منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صايفي قد يكون السبب في استبعاد غالي من لقاء النصر والخور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
محمود 1221

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34570
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: صايفي قد يكون السبب في استبعاد غالي من لقاء النصر والخور   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 1:41 pm




قرر الأورجوياني جورج دا سيلفا المدير الفني للنصر السعودي استبعاد لاعب الوسط حسام غالي من مواجهة الخور القطري مساء الأربعاء ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال الخليج.
وأعلن الموقع الرسمي للنادي السعودي أن المدرب قرر استبعاد غالي والمدافع البرازيلي إيدير جاوتشو بسبب حصولهما على بطاقة صفراء من قبل وخوفا من أن ينالا بطاقة أخرى تعرضهما للايقاف في المباريات المقبلة للفريق في البطولة.
ويأتي السبب المعلن لاستبعاد غالي غير مقنعا خاصة وأن مدرب الفريق اصطحبه معه إلى قطر لخوض اللقاء، وكان من الممكن استبعاده قبل السفر.
وأشارت تقارير سعودية أن استبعاد غالي من اللقاء قد يكون بسبب تواجد الجزائري رفيق صايفي ضمن لاعبي الخور وهو ما قد يثير مشكلة بين اللاعبين أثناء اللقاء.
ويلعب غالي بعصبية كبيرة في مباريات فريقه الأخيرة وهو ما كان ينذر بمشكلة مع صايفي في حال مشاركته في اللقاء.
ويحتل النصر صدارة المجموعة بسبع نقاط، يليه صور العماني بأربع نقاط، فيما يتذيل الخور المجموعة بدون رصيد من النقاط.



شنت الصحف السعودية يوم الثلاثاء هجوما عنيفا على حسام غالي لاعب النصر وطالبت بمعاقبته بسبب سلوكياته أثناء مباراة أهلي جدة والتي انتهت بالتعادل 3-3.
وكان غالي تشاجر مع عبد الرحيم الجيزاوي لاعب الأهلي ونال إنذارا، كما تعدى على الأرجنتيني خافيير توليدو لتسيل دماء الأخير، لكن الحكم لم يرى هذه اللعبة.
وطالبت صحيفة الجزيرة بمعاقبة غالي، ونشرت موضوعا تحت عنوان "كوع غالي شوه أداء النصر".
وقالت إن ما شوه أداء النصر في الشوط الثاني تصرفات ومخاشنات غالي الذي لعب "بالكوع" أكثر من مرة في كرات مشتركة بعيداً عن أعين الحكم.
وأضافت الصحيفة "مشهد الدماء الذي سال من وجه توليدو وأثار استياء المشاهدين وإشفاقهم على لاعب الأهلي يجعلنا نتساءل عن دور لجنة الانضباط".
وتابع التقرير "نوجه نداء إلى اللاعب غالي بألا يشوه تفوق فريقه ومستوياته الجيدة بمثل هذه الألعاب الخشنة والتي تضر المنافسة وتؤثر على مستقبل اللاعبين".
وفي ذات الإطار، نشرت صحيفة الحياة موضوعا بعنوان "غالي يا لجنة الانضباط"، قالت فيه إن لا أحد ينكر أهمية وجود غالي في فريق النصر، وما يمثله من إضافة فنية واضحة لفريقه، إلا أنه يشوه هذا بتصرفات لا تليق بلاعب كبير ومحترف كثيراً ما أساء لنفسه وتاريخه.
وأضافت الصحيفة "اعتداء غالي على الجيزاوي يعد تصرف أرعن وسلوك مشين وسيئ وغير مقبول من أي لاعب، وكان يجب على حكم اللقاء طرده مباشرة".
وطالبت الصحيفة بتدخل لجنة الانضباط واصدار عقوبة بحق غالي وايقافه لتعمده إيذاء لاعبي المنافس والظهور بمظهر "الفتوة".





تأهل أهلي دبي الذي يضم حسني عبد ربه إلى دور الثمانية لبطولة كأس الإمارات بعدما تغلب على ضيفه الشارقة بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دور الـ16 للبطولة.
وشارك عبد ربه في التشكيلة الأساسية لفريقه عقب عودته لفريقه بعد مشاركته مع منتخب مصر في مباراتيه أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم.
وتألق البرازيلي جادير باري مهاجم الأهلي حيث سجل أهداف فريقه الأربعة (سوبر هاتريك).
وصنع عبد ربه الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 79 بعدما مر من جهة اليمين ولعب كرة عرضية رائعة على رأس باري الذي أودعها داخل الشباك.




أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم يوم الإثنين تعيين فوزي البنزرتي مديرا فنيا للمنتخب التونسي في بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا في يناير المقبل بديلا للبرتغالي أومبرتو كويليو، بعد الخروج المفاجئ من تصفيات كأس العالم 2010.
وكان منتخب تونس قد تعرض لهزيمة مفاجئة من موزمبيق بهدف دون مقابل، في الوقت الذي فازت فيه نيجيريا على كينيا لتتأهل النسور الخضراء إلى المونديال بفارق نقطة عن تونس.
وقال البنزرتي في تصريحات لوسائل الإعلام بعد قرار تعيينه "إنها مسئولية عظيمة، شرف كبير لأي مدرب تونسي أن يتولى تدريب المنتخب الوطني".
وأعلن الاتحاد التونسي أن البنزرتي سيتولى قيادة المنتخب التونسي إلى جانب تدريبه للترجي التونسي الذي ينتهي عقده معه بنهاية الموسم الحالي .
وقال البنزرتي "قراري بتدريب تونس لا يعني التخلي عن الترجي، على العكس سنستمر على نفس النظام والبحث عن الفوز بصفة دائمة".
ويعد البنزرتي من أبرز المدربين التونسيين، حيث تولى تدريب أشهر الأندية التونسية مثل النجم الساحلي و النادي الإفريقي والصفاقسي بالإضافة إلى منتخبي الإمارات و ليبيا.





أبدى محمد عبد الواحد لاعب وسط ليرس البلجيكي استيائه من خبر مفاوضات ناديه مع الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الأهلي مؤكدا أنه يتمنى ألا تتم الصفقة بنجاح.
وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "بعد الظروف التي أحاطت مؤخرا باللقاء الفاصل الذي جمع بين مصر والجزائر، وتعرض الجمهور المصري للإهانة من نظيره الجزائري، لن أستطيع التعامل مع لاعب جزائري في الفريق".
وأضاف لاعب الزمالك والاسماعيلي السابق "تحدثت مع زملائي المصريين بالفريق وجميعهم مستائين من هذه المفاوضات".
ويضم ليرس خمسة لاعبين مصريين هم أحمد سمير وشريف البيلي ودودي الجباس والناشىء حمادة لملوم بالاضافة لعبد الواحد.
وشدد عبد الواحد على أن قرار ضم اللاعب في يد مجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق مؤكدا أنه لا يمتلك حق الاعتراض على ذلك مضيفا "ولكن اذا انضم سعيود للفريق فسنتعامل معه في أضيق الحدود مثل أي لاعب أجنبي أخر في الفريق".




طالب مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك بإبعاد السفير الجزائري عبد القادر حجار من مصر وشن هجوما حادا على الحكومة الجزائرية ووزير الشباب والرياضة فيها.

وقال منصور في حوار مع قناة "دريم" مساء الاثنين "وزير الرياضة الجزائري سهر ليلة مباراة مصر والجزائر في القاهرة في فندق هيلتون رمسيس لشرب الخمر ولعب القمار وهذا الكلام على مسئوليتي".

وفتح منصور النار على العديد من الجهات محملا إياها مسئولية أحداث السودان في الجانبين المصري والجزائري مطالبا الجزائر بالاعتذار.

واتهم رئيس الزمالك الأسبق السفير المصري في السودان بالفشل وطالب برحيله من منصبه وقال "عندما يغلق السفير باب سفارته عليه دون أن يدري بما يدبر من جانب الجزائريين في الخرطوم فيجب إبعاده".

وأكد منصور أن اتحاد الكرة المصري لم يوفق باختيار السودان كبلد للمباراة الفاصلة مع تقديره البالغ للبلد الشقيق والتي وصفها بأنها ومصر "بلد واحد".
سمير زاهر


وتابع "السودان بلد يعاني من مشاكل سياسية واقتصادية ولا يحتاج لمشاكل أخرى تضيفها إليه كرة القدم".

واتهم مرتضى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالتهاون مع محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري الذي رفض مصافحة الأول وقال رئيس الزمالك الأسبق "عندما أمثل مصر ويرفض مصافحتي شخص مثله أضربه 18 قلم على وشه".

وهاجم مرتضى الإعلامي أحمد شوبير بسبب مبادرته وذهابه إلى صحيفة الشروق الجزائرية كما هاجم المجلس القومي للرياضة لعدم إحسان تنظيم تسفير الجماهير وشراء التذاكر في السودان.

وأعلن منصور رفضه الإهانات الجزائرية للمصريين وقال "نعترف بدورنا القومي وعروبتنا وأن الجزائر وقفت معنا في حرب 1973 كما ساندناها في الثورة، ولكن هناك فارق بين قوميتنا ووطنيتنا وغير مقبول وصف المصريين بالعاهرات لأننا بلد الأزهر الشريف .. وبالمناسبة أكبر قضية دعارة تم ضبطها في مصر كانت المتهمة فيها فنانة جزائرية".

وأشار رئيس الزمالك الأسبق بأصابع الاتهام إلى الإعلام الجزائري وترويجه روايات مغلوطة عن تعرض الجمهور الجزائري للاعتداء في القاهرة وإجهاض سيدة جزائرية وقال "أين هؤلاء الضحايا ولماذا لم تظهر وجوههم علينا حتى الآن".








أبدت مارين لوبان نائب رئيس الجبهة الوطنية الفرنسية امتعاضها من السلوك الهمجي للجماهير الجزائرية في فرنسا احتفالا بالتأهل إلى كأس العالم، مطالبة بضرورة سن قانون يمنع ازدواج الجنسية.
وشهدت مدن فرنسية على رأسها باريس ومرسيليا احتفالات جزائرية الأربعاء الماضي بعد فوز فريقهم الوطني على مصر وبلوغ كأس العالم 2010.
ولجأ الجزائريون كعادتهم إلى العنف في احتفالاتهم، فأحدثوا تلفيات في عدد كبير من السيارات والمحال التجارية ما أجبر الشرطة الفرنسية على استخدام الغازات المسيلة للدموع لتفريقهم واعتقال عدد منهم.
وتأهل المنتخب الفرنسي إلى كأس العالم في اليوم نفسه بعد التعادل مع أيرلندا 1-1 في إياب الملحق الأوروبي، وهو اللقاء الذي شهد تسجيل "الديوك" هدف غير شرعي حينما استخدم تييري هنري يده للسيطرة على الكرة قبل تمريرها إلى ويليام جالاس محرز الهدف.
وأشارت لوبان إلى أن الشوارع الفرنسية كانت ستشهد قتلى في حال خسارة المنتخب الجزائري أمام نظيره المصري في المباراة الفاصلة في السودان.
وقالت في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء العالمية ووسائل الإعلام الفرنسية: "إذا كانت يد هنري مصرية (وفاز منتخب مصر)، كانت الشوارع هنا ستشهد سقوط قتلى".
وتابعت "على هؤلاء الشباب أن يختاروا بين الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، لا يمكن للإنسان أن يحب بلدين ويقتسم قلبه نصفين بينهما".
وتأتي محاربة الهجرة غير الشرعية ومفهوم تدعيم الهوية الوطنية الفرنسية على رأس أولويات الجبهة الوطنية الفرنسية.












قرر مجلس إدارة نادي أهلي بني غازي الليبي عدم اتمام التعاقد الرسمي مع حلمي طولان لتدريب الفريق بسبب ما وصفه النادي بشروطه التعجيزية.

وقال ونيس المغربي عضو مجلس إدارة النادي الليبي في تصريحات لموقع النادي الرسمي أن النادي قرر عدم اتمام التعاقد مع طولان بسبب شروطه الغير منطقية والتي اعتبرتها ادارة النادي تعجيزية.

ولم يشر المغربي عن نوعية هذه الشروط، وهل إذا كانت مادية أم لا.

وكان طولان قد قاد الأهلي في مباراة واحدة خسرها الفريق أمام خليج سرت بهدفين دون رد ضمن المرحلة السابعة للدوري الليبي.

وأشار المغربي أن ادارة النادي الأهلي - الذي يضم المدافع عطية البلقاسي - بدأت في البحث عن مدرب جديد ليقود الفريق في الفترة المقبلة خلفا لطولان.



شن أحمد حسن قائد منتخب مصر هجوما عنيفا على لاعبي وجماهير الجزائر بعد الأحداث العنيفة التي تعرض لها لاعبي وجماهير مصر يوم الأربعاء الماضي ضمن المباراة الفاصلة التي جمعت بين المنتخبين في السودان.

وقال حسن في تصريحات لقناة المحور "نحمد الله أننا خسرنا المباراة حتى نعود إلى مصر بالسلامة، فإذا كنا قد انتصرنا في المباراة كنا سنعود إلى القاهرة في توابيت، ولكن ربنا أراد لنا الخير ولذلك خسرنا المباراة".

وأشار قائد المنتخب أن العديد من جماهير مصر تعرضوا لمواقف عصيبة عقب نهاية المباراة بالتهديد بأسلحة بيضاء حتى أن بعضهم نطق الشهادة لشعوره بالاقتراب من الموت.

ووجه حسن حديثه للجزائريين قائلا "أقول لهم (اشبعوا) بكأس العالم، أنتم وصلتم لكأس العالم ولكنك فقدتم علاقتكم معنا، وفقدتم احترام الجميع لكم".

وأضاف لاعب وسط الأهلي "سنظل أسيادكم (غصب عنكم)، وسنظل أبطال إفريقيا".






أبدى مجيد بوقرة مدافع منتخب الجزائر سعادته بعدم وقوع منتخب بلاده مع نظيره المصري في مجموعة واحدة في نهائيات كأس أمم إفريقيا (أنجولا 2010).
وقال بوقرة في تصريحات لصحيفة الهداف الجزائرية "تمنيت ألا نقع مع مصر في مجموعة واحدة، حتى لا يكثر الكلام عن ذلك طوال الفترة المقبلة ولمدة شهرين مقبلين قبل انطلاق البطولة".
وأضاف "لا أخشى مواجهة مصر، ولكن من الأفضل مواجهتهم في الأدوار المتقدمة وليس ضمن الدور الأول، حتى لا يستمر الضغط علينا لمدة شهرين كاملين".
وعن المجموعة التي وقعت فيها الجزائر قال "أنجولا مستضيفة البطولة وستكون المباراة صعبة لمنتخب يلعب على أرضه وأمام جمهوره، ومنتخب مالي يضم لاعبين مميزين، أما مالاوي فلا أعرفها ولكننا يجب أن نحذر من عنصر المفاجأة أمامها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صايفي قد يكون السبب في استبعاد غالي من لقاء النصر والخور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعلمت ان جرحي لا يؤلم احدا غيري
» إحصائية منظمة الصحة العالمية تؤكد أن الاكتئاب ثالث مسبب للوفاة
» هبوط ضغط الدم
» من هم أنبياء أولي العزم وما معنى أولي العزم؟
» هل الحب التاني يمحي الحب الاول؟؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: