقت الحالي على مواجهة مصر مع الجزائر المصيرية يوم 14 نوفمبر.
وقال لموشيه في تصريحات لصحيفة الشروق الجزائرية: "تلقيت عرضا من الزمالك لكنني غير مهتم به في الوقت الحالي لأن تركيزي منصب في هذه الفترة على مباراة الخضر والفراعنة".
وأشار لموشيه أن عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف هو من يتولى المفاوضات مع الزمالك مضيفا "أعتقد بأنه سيسافر إلى القاهرة لانهاء كل الأمور بعد مباراة 14 نوفمبر".
وشدد لموشيه على رغبته في الاحترف الأوروبي قائلا "مستعد لدراسة كافة العروض التي تأتيني لكن وجهتي المفضلة هي أوروبا".
وأشارت الصحيفة أن الزمالك يرى في لموشيه المنقذ من المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري على الرغم من تدعيم صفوفه بأسماء كبيرة قبل بداية الموسم.







قبل مواجهة المنتخب المصرى أمام نظيره الجزائرى المرتقبة فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ظهرت بشرة الخير الثانية عندما تغلب نادى النصر السعودى الذى يضم المصرى حسام غالى على نظيره القطرى الذى يضم الجزائرى رفيق صايفى بنتيجة 3-1 .



ونجح فريق النصر السعودى الذى يضم بين صفوفه المصرى حسام غالى فى الفوز على فريق الخور القطرى الذى يضم بين صفوفه الجزائرى رفيق صايفى بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولى بالعاصمة الرياض فى الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال الخليج للأندية .



وتضم المجموعة الثانية بجانب النصر والخور فريق صور العمانى ويتأهل الفريق صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات الأربعة إلى الدور نصف النهائى للبطولة .



ونجح النصر فى فرض سيطرته التامة على المباراة منذ البداية عندما نجح ماجد هزازى من احراز الهدف الأول فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة وتبعه المحترف إيدير فى إضافة الهدف الثانى للنصر فى الدقيقة 16 وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق استطاع عبد الله بلان إحراز هدف تقليص الفارق للضيوف .



وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق ينجح سعد الحارثى فى إضافة الهدف الثالث لأصحاب الملعب لتنتهى المباراة بفوز النصر على ضيفه الخور بثلاثة أهداف مقابل هدف .



وكانت البشرى الأولى عندما نجح فريق بروسيا دورتموند الذى يضم المصرى محمد زيدان فى الفوز على فريق بوخوم الذى يضم الجزائرى عنتر يحيى بهدفين نظيفين فى الدورى الألمانى .



ويتقابل المنتخبين المصرى والجزائرى فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما نجح المنتخبين فى التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بأنجولا من نفس العام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعيود : أتمنى فوز الجزائر وأحظى باحترام زملائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: