منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إقبال جماهيري كثيف علي تذاكر اللقاء التي تنفذ خلال ساعات .. ودخلة رائعه منتظرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: إقبال جماهيري كثيف علي تذاكر اللقاء التي تنفذ خلال ساعات .. ودخلة رائعه منتظرة   الأربعاء ديسمبر 02, 2009 2:02 pm


بات من المؤكد أن تمتليء مدرجات ملعب إستاد الأسكندرية الدولي مساء غدا الخميس عن أخرها بجماهير الأهلي والإتحاد السكندري في المباراة التي ستجمع الفريقين في إطار مباريات الدور الأول من دوري 2009/2010 .
يجيء ذلك علي خلفية الإقبال الكثيف من قبل جمهوري الناديين علي شراء تذاكر المباراة التي طرحت للبيع من الأمس ويتوقع أن تنفذ تماما خلال الساعات القليلة القادمة , ما يعني أنه من الصعب أن تتواجد غدا منافذ لبيع التذاكر أمام ملعب المباراة
من ناحية أخري .. شهد الإقبال علي عملية الحجز برحلات النادي للجماهير من القاهرة إلي الأسكندرية لمؤازرة الأهلي في لقاءه أمام فريق الإتحاد العنيد الذي يحقق نتائج طيبة جدا في البطولة في المراحل الأخيرة السابقه منها ,, شهد إقبال لا بأس به من جمهور الأهلي بالقاهرة .
أخيرا .. يشير لشباب كريزى إلي أن مباراة الغد ستشهد - إن شاء الله - دخلة مميزة جدا من جماهير الأهلي وتحديدا مجموعة " أولتراس ديفلز " , لذا فيرجي التعاون من قبل كل الجماهير الحاضرة في مدرجات الأهلي في مباراة الغد لإنجاح الدخلة بالشكل المطلوب - بإذن الله تعالي- .
صورة تذكرة اللقاء









أنهى فريق النادى الاهلى تدريبه الاخير الذى بدء فى الحادية عشر صباحا استعدادا للقاء فريق الاتحاد السكندرى حيث اصطدم الفريق فى البداية باصابات اللاعبين حيث اكد محمد طلعت انه شعر بالالام فى السمانة بعد مران الامس و عندما تم توقيع الكشف الطبى عليه تأكد اصابته بكدمة قوية فى السمانة و حاجته للراحة .



كما اصيب محمد بركات بشد فى الخلفية بمجرد نزوله الى مران اليوم ليتأكد غيابه عن الفريق خلال مباراة الغد على ان تتحدد معالم اصابته مساء اليوم و الفترة التى سيستغرقها للعودة الى الفريق مرة اخرى .



اجرى الجهاز الفنى تقسيمة قوية بين اللاعبين شارك فيها اسامة حسنى مع عناصر الفريق الاساسى و هو ما يوضح مدى قرب مشاركته بجوار احمد حسن و محمد فضل فى خط الهجوم و كان التدريب حماسى بشكل كبير و هو ما جعل الكابتن حسام البدرى يطلب من اللاعبين توخى الحذر بعد ان اصطدم محمد فضل مع الحارس الفلسطينى رمزى صالح كادت ان تسبب اصابة قوية لرمزى .



كما ان الجهاز الفنى ركز على الضربات الثابتة و بعض الخدع و تألق شريف عبد الفضيل و احمد حسن و احمد فتحى ليخرج بعد ذلك و يعلن 19 لاعب فى قائمة الغد سيسافرون الى الاسكندرية بعد تناول وجبة الغداء للمبيت مع الفريق على ان يخرج احد اللاعبين من قائمة المباراة .



فى مركز حراسة المرمى احمد عادل و رمزى صالح



و فى الدفاع : احمد السيد و شريف عبد الفضيل و محمد سمير و احمد على و سيد معوض و جيلبرتو



و فى الوسط : احمد فتحى و حسام عاشور و عبد الله فاروق و مصطفى شبيطة و احمد حسن و شهاب الدين احمد



و فى الهجوم : احمد شكرى و محمد فضل و و اسامة حسنى و هانى العجيزى و حسين ياسر محمدى



بذلك يكون قد عاد الى القائمة هانى العجيزى بعد شفائه من الاصابة و و محمد سمير و احمد فتحى بعد انتهاء الايقاف و حسين ياسر و شهاب الدين احمد لاول مرة هذا الموسم بينما خرج وائل جمعة للايقاف بسبب الانذارات و فرانسيس و محمد طلعت و محمد بركات للاصابة



و يسعى النادى الاهلى الى مواصلة الانتصارات حيث يتصدر المسابقة برصيد 26 نقطة بعد 10 اسابيع بفارق ست نقاط عن فريق بتروجيت الوصيف






حاز أمر مساندة جماهير الأهلي للاعب فريقها , الشاب الجزائري الجنسية - أمير سعيود - وعدم خلطها للأوراق وإقحامه دون سبب في الأزمة الأخيرة بين مصر والجزائر علي خلفية مباراتي المنتخبين الفاصله في السودان .
حاز علي إحترام وإشادة كبيرين من العديد من وسائل الإعلام المكتوبة والتلفزيونية .
حيث أبرزت العديد من الصحف المصرين علي مدار اليومين الماضيين أمر تأييد جماهير الأهلي لإستمراره في صفوف الفريق , وعدم الخلط بين المشكلة الأخيرة وبين وجوده كلاعب يحمل شعار ورداء الأهلي .
كما أشاد بعض الإعلاميين علي الشاشة الصغيره بتلك الواقعه مشيرين إلي أن الأمر يعكس مدي رقي وتحضر جماهير الأهلي علي وجه الخصوص .. في الوقت ذاته مدي الوعي الذي تحلت به جماهير الاهلي في موقفها مع اللاعب حيث أن طرد أو رحيل اللاعب من الأهلي أو معاملته بشكل سيء لم يكن ليعيد للمصريين كرامتهم فيما تعرضوا له من إعتداءات في السودان




قاد حسام حسن المدير الفنى الجديد مران نادى الزمالك بالأمس وسط حضور جماهيرى كبير إقترب من عشرة ألاف متفرج وسط تواجد معظم أعضاء مجلس إدارة الفريق وفى حضور جميع اللاعبين خصوصا وأنه المران الأول للعميد بعد تولى مهمة تدريب الزمالك رسميا.



وقد صرح حسن فى أول تصريح له عقب تولى المهمة بأنه لا يعد جماهير الزمالك بالبطولات ولكنه أكد بأن الفريق سيقاتل فى جميع المباريات القادمة خصوصا مباراة الأهلى وهى المباراة التى ستقام يوم الثلاثاء القادم ، وأن الروح الجديدة للفريق ستكون هى نقطة إنطلاق الفريق نحو العودة للإنتصارات مؤكدا بأن الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين فى مصر حاليا.



وأضاف بأنه وافق قبول المهمة الصعبة لأنه يعشق التحدى وأنه تحت أمر نادى الزمالك فى أى وقت والذى يعتبر تدريبه شرف كبير لأى مدرب على حد تعبيره متمنيا التوفيق للفريق تحت قيادته فى الفترة القادمة ومطالبا جماهير الفريق بالإلتفاف حول فريقها ومساندته بشدة فى الفترة القادمة والصبر على نتائج الفريق.



وقام حسام حسن بمصالحة شيكابالا لاعب الفريق على الجماهير حيث ذهب باللاعب لهم لتحيته وهو الأمر الذى تقبلته الجماهير التى حضرت المران والذى تواجد فيه أيضا جمال حمزة العائد من تجربة إحتراف فاشلة على الرغم من عدم مشاركته فيه.



الجدير بالذكر أن حسام حسن قد تولى مهمة تدريب الزمالك براتب شهرى يقترب من 11 ألف دولا وذلك خلفا لهنرى ميشيل المدير الفنى السابق للفريق والذى تم إقالته بعد سوء ناتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.




تقرر سفر اللاعب معتز اينو إلى ألمانيا غدا بعدما تمكن اللاعب من استخراج تأشيرة الدخول للاراضى الألمانية التى سيطير إليها لاجراء عمليتى الرباط الصليبى والداخلى للركبة وذلك لكى يتمكن اللاعب من مرافقة محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق المتواجد فى ألمانيا حاليا لإجراء فحوصات طبية بصحبة طبيب الفريق .



وعلم مراسل شباب كريزى أنه تقرر أيضا تأجيل عودة اللاعب الدولى محمد أبو تريكة صانع ألعاب فريق الأهلى إلى يوم الجمعة القادم بعدما كان مقرر عودة اللاعب مساء الأربعاء وذلك لاتاحة الفرصة للاعب لإستكمال الفحوصات الطبية والأطمئنان التام على إصابته وأيضا لمرافقة اينو بصحبة الدكتور إيهاب على للإطمئنان على حالته .

[b]


وكان من المقرر أن يسافر اينو إلى ألمانيا بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى وتمكنه من الحصول على تأشيرة الدخول إلى ألمانيا وهو ما تم بالفعل وتقرر تقديم سفر اللاعب إلى الغد ليطير إلى ألمانيا حتى يلحق بالدكتور إيهاب على الذى يرافق اللاعب أطول فترة ممكنة حتى إجراء الجراحة .



ويتواجد محمد أبو تريكة بصحبة إيهاب على طبيب الفريق فى ألمانيا من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية على قدم اللاعب المصابة بشرخ إجهادى فى منطقة وجه القدم تعرض له أثناء تواجده مع المنتخب المصرى فى التدريبات التى سبقت مباراة مصر والجزائر .



يذكر أن معتز اينو تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى وأخر فى الرباط الداخلى للركبة أثناء مشاركته مع الأهلى أمام بتروجيت فى المرحلة التاسعة من بطولة الدورى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه أحمد حسن .



تأكد بصفة نهائية غياب المحترف الليبيرى فرانسيس دو مهاجم فريق الأهلى عن مباراة القمة القادمة أمام الزمالك والتى ستقام فى الثامن من الشهر الجارى بينما مازالت هناك محاولات مكثفة من الجهاز الطبى بالفريق من أجل تجهيز متعب للقمة .



وعلم مراسل شباب كريزى أن اللاعب الليبيرى يعانى من تمزق فى العضلة الخلفية وهو ما يستغرق ثلاثة اسابيع لعلاج اللاعب مما يعنى غيابه عن مباراة الأهلى والزمالك التى ستقام قى الثامن من شهر ديسمبر الجارى .



بينما يكثف الجهاز الطبى من البرنامج العلاجى للمهاجم عماد متعب من أجل تجهيزه لمباراة القمة بعدما أصيب اللاعب بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة بتروجيت غاب على إثره عن مباراة الأهلى والمقاولون فى المرحلة السابقة والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين .



وكان متعب قد بدأ تدريبات الجرى حول الملعب فى التدريبات وواصل التدريبات العلاجية فى تدريبات الفريق مساء اليوم فى ظل ازدياد فرص لحاقه بمباراة القمة .



وكان فرانسيس قد أصيب بشد فى العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع فريق الأهلى فى مباراته أمام المقاولون العرب والتى أقيمت الأحد الماضى فى المرحلة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز المصرى .



ويواجه الأهلى فريق الاتحاد السكندرى على ملعب الاسكندرية فى المرحلة الحادية عشر من بطولة الدورى مساء الخميس القادم بينما سيواجه الزمالك فى مباراة القمة المصرية فى المرحلة الثانية عشر من البطولة ذاتها





أجرى الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي اجتماعاً مع الجزائرى أمير سعيود المحترف بصفوف النادى الأهلى الذى حضر الى النادى لأول مرة منذ أزمة المصرية الجزائرية لوضع الخطة الاساسية بالنسبة للاعب .



وبعد الاجتماع الذى حضره سعيود بصحبه أخيه وأحد اصدقائه - وهو على ما يبدو أحد السماسرة - رفض سعيود الإدلاء بأى حديث بشأن مستقبله داخل القلعة الحمراء أو شعوره عما حدث فى الفترة الماضية ورحل عن النادى بدون أى كلمة سوى : أنا لن أرحل .



بينما أكد هادى خشبة لـ شباب كريزى أن النادى تلقى أكثر من عرض بخصوص اللاعب ومنهم عرض لييرس البلجيكى وعرض من نادى الاتحاد الليبى وعروض أخرى من أندية أوروبية صغيرة وأن لجنة الكرة ستناقش هذه العروض للتوصل الى الصالح العام وفقا للمعطيات القادمة .



وأضاف هادى خشبة ان اللاعب الذى تغيب عن حضور المران منذ أن شعر بالغضب يجتاح الجماهير المصرية بعد الأحداث التى صاحبت مباراة السودان مصاب ويخضع للتأهيل الطبى منفردا ولذلك لم يحضر طوال الفترة الماضية وسيستكمل برنامجه العلاجى .



الجدير بالذكر أن أمير سعيود كان قد انضم للنادي الأهلي مطلع الموسم الجاري ولكنه لم يشارك كثيراً في المباريات قبل أن تتوتر الأجواء بينه وبين الجماهير المصرية بصفة عامة بسبب أحداث مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم .





[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إقبال جماهيري كثيف علي تذاكر اللقاء التي تنفذ خلال ساعات .. ودخلة رائعه منتظرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: