منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن : التركيز وراء تحقيق الفوز .. ونسعى لتجاوز أحزان الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: حسن : التركيز وراء تحقيق الفوز .. ونسعى لتجاوز أحزان الجزائر   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 10:59 pm





أبدى الصقر المصري أحمد حسن رضاه عن الفوز الذي حققه النادي الأهلي على حساب بتروجيت بهدف دون مقابل في أول مباراة بعد عودة مسابقة الدوري الممتاز .



وقال حسن لـ شباب كريزى أن اللاعبين حاولوا تفادي الأحزان التي يواجهها المصريون بعد أحداث مباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 .



وأضاف حسن أنه ركز بشدة خلال دقائق المباراة بالكامل من أجل محاولة تسجيل هدف الفوز وهو ما تحقق في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عندما جاء هدف الفوز .



وأكد حسن أنه يسعى خلال المرحلة المقبلة على تجاوز الأحزان والتركيز على العودة للإجادة في الدوري الممتاز قبل المشاركة مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية بأنجولا .



الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز على بتروجيت بهدف دون مقابل أحرزه أحمد حسن في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ليستمر الفريق على قمة جدول الدوري الممتاز .





قال وائل جمعة مدافع الأهلى والمنتخب المصرى أن الفريق حرص على تحقيق الفوز حتى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء خاصة بعد الإخفاق فى التأهلى للمونديال والحالة النفسية السيئة التى مر بها جميع اللاعبين واللذين استطاعوا تجاوزها بعد الجلسات المستمرة مع الجهاز الفنى للفريق الذى استطاع انتشال اللاعبين من الحالة النفسية السيئة .



وأضاف جمعة : الحمد لله على تحقيق الفوز على الرغم من الغيابات العديدة فى صفوف الفريق بالإضافة إلى الإصابات التى حدثت داخل الملعب لمعتز اينو وعماد متعب .



وحول مستوى أحمد السيد خلال المباراة قال جمعة : أحمد السيد يمتلك خبرة جيدة ولعب كثيرا بصفة أساسية ويعلم طريقة اللعب الجديدة ويجيد فيها .



وعن المباراة قال جمعة : نحن ملتزمون بطريقتنا ونلعب بأسلوب لعب معين وكل لاعب يعلم واجباته وتمركزه فى الملعب ودوره فى خطة اللعب ونفرض أسلوب لعبنا على الفريق المنافس وليس العكس .



بينما قال سيد معوض : أدى الفريق مباراة جيدة على الرغم من الظروف الصعبة التى نواجهها بعد الإخفاق فى التأهل للمونديال الذى كان يمثل حلم لجميع اللاعبين . وسنبذل قصارى جهدنا فى المباريات القادمة وسننسى الإخفاق بمرور الوقت .



وتحدث محمد فضل مهاجم الفريق قائلا : الحمد لله على النقاط الثلاث والإنفراد بالصدارة ، على الرغم من عدم احتساب هدف صحيح لم يحتسبه مساعد الحكم .



وأضاف فضل : لقد تحدثت مع أحمد فوزى حارس بتروجيت الذى أكد لى بنسبة كبيرة أن الكرة تخطت المرمى وتفاجأت أن مساعد الحكم لم يحتسب الهدف ، وهذه المباراة هى الأولى التى أبدأها بصفة أساسية والحمد لله ظهرنا فى مستوى جيد بفضل المباريات الودية التى خضناها خلال فترة التوقف ، والجهاز الفنى راض عن مستوى اللاعبين خلال المباراة والإصارار على تحقيق الفوز .



وتابع : أبذل قصارى جهدى خلال التدريبات والمباريات وأسعى دائما للظهور بمستوى جيد وتحقيق الانتصارات للفريق لتعويض الإخفاق فى التأهل للمونديال .






تسلم الكابتن أحمد حسن لاعب النادى الأهلى وقائد المنتخب المصرى جائزة أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت الأهلى وبتروجيت على ملعب السويس وأنتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه الصقر فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة .



وعلم شباب كريزى أن أحمد حسن هرول بسرعة خارجاً من الملعب الى غرفة اللاعبين بعد أن تسلم جائزة أفضل لاعب فى المباراة والتى أعلن عنها قبل نهاية المباراة بنحو خمس دقائق وبعدها تمكن الصقر المصرى من إحراز هدف الفوز القاتل للأهلى والذى أعطى للفريق الإنفراد بصدارة البطولة . و قد ظهر على كابتن منتخب مصر التأثر الشديد و هو يهرول خارجاً رافضاً الحديث لمراسلي الفضائيات.



بينما حصل أحمد شعبان لاعب بتروجيت على جازة اللعب النظيف وذلك على الرغم من حصول اللاعب على انذار خلال حداث المباراة .



ومن ناحية أخرى أشتبه الدكتور إيهاب على فى إصابة معتز اينو فى الرباط الصليبى أو الخارجى للركبة وهناك نسبة كبيرة بإصابة اللاعب فى الرباط الصليبى ويخضع اللاعبي لأشعة بالرنين المغناطيسى فور العودة إلى القاهرة من أجل الوقوف على مدى الإصابة .



و قد أصيب متعب بشد في العضلة الخلفية للساق و خرج بين الشوطين ليلعب أحمد شكري، و سيغيب نجم هجوم الأهلي عن الملاعب لمدة عشرة أيام.



يذكر أن الأهلى تمكن من الفوز على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السويس الجديد فى المرحلة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لينفرد الأهلى بصدارة البطولة .





خطف الصقر المصري أحمد حسن فوزاً مستحقاً للنادي الأهلي بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الثاني في لقاء بتروجيت ليقتنص ثلاث نقاط لينقذ الحكم المساعد الذي ألغى هدف صحيح لمحمد فضل في الشوط الأول .



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط جيد المستوى ظهير خلاله الأهلي بمستوى فني جيد وكاد أن ينهي الشوط متقدماً لولا لاحكم الذي ألغى هدف صحيح لمحمد فضل .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل في حراسة المرمى وأحمد السيد ووائل جمعة في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد علي والأيسر سيد معوض وفي الوسط معتز اينو وحسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهم الثلاثي أحمد حسن وعماد متعب ومحمد فضل .



الأهلي بدأ اللقاء بتألق واضح لقلب دفاعه وقائده وائل جمعة بعد كرة انفرد بها ايريك بيكوي ليتدخل جمعة ويبعد الكرة من أمامه في اللحظة الأخيرة .



واعتمد الأهلي على التواجد الهجومي لفضل ومتعب ومن خلفهما المتألق أحمد حسن الذي لعب الكثير من الكرات البينية والعرضية التي غاب عنها التوفيق .



ويمرر حسن كرة عرضية رائعة يرتقي لها محمد فضل برأسية ممتازة يبعدها أحمد فوزي بعدما تخطت الكرة خط المرمى ولكن مساعد الحكم لم يحتسبها ليهدر حق الأهلي في احتساب هدف صحيح .



ويعتمد الأهلي على الكرات العرضية من الجانب الأيمن الذي تواجد فيه أحمد فتحي وأحمد علي ولكن أسلوب نهاية الهجمة حال دون تسجيل أي هدف .



وقبل النهاية بدقائق يتعرض معتز اينو لإصابة ويخرج ليحل بدلاً منه مصطفى شبيطة إلى أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .



مع بداية الشوط الثاني خسر النادي الأهلي تواجد عماد متعب في الملعب بعدما تعرض لإصابة ليخرج ويحل بدلاً منه أحمد شكري ليلعب الأهلي بمهاجم واحد وهو محمد فضل وليتقدم بجواره أحمد حسن .



وانخفض منحنى الأداء بشكل كبير حيث توقف سيد معوض ولم يتقدم كثيراً في الجانب الأيسر بينما كانت المحاولات تأتي من الجانب الأيمن عن طريق أحمد فتحي .



واعتمد الأهلي على تواجد أحمد حسن في منطقة الجزاء الذي ارتقى لأكثر من كرة عرضية ولكنه لم ينجح في توجيه الكرة نحو الشباك بالشكل المطلوب .



وظهر وائل جمعة بشكل متميز للغاية في الدفاع حيث نجح في ايقاف خطورة ايريك بيكوي والبديل كوفي بيكوي ولم يتعرض مرمى أحمد عادل عبد المنعم لأي خطورة تذكر .



وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع لنهاية المباراة بالتعادل السلبي يفاجيء أحمد حسن الجميع بعدما تللقى تمريرة من أحمد فتحي ليسدد كرة قوية تسكن شباك أحمد فوزي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون مقابل .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن : التركيز وراء تحقيق الفوز .. ونسعى لتجاوز أحزان الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: