منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنكا اعتذر للجميع في رسالة قبل انتحاره .. وبرشلونة في حداد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: إنكا اعتذر للجميع في رسالة قبل انتحاره .. وبرشلونة في حداد   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 8:00 pm




قالت الشرطة الألمانية يوم الأربعاء إن الحارس الألماني روبرت إنكا كتب رسالة يعلن فيها عن نواياه قبل إقدامه على الإنتحار.
ولم تفصح الشرطة عن مضمون الرسالة المكتوبة غير أنها أكدت أنها تؤكد أن وفاة إنكا جاءت نتيجة إقدامه على الانتحار وأن الوفاة لم تكن ناتجة عن حادث تصادم بين سيارته والقطار الذي صدمها.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إنكا اعتذر للجميع عن إخفائه عنهم مرضه النفسي.
وقال متحدث باسم الشرطة "كل الأدلة تؤكد انتحار إنكا ولم يعد هناك مجال للشك، ولن نفصح الآن عن مكان عثورنا على الرسالة".
وقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إلغاء مباراة تشيلي الودية التي كان مقررا لها يوم السبت، كنوع من التعاطف مع ما حدث.
يأس تام
تيريسا إينكا تبكي زوجها الراحل

ومن جهة أخرى أكدت تيريسا إنكا أرملة الحارس معاناة الراحل من متاعب نفسية عدة وقالت "عندما كان يصاب بالاكتئاب كان يمر بفترات صعبة للغاية وكان من الصعب إخراجه من هذه الحالة ليأسه من الشفاء".
وأوضحت تيريسا أنه من المؤسف ان إخفاء مرض زوجها لم يجد نفعا وأن الجميع يعرف به الآن وأن هذا لم يكن في صالحه.
وقال فالنتين ماركسر الطبيب النفسي الخاص باللاعب الراحل أن مريضه عانى من إحباطات عدة تعود إلى ست سنوات، وهو ما يسبق وفاة ابنته بأربع سنوات.
وعانى الحارس من إحباطات بسبب صفقات انتقاله بين أندية إسبانية وتركية وألمانية قبل أن يجد طريقه للنجومية بشكل كبير عندما حجز موقعه كحارس أول لمنتخب ألمانيا وذلك بعد سنوات طويلة من سيطرة أوليفر كان وينز ليمان على ذلك الموقع.
وتوجه أنصار نادي هانوفر إلى ملعب الفريق مساء الثلاثاء لإعلان حدادهم على نجمهم الراحل، كما توجه البعض إلى موقع الحادث الذي شهد إطاحة القطار بسيارته وقدموا الورود والشموع لأسرته.
بالاك مصدوم
عشاق هانوفر أشعلوا الشموع

وسارع العديد من المسئولبن الألمان وزملاء إنكا بالإعلان عن صدمتهم من نبأ وفاة الحارس وعلى رأسهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التي أرسلت عزاء مكتوب إلى زوجته تيريسا.
وقال مايكل بالاك قائد منتخب ألمانيا ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي "أنا مصدوم ولا أدري ماذا أقول".
ومن جانبه أعلن نادي برشلونة الإسباني الذي لعب له إنكا قبل سنوات عدة حالة حداد بسبب رحيل اللاعب.
وقال خوان لابورتا رئيس برشلونة "كنت أعرف إنكا شخصيا وهو انسان طيب ومتعلم".
يذكر أن إنكا لعب في أندية بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وتيناريف الإسباني وجالاطا سراي التركي وبنفيكا البرتغالي.





مدد الحارس البرازيلي خوليو سيزار تعاقده مع نادي إنتر ميلان حتى عام 2014 ليضع نهاية للتكهنات حول انتقاله إلى الدوري الإسباني الموسم المقبل.
وأعلن حامل لقب الدوري الإيطالي توقيع حارسه على عقد جديد لمدة ثلاث سنوات ونصف ليكمل مسيرته مع الفريق والتي بدأت عام 2005.
وقال سيزار في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإيطالية: "أريد الاحتفال ببقائي في إنتر عبر المساهمة في تحقيق انتصارات جديدة وكثيرة للفريق".
وتابع "أنا سعيد جدا هنا لأنني فزت بكثير من الألقاب، وسنواصل العمل حتى نحقق أهدافنا".
ويلعب سيزار على حساب الحارس المخضرم فرنشيسكو تولدو. ويحتل سيزار أيضا الموقع الأساسي في حراسة المنتخب البرازيلي.



يغيب الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي عن مباراة منتخب بلاده أمام غينيا يوم السبت في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بسبب إصابته في الصدر.
وكان دروجبا قد تتعرض للإصابة في مباراة فريقه اللندني أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي بسبب الركل من جانب الأيرلندي جوناثان إيفانز مدافع الشياطين الحمر خلال المباراة.
ويغيب دروجبا عن منتخب بلاده الذي حسم تأهله لكأس العالم قبل المرحلة الأخيرة، ولكنه قد يعود لمنتخب بلاده قبل مواجهة ألمانيا الودية في 18 نوفمبر الجاري.
وتفقد كوت ديفوار أيضا باكاري كوني مهاجم مرسيليا الفرنسي للإصابة.


أطلق ريتشارد دان مدافع منتخب أيرلندا تصريحات ساخرة في حق ريمون دومينيك المدير الفني لفرنسا قبل لقاء الفريقين في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2010.
وقال مدافع أستون فيلا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية: "تدخل فرنسا جميع المنافسات بلاعبين على أعلى مستوى ولكن تحت قيادة رجل يستطيع فقط إرباك الفريق".
وتأتي تصريحات دان مع تزايد غضب الفرنسيين على دومينيك بسبب النتائج الضعيفة للديوك في تصفيات كأس العالم والتي لم تمكنهم من التأهل مباشرة إلى جنوب إفريقيا.
وظهر عداء الفرنسيين لمدربهم جليا حينما حضر مع عدد من لاعبيه مباريات بطولة "الماسترز" للتنس في باريس قبل أيام.

وأوضح دان "ما إن ظهر وجهه على الشاشة، حتى بدأ المشجعون في التعبير عن استيائهم منه، ما دفع لاعبو فرنسا للضحك رغم موقف مدربهم".
وتعود حالة العداء تجاه دومينيك إلى نتائج الفريق في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008 التي تأهل إليها الفريق الفرنسي من دون إقناع، قبل أن يخرج من الدور الأول من البطولة بلا فوز ومسجلا هدف وحيد.
واستمر الأداء الباهت لفرنسا في تصفيات كأس العالم، وهو الأداء الذي يجعل دان متفائلا بشأن تأهل فريقه رغم أن معظم الترشيحات تنصب في مصلحة وصيف كأس العالم 2006.
وتابع دان "الفرنسيون يتأهلون إلى جميع بطولات كأس العالم وكأس الأمم ولكننا نستطيع أن نضع حدا لهذا".
وتقام مباراة الذهاب في الملحق الأوروبي السبت المقبل في العاصمة الأيرلندية دبلن فيما تستضيف باريس العودة الأربعاء المقبل أيضا.




أعرب بيتر كراوتش عن قلقه من رد فعل فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا بعدما نشرت صحف إنجليزية صورا لمهاجم توتنام هوتسبر في ملهى ليلي في لندن.
وأرسى كابيللو قواعد انضباطية صارمة منذ تولي مسؤولية تدريب إنجلترا، وشدد في أكثر من مناسبة على أن سلوك اللاعبين خارج الملعب يدخل ضمن معطيات استدعائهم للمباريات الدولية من عدمه.
وربما يتأثر تواجد كراوتش في المنتخب في الفترة المقبلة بعدما نُشرت له صورة وهو يتمايل في ملهى ليلي وأخرى وهو يخرج رأسه من سقف سيارة أصدقائه بعد انتهاء السهرة في الساعات الأولى من الصباح.
وأوضح كراوتش في تصريحات أبرزتها صحيفة "جارديان" البريطانية أن هاري ريدناب المدير الفني لتوتنام - المعروف بصرامته أيضا - وصفه بـ"الأحمق" بعد نشر هذه الصور ولكنه لم يوقع عليه أي عقوبات.

وأضاف مهاجم ليفربول السابق "لم يتحدث كابيللو معي في هذا الأمر بعد، ولكنني أشعر بالقلق".
وتابع "كان لايزال ثمانية أيام قبل مباراة توتنام الجديدة، وأنا بشر ومن حقي الحصول على بعض التسلية، ولكنني أتعهد بعدم تكرار هذا السلوك مع اقتراب كأس العالم".
وتلعب إنجلترا مع البرازيل مباراة ودية في قطر السبت المقبل. ومن المرجح أن يدفع كابيللو بكراوتش في التشكيل الأساسي بسبب إصابة إيميل هيسكي.





أوقعت قرعة دور الستة عشر من كأس إسبانيا نادي برشلونة حامل اللقب في مواجهة فريق الكوركون الذي أطاح بريال مدريد من دور الـ32 في مفاجأة كبرى.
ومن سخرية القدر أن الكوركون الذي يلعب في الدرجة الإسبانية الثالثة هو الفريق الذي أطاح بريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا.
وكان الكوركون قد فاز على ريال مدريد في لقاء الذهاب بأربعة أهداف نظيفة في مفاجأة مذهلة، وفشل الريال في تعويض الأهداف التي تلقاها مرماه مساء الثلاثاء عندما استضاف الفريق وهزمه بهدف وحيد للهولندي رافاييل فان دير فارت.
مدرب الكوركون يواسي راؤول

وشهدت القرعة مواجهات من العيار الثقيل إذ أوقعت فالنسيا في مواجهة فياريال، وأتلتيكو مدريد في مواجهة سيفيليا، وهما أقوى مواجهتان في دور الستة عشر.
ويلعب هويلفا مع دبورتيفو لاكورونيا والفائز من خيتافي وإسبانيول مع مالاجا، والفائز من بلد الوليد ومايوركا مع

لأوساسونا، وسيلتا فيجو مع الفائز من سلامانكا وريسينج سانتاندير.



ويلعب الفائز من رايو فالكانو وأتلتيك بلباو مع الفائز من هيركيلوس وألمريا.


انتهى مسلسل العناد المتبادل بين الاتحاد البرتغالي لكرة القدم وإدارة نادي ريال مدريد الإسباني بعودة كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي إلى مدريد مرة أخرى بعدما أثبتت الأشعة إصابته.
وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي مساء الثلاثاء أن رونالدو خضع لأشعة أثبتت عدم قدرته على خوض مباراتي البوسنة في ملحق تصفيات كأس العالم، وبالتالي سيعود إلى مدريد.
وسافر رونالدو إلى لشبونة ظهر الثلاثاء بعدما أصر كارلوس كيروش المدير الفني للبرتغال على ضم أغلى لاعب في العالم إلى تشكيلة الفريق، في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة البلانكو رفضها إرسال اللاعب خوفا من تفاقم الإصابة.
رونالدو

واستقل مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق الطائرة الخاصة لفلورنتينو بيريز مالك البلانكو للعودة سريعا إلى العاصمة الإسبانية واستكمال البرنامج العلاجي.
وأشار الموقع الرسمي لريال مدريد إلى أن رونالدو عبر عن غضبه لعدم قدرته على اللحاق بالمباراتين.
وقال رونالدو "يبقى الحال على ماهو عليه، فالموقف يمنعني من المشاركة".


توفى مساء الثلاثاء روبرت إينكا حارس مرمى المنتخب الألماني ونادي هانوفر الذي يلعب في البوندزليجا وذلك عن عمر يناهز 32 عاما.
وأعلن مارتين كيند رئيس نادي هانوفر وفاة الحارس الذي سبق له اللعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني في وقت سابق.
وقال متحدث باسم شرطة مدينة هانوفر "إينكا ألقى بنفسه تحت عجلات قطار في منطقة نوسدات أم روبينبرج".
وذكر تقرير الشرطة أن الحارس توجه بمحض إرادته إلى شريط القطار وانتظر القطار داخل سيارته حتى أطاح به في رغبة واضحة في الانتحار.
وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الحارس عانى من مشاكل نفسية مؤخرا، وفقد اللاعب ابنته البالغة من العمر عامين عام 2007 بالوفاة، ومنذ حينها عانى من متاعب عدة رغم تبنيه طفلة أخرى ليربيها مع زوجته تيريسا.
وكان الحارس قد انضم لمنتخب ألمانيا خلال الموسمين الأخيرين خصوصا بعد رينيه أدلر الحارس لألمانيا.




ودع ريال مدريد كأس ملك رغم تغلبه على الكوركون الذي ينافس في دوري القسم الثاني بهدف دون مقابل في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو فيما تأهل برشلونة لدور الـ16 بخماسية في ليونسيا.
وأقصى الكوركون - الذي يقع في إحدى ضواحي مدريد الراقية - جاره الملكي من الدور الرابع لكأس الملك بعدما تفوق عليه في مجموع المباراتين بنتيجة أربعة واحد.
سجل هدف ريال مدريد الوحيد لاعب الوسط الهولندي رفايل فان دير فارت في الدقيقة 81.
ولكن الهدف المتأخر لم يشفع لريال مدريد خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.
وحضر اللقاء دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين برفقة سبعة من نجوم التانجو الذي يستعد لمواجهة منتخب إسبانيا وديا مساء السبت المقبل.
وخاض النادي الملكي اللقاء بتشكيلته الأساسية بوجود البرازيلي ريكاردو كاكا والقائد راؤول جونزاليس ولاسانا ديارا وجونزالو إيجواين، إلا أن مشاركتهم لم تؤتي بثمارها.
وسجل البديل فان دير فارت هدف اللقاء الوحيد من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس الضيوف.
وردت العارضة تسديدة من إيجواين في الدقائق الأخيرة، ولم تشفع محاولات الريال في تسجيل المويد من الأهداف ليخرج الفريق من الكأس وسط استهجان الجماهير الغاضبة.
تأهل حامل اللقب
فيما اكتسح فريق برشلونة الإسباني ضيفه كلتشورال ليونيسا بخمسة أهداف نظيفة في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا ليتأهل الفريق الكتالوني إلى الدور التالي للبطولة.
وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين ليصعد الفريق الكتالوني بسباعية نظيفة في المباراتين.
جاءت الأهداف الخمسة في شوط المباراة الثاني، وأحرزها بويان كريكتش (هدفين) في الدقيقتين 52 و54، وبيدرو رودريجيز في الدقيقة 63، وليونيل ميسي في الدقيقة 65 قبل أن يختتم تشابي هيرنانديز الخماسية في الدقيقة 75 من المباراة.


حمل جمهور برشلونة لافتات مكتوب عليها "فورزا الكوركون" نكاية في غريمهم التقليدي.
اكتفى لاعبو فريق الدرجة الثالثة بمحاولات تشتيت الكرة بعيدا عن منتصف ملعبهم، بينما تفنن لاعبو حامل اللقب في إظهار مهاراتهم وإحراز الأهداف.
بعدما سمح لاعبو برشلونة للاعبي ليونسيا بالاستمتاع بمرماهم خالي من الأهداف لمدة شوط كامل، بدأت الأهداف مع الدقيقة 52 عندما لعب جيفرين سورين عرضية أرضية مرت من المدافعين ليدفعها كريكتش إلى داخل الشباك.
بعد دقيقتين تسلم المهاجم الصربي بينية ماكرة من جوناثان دي سانتوس، فراوغ حارس المرمى و أحرز هدف برشلونة الثاني.
لعب أندريس إنيستا عرضية أرضية لبيدرو الذي أودعها الشباك في الدقيقة 63، وأهدر كريكتش وألفيس عدة كرات خطيرة للفريق الكتالوني بعد مراوغة حارس المرمى لأكثر من مرة.
أجرى بيب جوارديولا ثلاثة تغييرات بنزول أندريه فونتاس و ليونيل ميسي و تشابي هيرنانديز بدلا من كارليس بويول وجيفرين وإنيستا.
وأحرز ميسي هدفا سريعا بعدما راوغ مدافعي ليونسيا وسدد في الزاوية الضيقة في الدقيقة 65، قبل أن يبدع بتمريراته الساحرة لكريكتش الذي أضاع عددا وافرا من الفرص.
واختتم تشابي الخماسية برأسية من عرضية بيدرو في الدقيقة 75 من زمن المباراة



أثار الإيطالي الدولي جان لويجي بوفون حالة من القلق داخل معسكر منتخب بلاده بسبب الاشتباه في إصابتة بأنفلونزا الخنازير.
وطمأن مارشيلو ليبي مدرب الأزوري جماهير إيطاليا عبر صحيفة "كاليتشو إيطاليا" مازحا: "لا تقلقوا على بوفون فهو كالقطط بسبعة أرواح".
وغاب بوفون عن مران المنتخب الإيطالي يوم الثلاثاء لإصابته بالحمى قبل أن يؤكد الجهاز الطبي للأزرق أن اللاعب لا يعاني من فيروس انفلونزا الخنازير.
وأشاد ليبي بحارس مرماه الفائز بلقب كأس العالم 2006 تحت قيادته واصفا إياه بأنه "تحفة لا تتكرر".
ولن يغيب صاحب الـ31 عاما عن مباراتي إيطاليا الوديتين المقبلتين أمام هولندا والسويد.
يذكر أن حارس مرمى يوفينتوس يعاني من إصابة في ركبته وينتظر اللاعب فترة أجازات أعياد الميلاد ليجري جراحة في موضع الإصابة.
ويستعد المنتخب الإيطالي للمنافسة ضمن فعاليات كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا أملا في الحفاظ على لقبه.





يثق الإنجليزي الدولي فرانك لامبارد في أن البرازيل كانت لترغب في ضم الرباعي واين روني وستيفن جيرارد وجون تيري وريو فيرديناند إلى صفوفها.
وتحدث لامبارد لمجلة "زوو" الإنجليزية عن اللقاء الودي المرتقب بين منتخب بلاده ونظيره البرازيلي قائلا: "نمتلك قدرات لمواجهة أى فريق".
وأضاف "لدينا مجموعة من أفضل لاعبي العالم، مثل روني وجيرارد وتيري وفيرديناند".
وأوضح لاعب تشيلسي أسباب اختياره للرباعي السابق ذكره دونا عن باقي لاعبي الثلاثة أسود مضيفا "قلت روني لأنه الأكثر موهبة في فريقنا وأفضل من لعبت معهم في منتخب إنجلترا."
جيرارد

وتابع "يستطيع روني أن يصنع لنفسه الفرص وأن يحرز أهدافا من لا شئ".
وأضاف "تيري أيضا أفضل مدافع شاركت معه خلال مسيرتي وجيرارد لاعب وسط مدافع كامل يمتلك كل مؤهلات لاعب الوسط الرائع".
وتسضيف العاصمة القطرية – الدوحة- يوم 14 نوفمبر الجاري اللقاء الودي الذي يجمع بين منتخبي إنجلترا والبرازيل


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنكا اعتذر للجميع في رسالة قبل انتحاره .. وبرشلونة في حداد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: