منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى : راضى عن أداء الفريق إلى حد ما والمنافسة صعبة وأشيد بجميع اللاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: البدرى : راضى عن أداء الفريق إلى حد ما والمنافسة صعبة وأشيد بجميع اللاعبين   الخميس أكتوبر 29, 2009 1:45 am





صرح حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عن رضاه عن أداء الفريق بشكل عام فى الفترة الماضية من بداية الدورى العام وحتى نهاية الإسبوع الثامن من عمر الدورى ولكن ليس بالشكل الكامل على حد تعبيره.



وقال البدرى فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن الفترة الماضية شهدت الكثير من المتغيرات فى أداء الفريق من تغيير طريقة اللعب ولكنه يحمد الله على إحتلال قمة الدورى بعد الإسبوع الثامن مؤكدا على إستيعاب جميع اللاعبين لطريقة اللعب ومتطلباتها.



وأضاف بأنه يشيد بأداء جميع اللاعبين دون إستثناء لأنهم بذلوا مجهودا كبيرا وكانوا فى قمة تركيزهم وروحهم المعنوية المرتفعة وإصرارهم على الفوز فى كل لقاء يخوضه الفريق خصوصا وأن كل الفرق فى الدورى أصبحت تحشد كل قواتها لمباراة الأهلى بالتحديد ولكن هذه هى ضريبة النجاح والتفوق.



وأكد البدرى بأن المنافسة هذا العام صعبة والمشوار مازال طويلا فلذا يجب على الفريق الحذر وعدم إضاعة أى نقطة وهى من من أكبر التحديات التى ستواجه الفريق فى الفترة القادمة مشيدا بأداء جميع اللاعبين وكل أعضاء الجهاز الفنى والأدارى للفريق.



وعن مشاركة بعض اللاعبين عن غيرهم قال بأن إختيارات تشكيل المباراة هى وجهة نظر الجهاز الفنى فقط وهو الأكثر دراية بمصلحة الفريق وينظر دائما للمصلحة العامة وهى الأهم حيث أن المعيار الفنى هو أساس إختيار اللاعبين للمباريات فضلا عن الجاهزية البدنية .



وأكمل بأنه يعلم بأن اللاعب الذى يجلس إحتياطيا يتمنى المشاركة ولكن تبقى وجهة نظر الجهاز الفنى ويجب على اللاعب إحترامها بكل حب لأن المصلحة مشتركة بين الجميع وتبقى مصلحة الفريق هى الأهم.



وقال بأن أسامة حسنى كان الأقرب للمشاركة الأساسية منذ فترة ولكن إصابته فى لقاء ودى أبعدته قليلا عن الفريق وكذلك بلال العائد من الإصابة فكل مرحلة لها ظروفها الخاصة ويجب أن يكون اللاعب جاهز فنيا وبدنيا مائة فى المائة للمباراة للمشاركة حتى لا أخسر اللاعب وكذلك تغيير فى نفس المباراة.



وأشاد بعودة عماد متعب ومحمد فضل مهاجمى الفريق مؤكدا بأن كل لاعب فيهما حصل على وقت كافى من التجهيز من الإصابة التى لحقت بهما حتى عادا للفريق فهما يمثلان إضافة قوية لهجوم الفريق مع بقية اللاعبين.



كما أشاد بالحارس الصاعد أحمد عادل عبد المنعم قائلا بانه حارس ممتاز ومستواه يزيد من مباراة لأخرى فهو حارس المستقبل ولكن مازال أمامه الكثير وهذا لا يقلل من مستوى رمزى صالح أيضا مؤكدا على نية الجهاز الفنى على ضم حارس مرمى جديد للفريق فى يناير القادم.



وأختتم البدرى تصريحاته مشيدا بمساندة جماهير الأهلى للفريق طوال الفترة الماضية فهى كانت أكبر دافع لكل اللاعبين والجهاز الفنى على حد تعبره متمنيا إسعادهم دائما ومتمنيا التوفيق للمنتخب الوطنى فى مباراته المقبلة أمام الجزائر والفوز بفارق ثلاثة أهداف والتأهل لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والذى أصبح حلم كل الشعب المصرى.

يسابق الجهاز الطبي لفريق رجال كرة السلة بالأهلي الزمن لإكمال شفاء المصابين الكثيرين في صفوف الفريق قبل موقعة الزمالك الهامة في الدوري مساء السبت المقبل في إطار بطولة دوري المرتبط المحلي موسم 2009/2010
فريق سلة الأهلي الذي لعب حتي الأن أربعة مباريات فاز في ثلاثة وخسر واحده كانت بالأمس أمام سبورتنج بالأسكندرية بعد أداء أقل ما يوصف بالمتواضع سواء من اللاعبين أو مديرهم الفني - نبيل بخيت - . في مباراة غاب عنها بعض اللاعبين للإصابة .
فريق الرجال بات واجبا عليه الفوز علي الزمالك في مباراة السبت التي ستقام بدون جمهور تنفيذا لعقوبة إتحاد اللعبة طوال هذا الموسم علي فرق الزمالك والأهلي والإتحاد في مواجهاتهم المباشرة معا .
المباراة ستقام تمام السادسه مساء السبت بصالة الأهلي بالجزيرة " عبد الله الفيصل " .
إصابات الأهلي تشمل العديد من اللاعبين البارزين أمثال الغنام والكرداني وصقر وشريف علي وهيثم السعيد وإبراهيم الجمال .
من ناحية أخري واصل فريق شباب سلة الأهلي لـ 20 عاما إنتصاراتهم في دوري الشباب , وسحق الفريق مساء الأربعاء منافسه فريق " الشبان المسلمين " بملعبه بمدينة الزقازيق .
شباب الأهلي فاز بنتيجة 56-34 بفارق 22 نقطة . وكان نجم الفريق في اللقاء اللاعب أحمد إسماعيل صانع ألعاب الفريق الذي أحرز بمفرده ما يقارب الـ 20 نقطة .
أحمد إسماعيل
المباراة شهدت حضورا مميزا من قبل مجموعة " أولتراس ديفلز " بمدينة الزقازيق , وأزروا الفريق بشكل مميز إلي حد كبير رغم عدم وجود مدرجات بملعب اللقاء !! . فإضطروا لإعتلاء الأسوار المحيطة بالملعب من جانبين للهتاف بإسم الأهلي وتشجيع الفريق لتحقيق الفوز , وهو ما كان .. وبعد المباراة قام المدير الفني ولاعبي الأهلي بتوجية التحية لتلك المجموعة التي حرصت علي مؤازرة الفريق طيلة أوقات اللقاء رغم عدم وجود مدرج أو مكان يسمح للمجموعة بالتواجد .




قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إعادة كل لاعبي فريق الشباب بالنادي الذين سبق وأن مثلوا منتخب مصر للشباب في كأس العالم للشباب الأخيرة التي أقيمت في مصر الفترة الماضية .



وقد علم شباب كريزى أن البدري قرر إعادتهم لتدريبات الفريق الأول مجددا بدءا من يوم الأحد المقبل لتعويض النقص الكبير في صفوف الفريق بعد إنضمام الدوليون الكبار للمنتخب الأول الذي يستعد للمواجهة التاريخية أمام الجزائر .



الفريق الأول سيعاود تدريباته بدءا من السبت المقبل ولكن لن يتمكن الشباب من الإنخراط في التدريبات يوم السبت لإرتباطهم بمباراة قمة دوري الشباب 21 عاما أمام إنبي في نفس اليوم بملعب الأهلي بمدينة نصر .. وسينضمون لتدريبات الفريق الأول في اليوم التالي مباشرة لمباراة إنبي .



ومن المتوقع أن ينال لاعبو فريق الشباب وهم محمد طلعت وأحمد شكري وعفروتو وسعد سمير وتوبة وهشام محمد وشهاب أحمد وغيرهم كانوا خارج منتخب مصر للشباب في البطولة الأخيرة كباسم عبد العزيز ورضا شحاته وعلاء شعبان الذي كان الأهلي قد إشتراه في بداية الموسم من نادي الحمام فرصه لا بأس بها عبر مباريات الفريق الأول الودية الثلاث المقبلة .








قال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن إدارة النادى تتفاوض مع لاعبى الفريق على قيمة العقود وليس على لعبهم لفريق الأهلى خاصة أنهم متواجدين بالفعل داخل صفوف الفريق وليس لديهم أى نية فى الرحيل عن الأهلى سوى للاحتراف الخارجى .



وأضاف خشبة فى تصريحات تلفزيونية " هناك اتفاق كامل بين اللاعبين اللذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى على تواجدهم فى الأهلى واستمرارهم مع الفريق وليس هناك أى نية لديهم للإنتقال إلى أى نادى أخر سوى للإحتراف الخارجى " .



مؤكدا ان هؤلاء اللاعبين متواجدون بالفعل داخل النادى الأهلى ويلعبون للفريق ومتمسكون بتواجدهم مع الفريق وتجديدعقودهم هو تفاوض بين النادى واللاعب حول القيمة وهناك تدرج فى أمور التفاوض بين المادى واللاعبين حتى نصل إلى إتفاق نهائي فى صالح الطرفين .



وأشار إلى أن عقود هؤلاء اللاعبين تنتهى بنهاية الموسم الجارى وبالتالى بدأت إدارة النادى تفاوضها مع اللاعبين بالتدريج ولا داعى للاستعجال خاصة أن هناك لاعبين متواجدون مع المنتخب المصرى فى الوقت الحالى .



وشدد أن إدارة النادى تفاوض اللاعب للوصول إلى إتفاقٍ عادل بين الإدارة واللاعب حتى يقنع الطرفان ويتفرغ اللاعب لأداء واجبه مع الفريق بدون ما يشغله من أمور أخرى أو ما شتت تركيزه الذهنى ، على الرغم من الضغط الإعلامى الكبير المنصب على هذا الموضوع .



وأختتم قائلا نسير بخطوات منظمة ومتدرجة وسيتم التجديد فى الوقت المناسب كما تم مع معتز اينو وسنعلن تجديد العقود حينما نصل لاتفاق رسمى مع اللاعبين .



يذكر أن معتز اينو جدد تعاقده مع الأهلى لمدة ثلاث سنوات بينما تستمر مفاوضات النادى مع الرباعى متعب وبركات وأحمد السيد وأحمد بلال .










شن اسامة حسنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى هجوما لاذعا على الجهاز الفنى للفريق متسائلا هل يتم استبعادى من المبارايات لأننى محترم ولا أعتدى على الآخرين ، قائلا أنه منذ أن ارتبط بعلاقة نسب مع الخطيب نائب رئيس النادى وهو لم يلعب بصورة منتظمة على عكس ما يقال انه موجود فى النادى نظرا لهذه العلاقة .



و قال اسامة فى تصريحات لبرنامج " كورة اونلاين " انه تحدث مع الكابتن حسام البدرى لمعرفة السبب حول عدم إشراكه فى المباريات خلال الفترة الأخيرة وكان رد البدرى أننى اتدرب بجدية وبصورة جيدة وليس هناك أى اصابات اعانى منها ووعدنى بالحصول على فرصة فى القريب .







وأضاف حسنى : تعددت المبارات ولم اشارك فى المباريات وكنت خارج التشكيل تماما فى مباراتى المنصورة وانبى وعندما أنضم لقائمة المباراة ألعب لمدة دقائق قليلة للغاية .



وأبدى اسامه غضبه من استبعاده من قائمة مباراة انبى بعد وصوله مع الفريق إلى ستاد القاهرة قائلا : ذهبنا إلى ستاد القاهرة وكانت القائمة تضم 19 لاعبا بخلاف جيلبيرتو المصاب وعندما ذهبنا إلى ملعب المباراة أخبرونى بخروجى من قائمة المباراة رغم انه كان من الممكن استبعادى قبل يوم كامل من موعد المباراة .



وشن مهاجم الأهلى هجوما عنيفا على الجهاز الفنى قائلا " هل هذه الاساليب تمارس معى لإستدراجى للغضب حتى أخرج عن شعورى و " وأغلط " وبعد ذلك يقال اننى أغلط فى حق الجهاز " .



وتابع قائلا " لماذا التعنت معى فأنا لست لاعبا صغيرا حتى تمارس معى هذه الأساليب ، وهناك لاعبين فى الفريق لا يمكن أن تمارس معها هذه الأساليب ، وهل هذا جزائى لأننى لاعبا محترم ولا اعتدى فى حق الآخرين " .



وفى سؤال حول تجديد النادى تعاقد اللاعب على الرغم من عدم الإعتماد عليه بصفة أساسية قال حسنى " خلال هذه الفترة تلقبت عروضا من السعودية وكنت أرغب فى الرحيل من أجل الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات ولكن الجهاز الفنى ولجنة الكرة رفضوا قبول العرض و أكدوا على رغبتهم فى بقائى لحاجة الفريق لمجهودى " .



و عن كثرة الإصابات التى تصيب اللاعب قال : منذ بداية الموسم الحالى لم اعانى من أى إصابات ولم أتعرض لأى إصابات .



بينما أكد اللاعب أن وجوده فى النادى الأهلى ليس بسبب علاقة النسب التى تربطه بالكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى مشيرا إلى أنه منذ أن ارتبط بعلاقة نسب مع الخطيب وهو لم ينضم للمباريات إلا نادرا على عكس الحال قبل الارتباط " .



وعاد حسنى ليؤكد احترامه للجهاز الفنى قائلا " ليس معنى أننى اطالب بالحصول على فرصة اللعب أننى اعتدى فى حق الجهاز الفنى أو الكابتن حسام البدرى بل على عكس أكن كل احترام وتقدير للجهاز الفنى بالكامل وأنا اطالب بحقى فى اللعب فقط ، وأريد الحصول على الفرصة كاملة " .



وأختتم قائلا " أنا متواجد فى النادى الأهلى وأتدرب بجدية ويتبقى فى عقدى عامين ونصف ولم أعرف اليأس فى طريقى للحصول على الفرصة ، ولم اتلقى أى عروض أو مفاوضات من أى ناد داخل مصر ولم ألعب فى مصر لغير الأهلى أو الاحتراف الخارجى " .



يذكر أن اسامة حسنى استبعد لإسباب فنية من قائمة الفريق فى مباراتى المنصورة وانبى الأخيرتين فى بطولة الدورى الممتاز المصرى " .




يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية استعدادا لمباراة المنتخب المصرى أمام نظيره الجزائرى فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .



وذكر الكابتن هادى خشبة فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمى أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى حدد مواعيد المباريات الودية الثلاث التى سوف يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدورى .



ويستهل الأهلى اللقاءات الودية بمواجهة فريق المصرى ببورسعيد فى ذكرى رحيل سيد متولى رئيس النادى المصرى السابق يوم 6 نوفمبر القادم على أن يكون هناك مباراتين وديتين يومى 11 و 15 من نفس الشهر بينما لم يتحدد الطرف الثانى لاى من اللقاءين حتى الان .



ويعود الفريق إلى تدريباته اليومية يوم السبت القادم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة أربعة أيام بعد إنتهاء مباراة الفريق أمام انبى فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى انتهت بثنائية نظيفة للأهلى .



يذكر أن فريق الأهلى قد خاض مباراتين وديتين أمام فريقا جاسكو ومصر المقاصة خلال فترة توقف الدورى السابقة وانتهت الأولى بهزبمة الأهلى بثلاثية نظيفة بينما تمكن النادى الأحمر من الفوز فى الثانية بهدفين نظيفين .




في مبارة صعبة قبل حتى ان تبدأ تغلب الاهلي على انبي بعد 360 يوم من عدم الفوز عليه وبنتيجه 2/0 وهي نتيجه تعتبر كبيرة في ظل انتهاء مباريات الفريقين دائما بفارق هدف او التعادل

مقدمات المباراة كانت توحي باننا سنشهد لقاءا حماسيا منذ البدايه الا ان الحذر التكتيكي الذي لعب به الفريقين ادي الي وجود نوعا من الملل الجماهيري والوعي العالي تكتيكيا من قبل المدربين

فضياء السيد ابن الاهلي والمدير الفني لانبي لعب بتكتيك جديد على الكرة المصريه على الرغم من ثبات الخطة التي يلعب بها وهي 3/4/2/1 الا ان وضع اللاعبين المكملين للهجوم كان هو المفاجاة فوضع زيكا جوري في مركز الجناح الايسر ولعب عادل مصطفي وراء احمد رؤوف فكان المثلث مائلا لليسار وهو نفس الفكر الذي كان موجودا في كاس العالم للشباب الاخيرة ومع وجود مهارات لعلاء عيسي ومصطفي جلال في منتصف الملعب وانطلاقات للمحمدي حقق انبي سيطرة متبادله مع الاهلي وحرمة من ميزة التمرير العرضي المريح

في المقابل وقع البدري في شراك احمد المحمدي عندما فكر في وضع احمد فتحي امام سيد معوض ليمنع انطلاقات المحمدي ومع اعترافنا ان الفكرة جيدة الا ان تنفيذها لم يجعل الاهلي مستفيدا من احمد فتحي الذي يتالق في وسط الملعب الايمن او في العمق وكان يشكل ثنائيا جيدا مع احمد على

وجود حسام عاشور ملازما لاينو في منطقه المنتصف لم يكن جيدا حيث كان لزاما عليه التحرك ناحية اليمين لمعاونه احمد علي في مواجهه زيكا جوري وعبدالعزيز توفيق الا ان بقاءه في وسط الملعب جعل بركات مرغما على الرجوع مما افقد الاهلي معاونة خط الوسط للهجوم والذي تحرك فيه عماد متعب كثيرا خاصة على الاجناب ولم يتحرك ابوتريكه فظهر الاهلي عاجز هجوميا باستثناء انفراد لعماد متعب وكرة طائشه من احمدعلي في العارضة

توتر بركات بسبب العنف الزائد من مصطفي جلال ادي الي عدم تقديمه لمستواه وربما خوفه من اصابة قد تبعده عن معسكر المنتخب القادم فاستحق اللاعبان الخروج فقام ضياء السيد بسحب جلال العصبي بلا مبرر خوفا من الطرد بعد حصوله على انذار في المقابل لم يقدم بركات ما يستحق عليه الاستمرار في الشوط الثاني

معتز اينو يقدم افضل مستوي له منذ انضمامه للاهلي فاينو على الرغم من لعبه كلاعب وسط مدافع في منطقة عمق الوسط الا انه يقدم انتاجا هجوميا سواء من ناحيه التمرير العرضي او الامامي وتغيير اتجاه اللعب من ناحية لاخري او التسديد فضلا عن المعاونة الدفاعية الرائعة .

وكما كان متوقعا بدا الاهلي الشوط الثاني بتغير بركات ونزول احمد حسن بدلا منه ونشط حسن كثيرا وحاول خلق مناطق لللعب مجددا الا ان هذا النشاط والتعاون لم يلبث ان خمد بعد عشر دقائق وعاد احمد حسن لمزاولة هوايته في الاحتفاظ بالكرة بدون مبرر وعدم التمرير الا في اضيق الحدود فضلا عن رغبته في استلام الكرة في قدمه بدلا من الاستلام في مساحات خاليه وهو ما وضح عند عناده في عدم الانطلاق ناحية اليمين الخاليه من اي مدافع انباوي واصراره على استلام الكرة من اينو في قدمه

نزول محمد فضل بدلا من احمد على في الشوطالثاني كان نقطة اتزان الفريق فعلى الرغم من ان على لم يقدم مباراة سيئه الاان خروجه اعاد تشكيل الفريق فلعب فتحي يمينا ولعب ابوتريكه كصانع لعب وظهرت خطورته مع تبادل المراكز بين متعب وفضل ومن كرة بينينه ارسل عرضيه مؤثرة لفضل لعبها من مرة واحدة داخل الشباك محرزا الهدف الاول

مع اعتماد انبي على مصيدة التسلل واندفاع هجومي غير منظم ادي الي وجود مساحات خاليه في منتصف الملعب تسمح بصناعه اكثر من هجمة ومن احدي الكرات التي وصلت لفضل احتسب لصالحه ضربه حرة غير مباشرة لعبها ابوتريكه داخل الشباك ولكن الحق يقال ان الهدف غير شرعي وذلك لتداخل محمد فضل اثناء لعب الكرة وكان فضل متسللا.

خروج عماد متعب " العائد " من الاصابة ونزول عبدالله فاروق كان افضل التغيرات على المستوي التكتيكي فنزول فاروق كان يمثل انتعاشه لخط الوسط لمسانده سيد معوض امام غزوات عادل مصطفي والمحمدي وكانت فرصه لزيادة عدد لاعبي المنتصف للانطلاق من الخلف للامام لضرب مصيدة التسلل

يحسب لوائل جمعه وشريف عبدالفضيل ثباتهم امام هجوم انبي الذي اصبح شرسا خاصة بعد نزول ديفونيه وتميز الاثنان في عمليه الالتحام والاندفاع للامام في حال مرور المهاجمين بالعرض امام منطقة الجزاء . ويحسب لاحمد عادل عبدالمنعم تطور اداؤوه عن المباراة السابقه وكذلك الحديث مع زملاؤوه وتوجيههم وكل هذا لم يكن بصورة قويه سابقا ومن خلال المتابعات السابقه يتضح ان اقل مباريات عادل كانت امام المنصورة والمصري والاثنتان كانتا خارج حدود القاهرة مما يعني انه بالخبرة سيستطيع اللعب داخل وخارج القاهرة بنفس الاداء

اخيرا يجب على البدري من الان تجربه لاعب جديد في خط الدفاع ليصبح بديلا لشريف عبدالفضيل او وائل جمعه ولو لدقائق خلال المباراة لان الاثنان معرضان لقدر الله للاصابة او الايقاف او حتي انخفاض المستوي من كثرة المبارايات فجميع اللاعبين باستثنائهما مع احمد عادل تم تغييرهم علي مدار المباريات السابقه .







أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم Fifa خطاب شكر للمهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي والمنسق العام لمجموعة بورسعيد في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر مؤخراً تقديراً لمجهوداته التي ساهمت في خروج البطولة بهذا الشكل المشرف .



وجاء في الخطاب الذي أرسله جيم براون المدير التنفيذي لبطولات الفيفا كل التقدير والشكر لمجهودات ومرونة مرتجي في العمل في مصر حيث أكد على الرضا التام للفيفا لكفاءته واهتمامه بخروج المباريات بشكل تنظيمي مميز وبروح ممتازة وفقاً لما تنتظره الفيفا واللجنة المحلية المنظمة .



ويظهر اهتمام أحد كبار رجال الفيفا بمرتجي من خلال اعتذاره عن عدم القدرة على مقابلته بسبب انشغاله بمختلف بطولات الفيفا ولكنه تمنى لمرتجي أن يحتفظ بالعديد من الذكريات السعيدة من خلال الوقت الذي قضاه مع فريق العمل في مجموعة بورسعيد الذي وصفه بأنه "فريق النمور" .



وتأتي هذه الاشادة بخالد مرتجي عقب قيامه بمجهود رائع لتنظيم مجموعة بورسعيد التي ضمت منتخبات البرازيل واستراليا والتشيك وكوستاريكا في الوقت الذي علم فيه شباب كريزى أن مرتجي تعرض لبعض المضايقات غير المنطقية أثناء البطولة من بعض أبناء بلاده لدى الاتحاد الدولي بدلاً من محاولة استغلال النجاح الذي تم تحقيقه من كل الأطراف خلال المرحلة الماضية !











انتهت فعاليات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى والذى سوف يتوقف لفترة ليست بالقصيرة وينتهى الصراع المحلى مع عودة الصراع الدولى والرغبة فى الظهور فى أعالى السماء مع لقاء الحسم أمام الجزائر فى القاهرة حيث الأمنية العظمى وهى الوصول للمونديال بعزيمة أبناء النيل وإرادة المصريين التى تجعلنا فى المقدمة قاهرين بإذن المولى للمنتخب الجزائرى .
بدون مقدمات الأسبوع الثامن لاقى أداء جيد من جانب كل فرق المسابقة ، شهد الأسبوع أربع إنتصارات وأربع تعادلات .
الأهلى حسم المقدمة لصالحه والجديد أن الزمالك عاد لتوه من بعيد ليفوز على الإنتاج الحربى العنيد وتتأجل إقالة ميشيل إلى وقت مزيد ، بينما الإسماعيلى يتعثر من جديد بعد تعادله مع الجونة ويستمر بتروجيت وطلائع الجيش فى تفوقهما وتقدمهما خطة للأمام .
الأهلى يفوز على إنبى وأداء رائع
فى مباراة قوية وصعبة فاز الأهلى على إنبى بهدفين نظيفين لفضل وأبو تريكة بعد أداء رائع ومتطور كان نجمه الأول حسام البدرى الذى أفلح فى تشكيلته وتغييراته وإدارته للمباراة مستغلا حماس لاعبيه ليتربع على قمة الجدول برصيد 20 نقطة جمعها من ست إنتصارات وتعادلين ورغم ذلك إلا أن إنبى أدى مباراة كبيرة بقيادة الكفء ضياء السيد وبخسارته هذه توقف رصيده عند 10 نقاط فى المركز السابع .
تألق فضل وإقتراب أبوتريكة من نادى المئة هى أهم أحداث اللقاء وهو بكل تأكيد سيعود بالنفع على المنتخب الوطنى .
الزمالك يستفيق أخيرا ويهزم الإنتاج الحربى
صالح الزمالك جمهوره بفوزه على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرز للزمالك شريف أشرف هدفين وإبراهيم أيوا بينما للإنتاج محمد أبو العلا ومحمد زكى .
المباراة شهدت عودة الروح ولكن مازال الأداء غائبا عن لاعبى الزمالك وهو ما يثير قلقا بين الجمهور الأبيض الكبير ،ويحسب للإنتاج الحربى أداءه الرائعة ومجاراته للزمالك ولولا الأخطاء لربما تغيرت النتيجة لصالحه .
الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة الحادية عشر فى المركز الخامس بينما تجمد رصيد الإنتاج عند تسع نقاط فى المركز الثامن .
الجونة يواصل إحراجه للكبار ويتعادل مع الدراويش
للمباراة الثانية على التوالى واصل الجونة أداءه الجيد وتعادل مع الإسماعيلى بهدفين لكل فريق بعد تعادله مع الزمالك فى الأسبوع السابق بهدف لكل فريق حيث أحرز أهداف الجونة رضا سحاته وأحمد عمران بينما سجل للإسماعيلى محمد حمص ومهاب سعيد وكاد الجونة أن يضيف المزيد لولا تألق الحضرى والدفاع .
التعادل رفع رصيد الإسماعيلى إلى النقطة الثالثة عشر فى المركز الرابع والجونة للعاشرة فى المركز السادس .
بتروجيت يقهر الحرس ويقترب من القمة
وفى لقاء الكبيرين تمكن بتروجيت من الفوز على حرس الحدود بملعبه بالمكس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرز بتروجيت إيريك بيكوى هدفين وأسامه محمد هدفا بينما للحرس أحمد عبد الغنى .
شهدت المباراة إحتساب ضربتى جزاء للحرس وبتروجيت حيث أضاع عبد الغنى للحرس وتمكن إيريك من تسجيل هدفه الثالث من ضربة الجزاء كما حصل إسلام رمضان على البطاقة الحمراء بعد عرقلته لوليد سليمان .
الفوز رفع رصيد بتروجيت للنقطة 17 فى المركز الثانى خلف الأهلى بينما توقف رصيد الحرس عند تسع نقاط فى المركز التاسع .
الجيش يواصل تقدمه ويهزم بترول أسيوط بثلاثية
واصل الجيش تقدمه وإقترابه من فرق القمة بفوزه الكبير على بترول أسيوط بثلاثية مقابل هدف واحد حيث تقدم سيد عبد المغنى لأسيوط بينما عدل النتيجة طلعت محرم بهدفين ثم أضاف بابا أركو الهدف الثالث .
بهذا الفوز رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة الرابعة عشر فى المركز الثالث خلف الأهلى وبتروجيت بينما يقبع بترول أسيوط فى المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات ولم يذق طعم الفوز حتى الآن .
البقية تعادلات
وفى باقى لقاءات الأسبوع تعادل المصرى مع المنصورة سلبا فى لقائمهما فى بورسعيد ،المصرى رفع رصيده للنقطة التاسعة فى المركز الحادى عشر .
بينما المنصورة فى المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط .
وفى المحلة تعادل بنفس النتيجة السابقة غزل المحلة مع الإتحاد السكندرى ليرفعا رصيدهما للنقطة السادسة والخامسة فى المركزين الرابع عشر والخامس عشر على الترتيب .
كما تعادل إتحاد الشرطة مع المقاولين العرب بهدف لكل فريق تقد بوبا للشرطة وتعادل إيهاب المصرى للمقاولين ،التعادل جعل الشرطة فى المركز العاشر بتسع نقاط والمقاولين فى المركز الثانى عشر وفى جعبته ثمانية نقاط .
على هامش الأسبوع


    <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; COLOR: green; mso-list: l0 level1 lfo1; tab-stops: list 36.0pt">
    أحرز أحمد عبد الغنى هدفه الثامن فى مرمى بتروجيت ليتصدر قائمة هدافى الدورى .

    <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; COLOR: green; mso-list: l0 level1 lfo1; tab-stops: list 36.0pt">
    أحرز أبو تريكة الهدف رقم 92 له فى الدورى ليقترب بنسبة كبيرة من نادى المئة .

    <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; COLOR: green; mso-list: l0 level1 lfo1; tab-stops: list 36.0pt">
    معدل تهديف الأسبوع الثامن 21 هدفا من أربع إنتصارات ومثلهما تعادلات .

    <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; COLOR: green; mso-list: l0 level1 lfo1; tab-stops: list 36.0pt">
    شهد الأسبوع الثامن تألق محمد فضل من الأهلى وشريف أشرف وعبد الواحد من الزمالك .

  • شهد الأسبوع حالتى طرد للاعب أحمد عثمان بلية مهاجم المصرى ،واللاعب إسلام رمضان ظهير أيسر حرس الحدود .
حرس الحدود 1&بتروجيت 3
الجونة 2&الإسماعيلى 2
الزمالك 3&الإنتاج الحربى 2
الأهلى 2&إنبى 0
المصرى 0&المنصورة 0
غزل المحلة 0&الإتحاد السكندرى 0
إتحاد الشرطة 1&المقاولون العرب 1
طلائع الجيش 3&بترول أسيوط 1
د




تحدث مدربا الأهلى وانبى فى المؤتمر الصحفى بعد نهاية المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين وأثنى ميهوب على العودة القوية لمهاجما الفريق فضل ومتعب بينما اتهم مؤمن سليمان مدرب انبى العشوائية فى الأداء بأنها السبب فى هزيمة فريقه .



قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة أن فريقه أعتمد على رأس حربة واحد مع الاعتماد على انطلاقات بركات وتريكة ، بينما فى الشوط الثانى اعتمدنا تواجد رأسى حربة وصانع ألعاب وحيد خلفهم وهو ما يعطى لنا حرية التصرف فى التشكيل والطريقة حسب كل مباراة .



وشدد ميهوب أن فريقه حقق ثلاث نقاط غالية من فريق قوى يتمتع بلاعبين يمتلكون مستويات جيدة مؤكدا أن مباريات الفريقين دائما ما تشهد إثارة وندية وحماس خاصة مع الاعتماد على كافة الأوراق الرابحة الموجودة فى ظل معرفة كل فريق نقاط القوة والضعف فى الفريق الأخر .



وعن تغييرات الفريق قال ميهوب : أن تغييرات الجهاز الفنى جنت ثمارها خاصة مع نزول أحمد حسن ومحمد فضل الذى احرز هدف التقدم وعاد للتهديف مجددا مستغلا خطأ دفاع انبى ونجح فى الهروب من الرقابة وسجل الهدف الأول .



وأشاد ميهوب بمستوى فضل ومتعب اللذان ظهرا فى مستوى جيد وتحركا باستمرا وأرهقا دفاعات انبى بينا ظهر بركات بعيدا عن مستواه المعهود .



بينما قال مؤمن سليمان مدرب فريق انبى أن فريقه خسر المباراة نتيجة بعض الأخطاء التى ارتكبها اللاعبين فى مواجهة فريق مليىء بالنجوم ، مؤكدا أن فريقه قدم أداءا جيدا أمام فريق الأهلى لما يملكه من نجوم يمثلون العمود الأساسى للمنتخب المصرى .



وعن النواحى الفنية فى المباراة قال سليمان : حاولنا تضيق المساحات ومراقبة مهاجمى الأهلى وابو تريكة وبركات لما يمثلانه من دعم هجومى كبير للفريق الأحمر ونجح فريقنا فى فرض اسلوبه طوال الشوط الأول ولم تكن هناك فرص حقيقية للأهلى طوال الشوط الأول .



وأختتم : الأخطاء الدفاعية والسرحان الذى أصاب اللاعبين وهروب فضل من الرقابة أصاب مرمانا بالهدف الأول الذى قلب الموازين وجعلنا نفكر فى تعديل النتيجة دون فائدة ، ورغم صغر سن لاعبينا إلا أننا استطعنا تهديد مرمى الأهلى ، والجهاز الفنى للفريق والمنومة بالكامل تعمل على إنتقاء افضل اللاعبين ونمتلك أفضل لاعبين صغار السن فى مصر ،



وتابع : اتسم أدائنا بالعشوائية وأصبحت التحركات عشوائية ولا يوجد أى فريق فى مصر يستطيع أن يلعب أمام الأهلى بطريقة عشوائية وهو ما جعل الفريق الأهلاوى يسيطر على المباراة بالكامل بعد الهدفين .



يذكر أن فريق الأهلى نجح فى الفوز على نظيره انبى بهدفين نظيفين بأقدام محمد فضل ومحمد ابو تريكة فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز المصرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدرى : راضى عن أداء الفريق إلى حد ما والمنافسة صعبة وأشيد بجميع اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: