منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فى تجربة ودية تبادلية : الأهلى والمصرى بتعادلان فى ذكرى تأبين الراحل سيد متولى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34160
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: فى تجربة ودية تبادلية : الأهلى والمصرى بتعادلان فى ذكرى تأبين الراحل سيد متولى   السبت نوفمبر 07, 2009 12:03 am






تعادل فريقا الأهلى والمصرى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ستاد بورسعيد فى الذكرى السنوية الأولى للراحل سيد متولى رئيس النادى المصرى السابق ، فى مباراة شهدت تبادل بين لاعبى الفريقين .



بدأ الفريقين المباراة بتشكيل مختلط يضم بعض لاعبى الفريق الأخر حيث ضم فريق الأهلى رمزى صالح فى حراسة المرمى ، وأمامه محمد سمير وأحمد السيد وأحمد على " وحيدر أبو بكر لاعب المصرى " فى خط الدفاع ، و اينو وحسام عاشور و " وليد سليمان لاعب المصرى " وأحمد شكرى فى خط الوسط ، وأحمد بلال واسامة حسنى فى خط الهجوم .



بينما بدأ المصرى بتشكيل مكون من جورج اواه فى حراسة المرمى ، وبهاء أحمد وحسام عبد المنعم و " مصطفى شبيطة لاعب الأهلى "فى خط الدفاع ، و أحمد فوزى وأحمد شديد ومحمد جودة وعاشور الأدهم و " حسين ياسر لاعب الأهلى " فى خط الوسط ، وابراهيم الهلالى و" الليبيرى فرانسيس لاعب الأهلى " فى خط الهجوم .



بدأت المباراة وسط أجواء ودية رائعة ولكنها مليئة بالحماس حيث يعتبرها اللاعبين بروفة قوية لكسب اللياقة الفنية والذهنية اللازمة للمباريات ، ويتلقى الهلالى كرة عرضية يسددها فى جسد رمزى صالح ويتبعه بلال بتسديدة للأهلى علت العارضة .



ويتوغل حسين ياسر " لاعب المصرى " وينقذها وليد سليمان " الأهلى " إلى ركنية ، ويسدد حسين ياسر مرة أخرى يمسكها رمزى بثبات . وفى الدقيقة السابعة يرسل أحمد شديد كرة عرضية من الجهة اليسرى يقابلها ابراهيم الهلالى برأسية قوية داخل مرمى الأهلى محرزا الهدف الأول للمصرى .



و بعد مرور ربع ساعة ينطلق بلال النشيط ويراوغ مدافعى المصرى ويسدد الكرة تعلو عارضة المصرى بقليل ، وبعدها يسدد اسامة حسنى ضعيفة فى أيدى جورج اواه ، ويهدأ أداء الفريقين مع كثافة التمريرات فى وسط الملعب .



وفى الدقيقة 25 يطلق كمال ريشة حكم المباراة صافرة إيقاف المباراة لتكريم أحمد سيد متولى نجل الراحل سيد متولى و تم أيضا تبادل الدروع بين مندوب إتحاد الكرة المصرى بمشاركة بعض رؤوساء مجلس إدارة الأندية الأخرى .



وبعد استئناف المباراة يهدر أحمد بلال انفراد صريح بمرمى اواه يمسكها الأخير ، وبعدها يهدر اسامة حسنى انفراد أخر بعدما سدد الكرة بجوار المرمى .



وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول يمرر اسامة حسنى تمريرة رائعة إلى أحمد شكرى المنطلق الذى يسدد الكرة من لمسة واحدة داخل مرمى اواه محرزا هدف التعادل للأهلى .



وبدأ الشوط الثانى بداية هادئة من الفريقين بعدما هبط أداء بعض اللاعبين ووضح عدم التجانس بين البعض الأخر نتيجة التداخل بين لاعبى الفريقين . حيث بدأ بلال الشوط الثانى مع فريق المصرى بينما بدأ فرانسيس مع فريق الأهلى .



وأجرى البدرى عدة تغييرات بنزول عبد الله فاروق بدلا من اينو . أمير سعيود بدلا من اسامة حسنى وسعد سمير بدلا من سمارة لاعب المصرى فى صفوف الأهلى ، ويتوغل أمير سعيود من الناحية اليمنى ويسدد بجوار القائم الأيمن لمرمى المصرى .



ويشن الأهلى بعض الهجمات على مرمى المصرى لكنها لم تشكل خطورة حقيقية ، بينما اكتفى المصرى ببعض المناورات البعيدة عن منطقة جزاء الأهلى . ووضح قناعة الفريقين بالخروج من المباراة دون أى إصابات أو خسائر فنية .



وفى الدقيقة 29 وسط الأجواء الهادئة بين الفريقين فاجأ أحمد شديد الجميع بتسديدة صاروخية اصطدمت بعارضة رمزى صالح قبل ان يستكلمها محمد خليفة مهاجم المصرى الشاب برأسية أنقذها رمزى صالح ببراعة .



ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة الودية بين الفريقين فى الذكرى السنوية الأولى للراحل سيد متولى رئيس النادى المصرى بالتعادل بهدف لكل فريق فى تجربة ودية تبادلية بين الفريقين .





تمسك محمد صلاح أبو جريشة عضو مجلس إدارة الإسماعيلي بالاستقالة التي تقدم بها من أجل رغبته في الانتقال إلى مجال التدريب.
وكان أبو جريشة قد تقدم باستقالته من مجلس إدارة الإسماعيلي منذ ما يقرب من شهر بسبب عدم رغبته في الاستمرار في مجال الإدارة وتفضيله الاتجاه إلى مجال التدريب.
وقال خالد الطيب عضو مجلس إدارة الدراويش لـFilGoal.com: "مازلنا نحاول إثناء أبو جريشة عن القرار لكنه مصمم على الاستقالة".
ومن ناحية أخرى أبدى نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي موافقته المبدئية على استقالة أبو جريشة مؤكدا أنه سيتقبل الإستقالة بمجرد وصولها بصفة رسمية مادام هذا هو القرار النهائي للاعب الدراويش السابق.
وتبع مهاجم الإسماعيلي السابق نظيره خالد فرو عضو المجلس الذي استقال من عضوية مجلس إدارة الإدارة في يوليو الماضي عقب انتقال شريف عبد الفضيل مدافع الدراويش للنادي الأهلي.
وأضاف أبو الحسن في تصريحات لـFilGoal.com يوم الجمعة "سنتقبل الاستقالة مادام هذا هو قراره الأخير، وسنعقد جمعية عمومية لترشيح عضوين جديدين بدلا من أبو جريشة وخالد فرو".


تمنى المطرب المصري الكبير محمد منير فوز مصر على الجزائر وتأهل المنتخب إلى كأس العالم رغم صداقته بالعديد من الجزائريين



وصف الفنان المصري محمد منير غناءه في حفلة برفقة المطرب الجزائري الشاب خالد بحوار الأخوة الموسيقي.

وقال منير في تصريحات لقناة "الحياة" إن العلاقات المصرية الجزائرية لن تتأثر بالشحن الكبير الدائر حاليا بسبب مواجهة المنتخبين المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2010.

ويشارك المطرب المصري الكبير الملقب بـ"الملك" نظيره الجزائري في حفل غنائي وذلك في 12نوفمبر بـ"أكاديمية أخبار اليوم" بالسادس من أكتوبر قبل يومين فقط من المواجهة المرتقبة بين البلدين في كرة القدم.

وأضاف منير: بالطبع أتمنى فوز مصر ثم مصر ثم مصر والتأهل لكأس العالم، ولكن الجزائر تأتي خياري الرابع، وأعتقد أن الأمر كذلك بالنسبة إلى خالد.

وتابع: ولكنني مندهش من الشحن الزائد والتوتر في علاقتنا مع أشقاءنا، فغنائي بجوار خالد يعد حوار موسيقي فقط، والمستفيد منه هو المستمع المصري.

وأكد منير أنه واثق من عودة الأمور إلى طبيعتها عقب انتهاء المباراة مشيرا إلى أن الجماهير الجزائرية دائما ما تدعمه في حفلاته الأوروبية.

وتستضيف مصر جارتها الجزائر في لقاء مصيري مساء السبت 14 نوفمبر الجاري في لقاء يحدد الصاعد منهما إلى كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.




أكرم الإسماعيلي وفادة ضيفه البلجيكي ليرس بالفوز بهدفين نظيفين في مباراة ودية خاضها الدراويش استغلالا لفترة توقف الدوري استعدادا لمباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم.

وسجل هدفي الإسماعيلي عبد الله الشحات وأحمد صديق في الدقيقتين 30 و85 فيما أهدر أحمد الجمل ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وخاض الفريقان المباراة في ظل غيابات كثيرة بين صفوفهما أبرزها في الجانب الإسماعيلي للاعبيه الدوليين المعسكرين مع المنتخب.

وظهر تفوق الدراويش على ضيفهم الذي يضم أربعة لاعبين مصريين ارتفعوا لخمسة الجمعة بضم ناشئ من المقاولون العرب ولم يتلق مرمى محمود شكري حارس الإسماعيلي أية هجمات حقيقية.

وبادر أحمد علي بأول محاولة على مرمى الضيوف عندما تسلم عرضية عند نقطة ركلة الجزاء ولكنها ذهبت في العارضة في الخمس دقائق الأولى.

وعاد علي ليضغط من جديد ويتمكن من استخلاص كرة من الجانب الأيمن لليرس ويمرر عرضية قصيرة على حدود المنطقة ليسدد الشحات كرة قوية ويتقدم الدراويش.

وفي الشوط الثاني أحكم الإسماعيلي قبضته على المباراة وتوغل صديق إلى منطقة الجزاء وتحصل على ركلة جزاء لكن الجمل أودعها في يد الحارس.

وكلل صديق مجهوده بعدما حول إبراهيم يحيى ركنية برأسه ليسدد صديق على الطائر من قلب منطقة الجزاء.




رصد الاتحاد الجزائري لكرة القدم مكافأة تقترب من 300 ألف دولار أمريكي لمنحها لكل لاعب في حال تأهل منتخب الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2010.
وذكرت الصحف الجزائرية الصادرة يوم الجمعة أن محمد روراوة رئيس الاتحاد اجتمع بمجلس إدارته وقرروا رصد مكافأة كبرى للاعبين لتحفيزهم على أداء مباراة مصر يوم 14 نوفمبر الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات بحماس أكبر.
وأشارت الصحف إلى عدم إعلان القيمة النهائية للمكافأة بشكل رسمي لكن أعضاء المجلس أوضحوا أنها لن تقل عن 200 ألف يورو وهو ما يوازي 300 ألف دولار أمريكي.
وتأتي المكافأة الجزائرية كرد على إعلان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم صرف مليوني جنيه مصري لكل لاعب وهو ما يوازي 350 ألف دولار أمريكي في حال بلوغ المونديال.
ومن جهة أخرى، مازال اللاعبون الجزائريون المصابون يسابقون الزمن للحاق بالمباراة ومن بينهم كريم زياني لاعب نادي فولفسبورج الألماني الذي أصيب بتمزق عضلي مؤخرا.
وأوضحت صحيفة "الخبر" أن زياني عاد لتدريبات الجري واللياقة البدنية دون تسديد الكرة وأن انضمامه إلى معسكر المنتخب الجزائري في إيطاليا سيكون يوم الاثنين المقبل.
وحرص زياني على عدم العودة إلى تدريبات فولفسبورج حرصا على سلامته واكتمال شفاء الإصابة على أن يتدرب بالكرة بداية من انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده.




نادي الاتحاد السكندري اهتمام مدرب فريقه كارلوس كابرال بضم أسامة حسني أو أحمد بلال ثنائي هجوم الأهلي في يناير المقبل.

وقال محمد نور المدرب العام بفريق زعيم الثغر لـFilGoal.com يوم الخميس إن المدير الفني البرازيلي يبحث عن لاعبين جاهزين.
وأوضح "كابرال غير مهتم بحسني أو بلال، لأنه يريد لاعبين جاهزين يشاركون فورا، وليس لمن في حاجة لإعداد وتأهيل لعدم جاهزيتهم".
وأكد كابرال خلال اجتماعه بمجلس إدارة النادي أنه سيعطي مهلة للفريق حتى منتصف الشهر المقبل للحكم على مستوى اللاعبين، بعدها يحدد قائمة المعروضين للبيع.
من ناحية أخرى، يخوض الاتحاد مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام أبو قير للأسمدة استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.
كما يلعب مباراة أخرى يوم 13 من الشهر الجاري لم يتم تحديد طرفها الثاني بعد.



نفى الإعلامي علاء صادق هجومه على مدحت شلبي ومصطفى عبده وخالد الغندور والذي نشرته صحيفة النهار الجزائرية على لسانه في عددها الصادر يوم الخميس.
وقال صادق في تصريحات لـFilGoal.com إنه يستنكر بشدة أن تقوم الصحيفة الجزائرية بالزج بأسماء بعض المذيعين على لسانه رغم أنه لم يذكر أي أسماء مطلقا في حواره مع الصحيفة.
ونشرت الصحيفة حوارا مطولا على لسان صادق تحت عنوان "أمثال عبده والغندور وشلبي إعلام حقير يعيش على زرع الفتن".
وشدد صادق على أنه قام بانتقاد بعض الأساليب التي استخدمتها وسائل الإعلام في مصر في بعض الصحف والمواقع الرياضية والبرامج للحديث عن المباراة و"تسخين" الأجواء دون أن يذكر أسماء.
وأبدى صادق اندهاشه من محاولة الصحف الجزائرية للقيام بوقيعة بين الإعلاميين المصريين بنشر تصريحات غير صحيحة.
</A>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فى تجربة ودية تبادلية : الأهلى والمصرى بتعادلان فى ذكرى تأبين الراحل سيد متولى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: