منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام حسن يؤكد : مفاوضات من الزمالك وأتدرب حاليا مع الأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: حسام حسن يؤكد : مفاوضات من الزمالك وأتدرب حاليا مع الأهلى   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 1:50 pm



أكد اللاعب الصاعد الواعد حسام حسن ناشئ إنبى والمنتخب المصرى للشباب عن وجود مفاوضات من الأهلى والزمالك والمصرى البورسعيدى لضمه فى الفترة القادمة إضافة إلى وجود بعض العروض الأوروبية من أندية فى اليونان وبلجيكا .
وقد أكد اللاعب فى تصريحات لـ شباب كريزى الزمالك قد بدأ المفاوضات معه قبيل بطولة العالم للشباب بمصر عن طريق محمود سعد وقد أرسل فاكسا لإنبى من أجل ضم اللاعب ، وأن الأهلى قد أبدى الرغبة فى ضم ناشئ إنبى من خلال وكيله تامر النحاس مؤكدا فى الوقت ذاته أنه يرغب فى اللعب لأهل القمة عن الإحتراف الخارجى ويطمح فى إسعاد الجماهير الأهلاوية كما أكد أنه حاليا يتدرب مع النادى الأهلى لحين حسم موقفه بغية عدم إنخفاض لياقته البدنية والفنية .
يذكر أن اللاعب حسام حسن كان قد خاض تجربة إحتراف قصيرة بنادى أهلى دبى ثم فى نادى بليستر بصربيا ولكنه عاد لإنبى والذى قام بعرضه للبيع بناء على رغبة اللاعب ليشتد الصراع عليه بعد التألق فى كأس العالم للشباب 2009 بمصر وقد كان ضمن تشكيلة الكابتن ربيع ياسين وشارك فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم وقد أعجب به سكوب وطلب ضمه للمنتخب من جديد وقد ساعده فى ذلك الكابتن هانى رمزى ومحمد الصيفى ليعود من جديد لصفوف المنتخب المصرى ويعلن عن نفسه من جديد بعد فترة إستبعاد قصيرة .






صرح الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن هناك اختلاف فى الأمور المادية بين النادى وأحمد السيد تؤجل تجديد تعاقد اللاعب حتى الأن بينما ينتظر النادى عودة متعب وبركات من المنتخب المصرى لمواصلة مفاوضات التجديد معهما ، وأكد خشبة أن هناك عرض رسمى من المصرى البورسعيدى لضم أمير عبد الحميد .



وقال خشبة فى تصريحات خاصة لمراسل شباب كريزى أن إدارة النادى تنتظر عودة اللاعب أحمد بلال مهاجم الفريق إلى المباريات و سيتم حسم موقفه بعد عودته للملعب والحكم على مستواه داخل الملعب وبعد ذلك يتم مفاتحة اللاعب فى التجديد بناء على تعليمات الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق .



وبالنسبة لتجديد تعاقد المدافع أحمد السيد قال خشبة أن هناك أختلاف بين النادى واللاعب حول الأمور المادية لتجديد تعاقد اللاعب ، حيث يعرض النادى مبلغا معينا نظير تجديد تعاقد اللاعب بينما يطالب اللاعب ببعض التعديلات على المبالغ المطروحة .



وعن التجديد لبركات ومتعب لاعبا المنتخب المصرى قال مدير الكرة أن المفاوضات مع اللاعبان ستستأنف بعد عودة اللاعبان من صفوف المنتخب المصرى حيث انهم متواجدين حاليا على ذمة المنتخب الوطنى وعند عودتهم سيتم مواصلة مفاوضات التجديد للاعبان .



بينما أكد خشبة أن هناك عرض مقدم من النادى المصرى البورسعيدى لضم أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق خلال يناير القادم وسيتم تقديم العرض على لجنة الكرة لإتخاذ قرارا بشأنه .



وعن تعاقدات الفريق خلال يناير القادم قال خشبة : هناك تأجيل فى أى مفاوضات أو أحاديث فى التعاقدات الشتوية حتى نهاية الدور الأول وفتح باب التسجيل لفترة الإنتقالات الشتوية فى يناير القادم ، خاصة أنه متبقى للفريق مقعدا خاليا واحدا وينتظر أن يكون حارس مرمى .



يذكر أن الأهى قام بتجديد تعاقد معتز اينو لاعب وسط الفريق بينما مازال الرباعى بلال والسيد ومتعب وبركات فى مرحلة المفاوضات لتجديد تعاقدهم مع النادى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى .




استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية استعدادا للمباريات الودية الثلاث التى يخوضها الفريق خلال فترة توقف بطولة الدورى نظرا لإستعدادات المنتخب المصرى لمباراة الجزائر المرتقبة فى ختام التصفيات الأفريقية .



وتابع مراسل شباب كريزى تدريب الفريق الذى بدأ كالمعتاد بالجرى الخفيف حول الملعب قبل أن يخضع اللاعبين لتدريبات إطالة وفك العضلات تحت إشراف الكابتن محمد أبو العلا مدرب الأحمال .

[b]


وبعدها انخرط جميع اللاعبين فى تدريبات تكتيكية هجومية لزيادة النزعة الهجومية لجميع اللاعبين والتدريب على استقبال الكرات العرضية وضرورة التعامل الصحيح لإستقبال الكرة وتسديدها ، حيث شمل المران التكتيكى على تنفيذ بعض الجمل الهجومية التى تعتمد على أنطلاق لاعب على أحد اجناب الملعب ليقوم بإرسال كرة عرضية يستقبلها لاعب أخر منطلق أمام المرمى .



وأيضا شمل المران تسديدات على المرمى ، وتألق خلال هذا التدريب أغلب لاعبى الفريق ، وبعدها خضع جميع اللاعبين لتقسيمة قوية شارك فيها عفروتو بعد غيابه عن مران الأمس نظرا لوفاة ابنة شقيقته " عليها رحمة الله " و تألق فيها اسامة حسنى ومحمد خلف وأحمد شكرى لاعب فريق الشباب .



بينما واصل محمد طلعت تدريباته العلاجية و ظهر بحًلة جديدة خلال التدريبات حيث قام بقص شعره مما جعل المتابعين يشيدون بالنيولوك الجديد للاعب " بدون ضفيرة " ، واكتفى طلعت والعجيزى بتدريبات الجرى حول الملعب ومن المنتظر عودتهم للتدريبات كاملة بعد نهاية الاسبوع الجارى .



وخاض رباعى حراس المرمى أحمد عادل ورمزى صالح ومحمد مختار ومحمود السيد تدريبات قوية للحراس تحت إشراف الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى .




قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تخفيض أسعار تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة لمباراة مصر والجزائر بنسبة 50% بعد الاعتراضات التي سادت الشارع الكروي المصري في أعقاب الاعلان عن الأسعار القديمة .



وقد قرر اتحاد الكرة أن يصبح سعر تذكرة الدرجة الثالثة 15 جنيهاً بدلاً من 30 جنيهاً فيما تم تخفيض تذكرة الدرجة الثانية لتصبح 50 جنيهاً بدلاً من 100 جنيهاً وهي الأسعار التي تبدو منطقية وفي متناول الجميع .



تعليق الموقع



كنا في شباب كريزى أول من انتقد اتحاد الكرة بسبب الارتفاع غير المبرر في أسعار التذاكر ومحاولة البحث عن مكاسب مادية في الوقت الذي يجب ان يلتف فيه الجميع حول أهم عناصر المكسب وهي الجمهور الحقيقي لكرة القدم .



وتأتي الخطوة التي قام بها اتحاد الكرة لتتوفر كل العوامل أمام 80 ألف "أسد" مصري ننتظرهم جميعاً في استاد القاهرة يوم 14 نوفمبر لنصل بإذن الله الى كأس العالم بجنوب أفريقيا .




قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بتعديل فى المباريات الثلاث الودية التى سيخوضها الفريق خلال فترة توقف بطولة الدورى الحالية حيث سيواجه الأهلى فريق الشمس فى ثانى مبارياته الودية بعد اعتذار فريق الشرقية للدخان .



وقال تقرير قناة الأهلى أن الأهلى سيواجه الشمس بعد اعتذار فريق الشرقية للدخان عن خوض المباراة ، مؤكدا أن الأهلى سيواجه فريق الشباب فى مباراته الودية الثالثة .



وعلم شباب كريزى أن فريق الشرقية للدخان أعتذر عن مواجهة الأهلى فى المباراة الودية التى كان من المقرر اقامتها يوم 11 نوفمبر القادم وذلك بعدما تأهل فريق الشرقية للدخان للدور التمهيدى الثانى لبطولة كأس مصر وتقام مبارياته يومى 11 و 12 نوفمبر الجارى ، ويواجه الدخان فريق غزل بورسعيد .

[b]


وتم الإتفاق على مواجهة الشمس بدلا من الشرقية للدخان فى نفس موعد المباراة يوم 11 نوفمبر الجارى ، وتحدد أيضا طرف المباراة الثالثة التى يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدورى حيث سيواجه الأهلى فريق الشباب يوم 18 نوفمبر الجارى بدلا من الموعد المحدد سلفا وهو 16 من الشهر نفسه .



ويخوض الأهلى مباراته الودية الأولى خلال فترة توقف الدورى الحالية أمام فريق المصرى ببورسعيد فى ذكرى تأبين الراحل سيد متولى رئيس النادى المصرى وتقام المباراة يوم 6 نوفمبر الجارى .



يذكر أن بطولة الدورى المصرى متوقفة حاليا نظرا لإستعدادات المنتخب المصرى لمواجهة نظيره الجزائرى فى الجولة الختامية للمجموعة الثالثة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .



قال الكابتن شوقى غريب المدرب العام للمنتخب المصرى أن الفريق سيؤدى تدريب مفتوح سيسمح للجماهير متابعته بناء على رغبتهم الحثيثة فى متابعة نجوم المنتخب والإطمئنان على نجوم المنتخب ، وتقرر أن يعود حسنى عبد ربه لاعب وسط المنتخب إلى القاهرة اليوم لمواصلة تدريباته العلاجية .



وأكد الكابتن شوقى غريب أن جميع اللاعبين أدوا التمرين الصباحي اليوم فى تمام الساعة التاسعة صباحاً ولمدة 45 دقيقة والذي اشتمل على رفع اللياقة البدنية المطلوبة لكل لاعب على حدة والتي منهااطمأن الجهاز على الحالة البدنية لجميع اللاعبين .



وتقرر أن يشاهد جميع اللاعبين تسجيلات للمنتخب الجزائرى خلال المحاضرة الفنية التى سيلقيها الجهاز الفنى فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم ، وشدد الكابتن حسن شحاتة على أهمية التركيز فى مشاهدة مباريات المنتخب الجزائرى وسيعقبها محاضرة نظرية للاعبين لشرح الاخطاء والخطط والتكتيكات التي يعتمد عليها لاعبي الجزائر .



وذكر الموقع الرسمى لإتحاد الكرة أن التدريب المسائي اليوم فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء و سيكون مفتوح لجماهير أسوان تلبية لرغبتهم التي نقلها اللواء مصطفى السيد محافظ اسوان وموافقة الكابتن سمير زاهر والجهاز الفني وذلك تقديراً لمساندتهم الإيجابية .



بينما يؤدى المنتخب المصرى تدريباته غدا فى تمام الخامسة والنصف مساء لإتاحة الفرصة أمام المنتخب التنزانى للتدريب على ملعب المباراة فى نفس توقيت اقامتها وهو السابعة والنصف مساء .



وسينضم لاعب الوسط حسنى عبد ربه لاعب أهلى دبى الإماراتى إلى معسكر الفريق مع عودة اللاعب للقاهرة وبناء على ذلك اجتمع الكابتن حسن شحاتة مع الجهاز الطبي لوضع برنامج علاجي وتأهيلي لللاعب والذي سوف ينفذه فى أحد المراكز الكبرى لتاهيل اللاعبين بالقاهرة إعتباراً من اليوم .



وتوجه الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى بالشكر إلى جميع وسائل الإعلام التي تقف بجانبهم وتساندهم بشكل ملحوظ فى عدم التعر ض لهم ضماناً للسرية التي تفرضتها مدلولاتها والتي تؤكد بنجاح المعسكر من حيث الهدوء النفسي والتركيز والانتظام لللاعبين .



اللاعبين فى حالة انضباط تام والتزام بالمواعيد المقررة بالبرنامج ، وفي بعض الاوقات ينشغل بعض اللاعبين بأخذ فترات ترفيهية والتي فيها انتقم الكابتن حسن شحاتة من الحضري وهزمه فى البلياردو لخمس مرات متتالية انتقاماً منه لهزيمة الحضري لمدربه الكابتن احمد سليمان والبعض الاخر على التنس والاخرين فى الجلسات الدينية وقراءة القرأن .



يذكر أن المنتخب المصرى يواصل استعدادته لمواجهة الجزائر فى الجولة الختامية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ويحتاج الفراعنة للفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل المباشرة للمونديال بينما يخوض مباراة فاصلة أمام الجزائر فى حال فوزه بفارق هدفين .





فضل الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة إيهاب علي عدم مشاركة هاني العجيزي مهاجم الفريق في مباراة المصري الودية التي ستقام الجمعة بعد أن عقد حسام البدري المدير الفني للفريق جلسة معه لمعرفة مدي تطور الحالة وقدرة اللاعب علي المشاركة في اللقاء الودي لتجهيزه لإستئناف مسابقة الدوري خلال المرحلة المقبلة كأحد العناصر التي يعتمد عليه الجهاز الفني بشكل كبير في الشق الهجومي نظرا للمهارة الكبيرة التي يتمتع بها والتي يسعي البدري لتطويعها لخدمة الفريق .



وبدأ اللاعب المران بالكرة وفقا للبرنامج العلاجي الذي وضعه له الجهاز الطبي ومن المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية لأول مرة بعد مباراة المصري للمشاركة بقوة تمهيدا للدفع به تدريجيا في المباريات خلال الفترة القادمة سواء علي المستوي الودي أو الرسمي بعد نهاية مباراة مصر والجزائر في أخر جولات التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم .



وأكد اللاعب في تصريحات خاصة لشباب كريزى أنه متشوق للعودة إلي الفريق في الفترة القادمة بعد تمام شفاءه من الإصابة في منطقة الحوض خاصة وأنها إصابة تبعد اللاعبين لفترات طويلة عن الملاعب مشددا علي أنه جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد مباراة المصري .



وأضاف أنه لا يعرف من أين يأتي بعض الصحفيين بالأخبار الملفقة التي تنشر حوله ملمحا إلي أن هناك من يتربص به لعدم الموافقة علي إجراء حوارات صحفية وهو أمر غريب جدا ولا يمت بصلة من ثريب أو بعيد بالرسالة التي من المفترض أن يؤديها الإعلام .



لم يكن هناك سبيل سوى التدخل السياسى لحل الأزمة الرياضية الإعلامية التى تدار حاليا بين المعسكرين المصرى والجزائرى قبل المباراة المرتقبة التى تجمع المنتخبين فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العال 2010 بجنوب أفريقيا .



حيث دعا وزيرا الشؤون الخارجية الجزائري مراد مدلسي ووزير الخارجية المصرى أحمد أبو الغيط وسائل الاعلام في البلدين إلى معالجة حدث مباراة كرة القدم بين البلدين يوم 14 نوفمبر بالقاهرة في إطاره الرياضي و الاخوي .



و حسبما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية ( و ا ج ) ففي مكالمة هاتفية أجراها مدلسي مع نظيره المصري أكد الجانبان أن مثل هذه المعالجة تساعد على "تهدئة الاجواء لدى أنصار وجمهور الفريقين" و " الحفاظ ودعم الوشائج الاخوية والروابط التاريخية و المصالح المشتركة و العلاقات المتميزة بين الجزائر ومصر . "



وألح الوزيران --حسب بيان لوزارة الشؤون الخارجية-- على ضرورة "اغتنام هذه المناسبة لجعلها اطار لانجاح العرس الكروي بين البلدين الشقيقين باعتباره تتويجا للمستوى المرموق الذي بلغته كرة القدم العربية " .



وتطرق الطرفان إلى الظروف التي يتم فيها التحضير لهذا اللقاء وكذا الاجراءات التي تم اتخاذها للتكفل بالوفد الرسمي المرافق للفريق الوطني وجموع الانصار الجزائريين اثناء اقامتهم في مصر لحضور اللقاء المندرج في اطار تصفيات التأهل لكأس العالم.



يذكر أن معركة إعلامية اندلعت بين البلدين عبر وسائل الإعلام تراشق خلالها الجمهورين الوعيد للمنافس قبل المواجهة الختامية التى تجمع المنتخبين فى القاهرة يوم 14 نوفمبر القادم ، ويحتاج المنتخب المصرى إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف ليتأهل مباشرة إلى بطولة كأس العالم ، بينما يكفى الجزائريين الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد للتأهل المباشر للمونديال .




قرر الثلاثى معتز اينو وحسام عاشور ومحمد سمير لاعبى فريق النادى الأهلى الذهاب إلى ستاد القاهرة لتشجيع المنتخب المصرى فى مواجهة نظيره الجزائرى فى ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .



وتحدث عاشور وسمير فى تصريحات لقناة الأهلى قائلين " سنذهب إلى ستاد القاهرة يوم 14 نوفمبر الجارى لتشجيع المنتخب المصرى فى مباراته الهامة أمام نظيره الجزائرى فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، وسنشجع المنتخب المصرى وسنحصل على تذاكر دخول المباراة لتشجيع المنتخب رغم الاقبال الكبير المتوقع حتى لو كلفنا الأمر الدخول والتشجيع فى الدرجة الثالثة " .



وأضاف الثنائى " الذهاب إلى كأس العالم سيعود بالنفع على جميع لاعبى مصر وليس على لاعبى المنتخب فقط ، خاصة أن الفرصة لن تأتى إلأ بعد مرور أربعة سنوات أخرى " .



وتحدث عاشور قائلا " لو تحقق حلمنا بالصعود إلى نهائيات كأس العالم ستصبح هناك فرصة لدخول لاعبين آخرين لقائمة المنتخب بينما لو لم نتأهل لن تكون هناك ارتباطات للمنتخب طوال الفترة القادمة فى ظل تبخر حلم التأهل للمونديال " .



وقال محمد سمير " اختيارات اللاعبين هى حق ووجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب فقط وليس من حق أحد التدخل فيها ، والمباراة فرصة لتحقيق حلم الجماهير المصرية رغم صعوبة اللقاء وقوة المنتخب الجزائرى " .



وأختتم قائلا " لن نجد مجموعة أسهل من هذه المرة للوصول إلى نهائيات كأس العالم خاصة أن هناك العديد من اللاعبين لم يلحق



طمأن ناشئ الأهلى الصاعد الواعد أحمد نبيل الشهير بمانجا جمهور الأهلى بقرب عودته للفريق من جديد بعد تعرضه لإصابة مفاجئة حرمته من المشاركة مع النادى الأهلى والمنتخب الوطنى للشباب فى كأس العالم 2009.
وكان الكابتن حسام البدرى قد استعان بنجم الأهلى الصاعد فى معسكر ألمانيا وأبلى بلاء حسنا وفرض نفسه بقوة مما جعل الأعين تقع عليه ويقوم سكوب مدرب المنتخب الوطنى للشباب بإختياره ضمن التشكيلة التى ستخوض غمار كأس العالم للشباب 2009 إلا أن القدر وقف حائلا أمام تقدم اللاعب حيث أصيب بعد عودته من ألمانيا بكسر مضاعف فى قصبة القدم اليسرى أبعدته عن الملاعب لمدة أربعة أشهر حتى الآن .
وأكد مانجا فى تصريح لـ شباب كريزى أنه قد قام بفك الجبس منذ أسبوعين وهو الآن يقوم بالتدريبات فى صالة الجمانيزيوم وأنه سوف يعود بإذن الله بعد شهر وتحديدا يوم 5/12 حيث يبدأ وقتها التأهيل من أجل الدخول من جديد فى التدريبات .



تعرض حسام عرفات لاعب الزمالك ومنتخب مصر للشباب لحالة إغماء خلال تدريبات الفريق صباح الأربعاء نقل إثرها إلى المستشفى.
وذكر مراسل شباب كريزى
داخل النادي الأبيض أن عرفات فقد الوعي بعدما نفذ ضربة مقصية وسقط على رأسه مما أصاب زملائه بالخوف.
وعلى الفور تم نقل عرفات لإحدى المستشفيات القريبة من النادي للكشف عليه وإجراء أشعة على رأسه.
وقال مصطفى المنيري طبيب الفريق ل لشباب كريزى
حالة عرفات مستقرة الآن ويخضع للكشف بالأشعة للإطمئنان على حالته".
وتعيد للأذهان حالة إغماء أي لاعب في المران واقعة رحيل نجم منتخب مصر والنادي الأهلي محمد عبد الوهاب الذي أسلم الروح خلال مران الفريق في 31 أغسطس 2006.
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام حسن يؤكد : مفاوضات من الزمالك وأتدرب حاليا مع الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: