منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تريكة : اعتزالى اللعب الدولى شائعة .. وأتمنى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تريكة : اعتزالى اللعب الدولى شائعة .. وأتمنى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية   الأحد نوفمبر 22, 2009 8:42 pm





قال محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الأهلى والمنتخب المصرى أن اعتزاله اللعب الدولى ما هو إلا شائعة انتشرت فى الفترة الأخيرة بعد فشل المنتخب المصرى فى الصعود للمونديال مشيرا إلى أنه يأمل فى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية بعد الإصابة التى لحقت به فى وجه القدم .



و شدد تريكة فى تصريحات للموقع الرسمى ان كل تركيزه منصب على كرة القدم وأنه لم يفكر لحظة واحدة فى الاعتزال الدولى وأنه مستمر مع المنتخب الوطنى كلاعب ويتمنى أن يكون بين صفوف الفريق فى بطولة الأمم الأفريقية بانجولا .



مؤكدا انه راضى بما قسمه الله له من حيث الاصابة التى تعرض لها وانه كما يسعد فى حالات الفوز والانتصارات ويحمد الله عليها يحمد الله ايضاً أولاً وأخيراً على مثل هذه الحالة التى قدرها الله سبحانه وتعالى .



مضيفا إلى انه يتوقع ان يستمر غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع على اثر اصابة الشرخ الاجهادى فى وجه القدم وانه بشكل شخصى لديه أمل كبير فى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقيه بانجولا التى ستقام فى يناير القدم وتستمر حتى نهاية الشهر نفسه .



يذكر أن محمد أبو تريكة أصيب بشرخ إجهادى فى وجه القدم ويحتاج إلى فترة راحة تامة حتى يتعافى تماما من الإصابة الإجهادية فى وجه القدم .



قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه تأكد غياب محمد أبو تريكة شهرين ونصف بعد إصابته بشرخ فى وجه القدم مؤكدا أن هناك العديد من الغيابات المؤثرة قبل مواجهة بتروجيت فى بطولة الدورى .



وأضاف البدرى لـ شباب كريزى أن هناك غيابات بالجملة فى صفوف الفريق قبل مواجهة فريق بتروجيت فى المرحلة التاسعة من بطولة الدورى خاصة أن قائمة الغيابات ستشمل أبو تريكة وشريف عبد الفضيل الذى أصيب فى أنكل القدم وسيد معوض الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية بالإضافة إلى أحمد فتحى الذى يعانى من كدمة قوية فى القدم .



مشيرا إلى أنه تأكد غياب هذا الرباعى عن مباراة بتروجيت بالإضافة إلى موافقة الجهاز الفنى على سفر أحمد بلال لأداء فريضة الحج وهو ما سيعيقه عن المشاركة فى مباراة بتروجيت .



وبسؤاله عن اللاعبين الدوليين أكد البدرى أن جميع اللاعبين الدوليين بحالة نفسية جيدة تسمح لهم باللعب مع الفريق وأداء واجبهم على النحو الأكمل - باستثناء اللاعبين المصابين- خاصة بعد الجلسات المستمرة معهم من قبل الجهاز الفنى للفريق .



يذكر أن الأهلى سيواجه بتروجيت فى المرحلة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم فى السابعة مساء الثلاثاء القادم على ملعب السويس .






خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي استعداداً لمواجهة فريق نادي بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير في مدينة السويس في بطولة الدوري الممتاز .



وقد شهد المران عودة الثلاثي الدولي أحمد حسن وسيد معوض وعماد متعب للمشاركة فيما استمر غياب محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحي بالإضافة لهاني العجيزي .



وقد بدأ المران بالتدريبات البدنية المعتادة تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال وشهدت التدريبات المعتادة لتهيئة اللاعبين بدنياً بشكل جيد لخوض المران .



وقد شهد المران خوض الفريق لتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبين المتواجدين في المران وجاءت قوية وشهدت حماساً قوياً من اللاعبين في محاولة للدخول في التشكيل .



ومن المقرر ان يخوض الفريق مرانه الأخير غداً الأثنين على ملعب مختار التتش بالقاهرة في الواحدة ظهراً قبل السفر للسويس للمبيت هناك ليلة المبارة .





شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حضور الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس ادارة النادي ودخوله لغرف خلع الملابس الخاصة باللاعبين .



وقد ظن المتابعون للمران أن الزيارة المفاجئة للكابتن حسن حمدي تتعلق بعودة اللاعبين الدوليين للمران بعد نهاية مباراة الجزائر ولكن تبيّن فيما بعد أن هذا لم يكن السبب الحقيقي .



فقد علم شباب كريزى أن الكابتن حسن حمدي قد حضر من أجل مقابلة الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق بسبب معاناته من بعض الألام في القدم وهو أمر معتاد من قبل رئيس النادي في حالة تعرضه لأي ألام .



الجدير بالذكر أن اللاعبين الدوليين كانوا قد عادوا للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي بعد نهاية مباراة مصر والجزائر التي انتهت بفوز الأخير وتأهله للمونديال وهو ما تسبب في وجود أثر سلبي على معنويات النادي الأهلي .



تعرض الفنان محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري لإصابة قوية في القدم ستبعده عن الملاعب لفترة تقترب من الشهرين .



وقد علم شباب كريزى أن أبو تريكة قد شعر بألام قوية في القدم وبالتالي قام بعمل الأشعة المطلوبة التي أثبتت تعرضه لشرخ اجهادي في منطقة وجه القدم .



وتبدو الفترة التي سيغيب فيها أبو تريكة عن الملاعب أقرب لشهرين كاملين على أن يعود بعدها للملاعب ليخسر النادي الأهلي أحد أبرز لاعبيه خلال المرحلة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز .



الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيعود من جديد لمواصلة مشواره في بطولة الدوري الممتاز عندما يواجه نادي بتروجيت يوم الثلاثاء سعياً وراء مواصلة الانتصارات للبقاء على القمة .




مع تصاعد حدة الخلافات بين الجماهير المصريه والجماهير الجزائريه ولجوء الجماهير الجزائريه الى اساليب الترهيب والترويع والتهديد والسب والقذف في توصيل رسالتها الى الجماهير المصريه بعد نهاية المباراة مع اسلوب مبتذل من العنصريه والكلمات الخارجه .. مع كل هذه التجاوزات من الجانب الجزائري جاء الرد من الجانب المصري قمة في التحضر والرقي من خلال أغنيه رائعة للفنان محمد حماقي وصور توضح مدى عظمة الحضارة المصريه والتي تعرضت لإسوء انواع الهجوم من البعض بدون اي تفكير في مدى ما قدمته مصر لهم من قبل.



الفيديو المعروض على اليوتيوب يوضح بصوره لا تقبل الشك كيف يكون الرد في صورة جميله بدون اي تجريح وفي نفس الوقت يحمل الرد المفحم للطرف الاخر.. وياريت مبدعي المنتديات المصريه يقدموا لنا نفس هذه الفيديوهات بالانجليزيه والفرنسيه والاسبانيه والايطاليه فقد فقدنا الامل في اعلامي مصر.



ونتمنى من الاعلام المصري في الفترة القادمة ان يتعلم كيف يخاطب الاخرين وكيف يتوجه بالخطاب الاعلامي الى العالم بأكمله فأغنية او فيديو لا يزيد مدته على دقائق قليله نعرف كيف نصوغه ولمن نوجهه وبأي لغه قد يكون اكثر فائدة من خطاب ثوري يمتد لساعات في فضائية مصريه لا يراها الا المصريين والمتعاطفين في الاساس مع مصر من العالم العربي.



الطرف الاخر استطاع بفيديو مدته 30 ثانية ان يقلب الحقائق لنظهر امام العالم في صورة المعتدين والبلطجيه ونحن امضينا الساعات والساعات نشجب بدون اي فائدة كناطح صخرة يوماً ليوهنها.




طالب الفنان احمد مكي جميع الاوساط بضروره وجود حل عملي وفعال من اجل ارجاع حقوق المصريين واستغرب مكي عدم وجود اي اعتذار من الجانب الجزائري على اي مستوى حتى الأن واكد انه امر غريب للغاية وأكد ان عدم وجود اي اعتذار رسمي من الجزائر يدل على موافقة الجانب الجزائري على ماحدث من هؤلاء المشجعين في الخرطوم.



وأوضح احمد مكي بأنه قبل المباراة كان يفضل ان يكون على الحياد لإنها مباراة في كرة القدم ولكن بعد ماحدث من غدر وخيانه في الخرطوم وعلى الرغم من انتمائه الا انه مصري قضى طفولته في مصر واصدقاءه تعرضوا لمهازل في السودان لايمكن السكوت عنها ولايمكن ان تهان انسانية اي شخص بهذا الشكل فهو ولد في مصر ويحمل جنسيتها ويعتز بها.



واضاف احمد مكي " بعيدا عن كل هذا اقولها صريحه واكررها واعيدها .. انا لا احترم من لا يحترم بلدي مصر لا احترمه .. لا احترمه.. وخصوصا في ظل غياب الاعتذار فلو افترضنا ان من قام بهذه الامور قلة او رعاع كما يصورهم البعض فكان يجب ان تخرج الدولة الجزائرية باعتذار رسمي فهو واجب الدولة المسئولة عن هؤلاء"



الجدير بالذكر ان الفنان احمد مكي من اصول جزائريه ويحمل الجنسية الجزائرية ولكن يحمل الجنسية المصرية ايضاً من الأم وكان قد قام بتأليف اغنية قبل مباراة السودان تدعو الجميع الى التهدئة حيث قام بتذكيرهم بالعروبه والاخوة والعلاقات الوطيدة بين البلدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تريكة : اعتزالى اللعب الدولى شائعة .. وأتمنى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لسوف أعود يا امى اقبل رأسك الزاكى
» اسئله للشباب والبنات الجريئه فقط
» شرح طريقة شراء الذهب عن طريق بطاقة الفيزا بالصور
» انظر اخي تاثير الكاكولا والبيبسي اللعين علي الانسان
» شوف واتعلم تعمل ايه مع حبيبتك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: