منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صادق : الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها .. والبدرى أدار المباراة بكفاءة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 34160
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: صادق : الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها .. والبدرى أدار المباراة بكفاءة   السبت ديسمبر 12, 2009 8:06 pm





قال الدكتور علاء صادق أن فريق الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها فى المباراة التى جمعته بالأهلى فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم مؤكدا أن المدير الفنى الأهلاوى بقيادة الكابتن حسام البدرى أدار المباراة بكفاءة .



وأضاف صادق فى مجمل تحليله للمباراة فى إذاعة الشباب والرياضة أن فريق الأهلى نجح فى فرض أسلوبه وسيطرته على الإسماعيلى ونجح فى احكام قبضته على أغلب فترات المباراة وخاصة خلال الشوط الثانى والتى نجح خلاله فى الوصول إلى مرمى الدراويش أكثر من مرة .



و تابع صادق : على الرغم من البداية القوية للدراويش فى الشوط الأول إلا أن فريق الأهلى بادل الإسماعيلى السيطرة حتى نجح فى فرضها على المباراة بالكامل مع منتصف الشوط الثانى واستمرت حتى نهاية المباراة .



وأكد صادق أن فريق الإسماعيلى كان يمنى نفسه بإنتهاء المباراة بالتعادل بعدما باغته الأهلى بالهجوم طوال الشوط الثانى وأهدر متعب وشكرى أخطر الفرص ، مشيرا إلى أن فريق الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها أمام الأهلى فى ظل الأداء الرائع من شباب الأهلى .



وأنهى صادق حديثه عن المباراة قائلا أن الكابتن حسام البدرى نجح فى التعامل مع المباراة بكفاءة فى ظل الغيابات والإصابات ودفع بالعديد من اللاعبين الشباب اللذين أثبتوا أنفسهم فى مواجهة نجوم الإسماعيلى فى الإسماعيلية .



يذكر أن فريق الأهلى تعادل بهدف لمثله مع فريق الإسماعيلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى ليؤكد الأهلى صدارته لبطولة الدورى برصيد 29 نطة






عاد النادي الأهلي من الاسماعيلية بنقطة صعبة بعدما تعادل مع النادي الاسماعيلي بهدف لكل فريق بعدما كاد يفقد زمام الأمور في الشوط الأول الذي أجاد فيه الاسماعيلي فيما أهدر أكثر من فرصة لتحقيق الفوز في الشوط الثاني الذي شهد طرد معتصم سالم مدافع الاسماعيلي .



انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم للاسماعيلي أحمد صديق بضربة جزاء في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل مصطفى شبيطة قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل اجباري مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل في الدفاع وفي الجانب الأيمن عبد الله فاروق والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسام عاشور ومصطفى شبيطة وأحمد فتحي وأمامهم أحمد شكري ومحمد فضل وعماد متعب .



بداية اللقاء شهدت أول هجمة للنادي الأهلي عن طريق كرة عرضية أرسلها عبد الله فاروق لتمر من أمام فضل وأحمد شكري قبل أن تنتقل السيطرة للجانب الأخر بشكل كامل .



فالاسماعيلي سيطر بقوة على وسط الملعب واخترق الجانب الأيمن للنادي الأهلي الذي شغله عبد الله فاروق ليشكل خطورة شديدة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم في ظل حالة الارتباك التي أصابت جمعة وعبد الفضيل .



ومن خطأ ساذج لدفاع الأهلي يحصل الاسماعيلي على ضربة جزاء بعدما أعاد جمعة الكرة لأحمد عادل الذي تباطأ في التقدم للكرة فلا يجد عبد الله فاروق حلاً سوى عرقلة أحمد علي المنفرد ليسجل أحمد صديق من ركلة الجزاء .



ويعيد حسام البدري بعض التوازن للفريق بعدما نقل أحمد فتحي للجانب الأيمن ودفع بعبد الله فاروق في وسط الملعب وبالفعل عاد الأهلي للمباراة وإن لم يكن بالشكل المطلوب .



وكاد محمد فضل أن يعيد الأهلي للمباراة بعدما سدد متعب كرة قوية ارتدت من الحضري بغرابة لتجد محمد فضل المتابع الذي يسدد كرة قوية ترتطم بوجه الحضري لتضيع فرصة في غاية السهولة .



وينشط أحمد فتحي من الجانب الأيمن الذي أرسل أكثر من كرة عرضية في اتجاه محمد فضل إلا أن الأخير لم ينجح في استغلال الفرص التي لاحت له ومنهم واحدة لعبها برأسه ضعية يتصدى لها الحضري .



وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة يسدد مصطفى شبيطة كرة صاروخية تسكن شباك عصام الحضري ليتعادل الأهلي ولينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .



مع بداية الشوط الثاني وضح وجود أفضلية للنادي الأهلي على وسط الملعب في ظل دفع حسام البدري بفرانسيس دو فوركي في الهجوم بجوار متعب على حساب محمد فضل .



وكاد متعب أن يسجل هدف التقدم بعدما استغل خطأ أيمن رمضان لينفرد بمرمى الحضري ويسدد كرة قوية ترتد من العارضة لتضيع فرصة التفدم من النادي الأهلي .



ويزداد ضغط الأهلي حتى جاء التدخل القوي من المعتصم سالم على أحمد شكري لاعب الأهلي ليحصل على الانذار الثاني وليخرج من الملعب مطروداً ليرد البدري على الطرد بالدفع بشهاب الدين محمد بدلاً من عبد الله فاروق خوفاً من طرده .



ويحاول الأهلي الوصول لمرمى الاسماعيلي عن طريق انطلاقات فرانسيس من خلف دفاع الاسماعيلي وكرات أحمد فتحي العرضية ولكن متعب لم يظهر في حالته الطبيعية لينهي الكرات التي لاحت له .



ويتكتل الاسماعيلي دفاعياً بشكل واضح فيدفع حسام البدري بمحمد طلعت بدلاً من أحمد شكري وكاد متعب أن ينجح في تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة ولكن كرته تسكن الشباك ولكن الكرة تخرج بجوار القائم لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي








قال أحمد السيد مدافع النادى الأهلى أن إلتئام الكسر الذى أصيب به فى الضلعين سيتم بمرور الوقت وبدون وضع " جبيرة " مؤكدا أنه سيعود إلى التدريبات بالجرى الخفيف بعد ثلاثة أسابيع .



وأضاف السيد فى تصريحات تلفزيونية " الكسر تم فى الضلعين 11 ، 12 وهذه الضلوع ليست مثبتة ولذلك فأن الإلتئام سيتم بمرور الوقت وبدون وضع جبيرة حيث سيتم تناول بعض الأدوية والمسكنات فقط " .



و تابع السيد : الإصابة بالكسر فى هذا المكان ليست خطيرة وتم عمل أشعة بالسونار والموجات فوق الصوتية للتأكد من عدم وجود نزيف داخلى وتم تثبيت موضع الكسر عن طريق الربط برباط طبى فقط ، وتم وضعى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة .



و أكد مدافع الأهلى أنه سيبدأ تدريبات الجرى حول الملعب بعد ثلاثة أسابيع بدون الدخول فى التدريبات العادية أو داخل الجيمانزيوم حتى يتم التأكد من إلتئام الكسر تماما ، مشيرا إلى أنه سيحصل على راحة سلبية خلال الثلاثة أسابيع و سيبدأ بعدها تدريبات الجرى .



وكان أحمد السيد قد أصيب فى تدريبات الفريق الأهلاوى التى أقيمت مساء الخميس استعدادا لمباراة الإسماعيلى بعدما اصطدم بزميله اسامة حسنى سقط على اثره السيد بطريقة خاطئة على الأرض مما أدى إلى وجود كسر فى ضلعى اللاعب .



وتأكد غياب مدافع فريق الأهلى عن مباريات فريقه حتى نهاية الدور الأول من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم بعدما حجز مكانا أساسي فى صفوف الفريق خلال المباريات الأخيرة .






أعلن النادى الإسماعيلى عن برنامج مباراة الإسماعيلى والأهلى التى ستجمع الفريقين على ملعب الإسماعيلية فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم .



ونشر الإسماعيلى عبر موقعه الرسمى البرنامج الكامل ليوم المباراة وجاء كالتالى :



حيث سيتم فتح ابواب الاستاد غدا فى الساعة الثانية عشر والنصف من بعد الظهر .



وسيتم غلق ابواب الاستاد فى الساعة الثالثة والنصف .



و فى الساعة الثانية ظهرا سيتم عزف الموسيقى الشعبية والسمسمية .



وفى الساعة الرابعة سينزل أرض الملعب السيد علاء مبارك بصحبة اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الاسماعيلية والمهندس نصر ابو الحسن رئيس النادى الاسماعيلى والكابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى ويقومون بتحية الجماهير .



وسيتم عزف السلام الجمهورى قبل انطلاق المباراة .



ويستضيف الإسماعيلى فريق الأهلى فى مباراة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى فى تمام الساعة الخامسة إلا الربع مساء السبت ، وتقام المباراة تحت شعار " فى حب مصر " بحضور مسئولى الناديين و العديد من السياسين والرياضيين

[b]ويحتل الأهلى صدارة بطولة الدورى برصيد 28 ، بينما يحتل الإسماعيلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة ، ويغيب عن الأهلى العديد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة .





صرح صقر الكرة المصرية أحمد حسن بأنه حزين عن غيابه عن مباراة الفريق أمام الإسماعيلى غدا فى الدورى العام وذلك بسبب الإصابة التى لحقت به وهى عبارة عن شد فى العضلة الأمامية متمنيا التوفيق لجميع زملائه فى الفريق بالفوز والعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط.



وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لشباب كريزى بأنه كان يعانى من هذا الشد منذ حوالى ثلاث مباريات إلا أنه تحامل على نفسه كعادته من أجل المشاركة مع الفريق لحاجة الفريق إلى جهوده خصوصا فى ظل كثرة الغيابات والإصابات إلا أن الشد وصل إلى مرحلة جعلته غير قادر على المشاركة فى التمرين لمدة ثلاثة أيام لذا فضل الجهاز الفنى والطبى راحة اللاعب.



وأضاف بأنه على الرغم من شعوره بالألم إلا أنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق فى هذا اللقاء الصعب مؤكدا بأن الإجهاد يعانى منه معظم لاعبى المنتخب من تلاحم المباريات كل ثلاثة أيام وهو الأمر الذى يؤدى إلى كثرة الإصابات.



وأكد اللاعب بأن الفريق يمر بظروف صعبة من كثرة الإصابات مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات ومعتز إينو وعماد متعب وفرانسيس من قبلهم كان بلال والعجيزى وحاليا إنضم لهم أحمد السيد ورغم كل هذه الظروف إلا أن الفريق يؤدى مباريات جيدة بغض النظر عن مباراة الإتحاد على إعتبار أن مباراة الزمالك لها ظروفها الخاصة.



وطمأن اللاعب جماهير الفريق بأنه سيعود على مباراة الجونة مؤكدا كل ثقته فى زملائه من اللاعبين ، وعن المنافسة على درع الدورى العام قال بأن الأهلى على القمة ويؤدى مباريات جيدة والمنافسة ستكون صعبة وهى حق لكل الفرق ولكن الأهلى قادر على الإحتفاظ ببطولة الدورى العام رغم أن الدورى مازال طويلا.



وأختتم اللاعب تصريحاته متمنيا التوفيق للفريق فى مباراة الإسماعيلى غدا لأنها الفوز بها سيعيد الثقة للجميع وسيزيد الفارق فى القمة مؤكدا بأن الفريق قادر على الفوز ببطولة الدورى العام ومقدما كل الشكر لجماهير الأهلى الوفية فى كل مكان على وقوفها مع الفريق







تقرر سفر الفنان محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المصري الى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة ولكن هذه المرة لأسباب بعيدة عن متابعة الاصابة التي يعاني منها .



وقد قال الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق لـ شباب كريزى أن سفر أبو تريكة لألمانيا يأتي من أجل استلام الحذاء الجديد الذي أعدته له شركة أديداس العالمية .



وأضاف الدكتور ايهاب أن شركة أديداس قد قامت بالاعداد لاحتفال خاص لأبو تريكة بإعتباره واحد من أبرز نجوم كرة القدم الأفريقية الذين يرتدون منتجات الشركة وتقرر اقامة هذا الاحتفال في ألمانيا .



ومن المنتظر أن يسافر أبو تريكة الى ألمانيا يوم الأربعاء المقبل في رحلة من المتوقع ألا تستمر طويلاً ليعود بعدها سريعاً الى القاهرة لمواصلة برنامجه العلاجي .



الجدير بالذكر أن الفنان أبو تريكة كان قد تعرض لإصابة بشرخ اجهادي في القدم أبعده عن الملاعب لفترة ستمتد لما بعد كأس الأمم الأفريقية المقبلة المقرر اقامتها في أنجولا .




بنجاح ساحق واصل الدورى المصرى تراجعه تهديفيا حيث توقف المؤشر هذا الأسبوع عند 12 هدفا فقط وقد انتهت مباريات الأسبوع الثانى عشر بتعادل الأهلى والزمالك فى لقاء القمة الودى ، وتعادل الإسماعيلى مع حرس الحدود وأيضا غزل المحلة مع الإنتاج الحربى والمصرى مع الإتحاد السكندرى بينما فاز بتروجيت على المنصورة والمقاولون العرب على بترول أسيوط وإتحاد الشرطة على الجونة وطلائع الجيش على إنبى .





وفيما يلى عرض سريع لمباريات الأسبوع الثانى عشر من الدورى الممتاز



الأهلى والزمالك تعادل فى قمة ودية



تعادل الأهلى والزمالك سلبيا فى لقاء القمة الذى جمع بين متصدر المسابقة وصاحب المركز الثالث عشر فى لقاء ودى بكل ما تحويه الكلمة من معان حيث السلوك الحضارى لجمهور الفريقين لأول مرة من ناحية وبين لاعبى الأهلى والزمالك من ناحية أخرى بسبب أحداث السودان الأخيرة وقد أقيمت المباراة ودية فى حب مصر .



التعادل رفع رصيد الأهلى إلى 28 نقطة كما هو فى المركز الأول والزمالك للنقطة 12 فى المركز الثالث عشر وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس عشر .





الإسماعيلى يتعادل مع الحرس ويتراجع للمركز الرابع



وبنفس نتيجة قمة القاهرة انتهى لقاء حرس الحدود والإسماعيلى بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب المكس بالإسكندرية ، وقد طرد اللاعب أحمد حجازى مدافع الإسماعيلى بعد حصوله على الإنذار الثانى .



التعادل رفع رصيد الإسماعيلى إلى 23 نقطة يتراجع بهم للمركز الرابع بينما الحرس يتقدم للسادس ورصيده 16 نقطة .





غزل المحلة والإنتاج الحربى حبايب



وإستمرارا لمسلسل التعادلات هذا الأسبوع شهد ستاد غزل المحلة تعادلا إيجابيا بين فريقى غزل المحلة والإنتاج الحربى بهدف لكل فريق حيث تقدم المدافع صلاح سليمان للمحلة وتعادل سامح العيدروس للإنتاج الحربى ليرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 14 بعد إحتساب نقاط مباراة الجونة لصالحه والتى أشرك فيها الجونة لاعبه الموقوف حسين على ويتقدم للمركز العاشر،بينما يتقدم الإنتاج الحربى للمركز الخامس برصيد 16 نقطة .





وعلى ملعب المصرى ببورسعيد تعادل المصرى مع الإتحاد بهدف لكل فريق حيث تقدم أحمد شديد قناوى للمصرى وتعادل محمود شاكر للإتحاد من ضربة جزاء ليرتفع رصيد الإتحاد للنقطة 13 فى المركز الحادى عشر والمصرى أقل منه بنقطة فى المركز الثانى عشر برصيد 12 نقطة .





بينما حقق بتروجيت أكبر فوز هذا الأسبوع حيث هزم المنصورة 3-1 على ملعب الثانى بالمنصورة وقد تقدم السيد حمدى لبتروجيت وتعادل أحمد الساعى قبل أن يضيف عمرو حسن الهدف الثانى وفرج شلبى الثالث ليرتفع رصيد بتروجيت للنقطة 24 فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثانى ويتراجع المنصورة للمركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط .



وعلى ستاد أسمنت أسيوط حقق المقاولون فوزا هاما على بترول أسيوط بهدف نظيف أحرزه علاء كمال ليزيد من جراح بترول أسيوط قاع الدورى برصيد خمس نقاط كلها من تعادلات ودون أدنى فوز ، بينما المقاولون فى الثامن برصيد 15 نقطة .



وعلى ملعب إتحاد الشرطة فاز الشرطة على الجونة بهدف نظيف سجله بوبا فى الدقيقة الأخيرة ليرتفع رصيد الشرطة للنقطة 15 فى المركز التاسع ويتراجع الجونة للمركز الرابع عشر بإحدى عشر نقطة بعد خصم نقاط مباراة المحلة منه بسبب مشاركة لاعبه الموقوف حسين على .



وأخيرا فى ستاد جهاز الرياضة فاز طلائع الجيش على إنبى بهدفين نظيفين سجلهما سامح حسن وبابا آركو ليرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 24 فى المركز الثانى خلف الأهلى وبفارق أربع نقاط فقط عنه بينما ظل رصيد إنبى عند 16 نقطة فى المركز السابع .





أكثر الفرق تقدما وتراجعا



أكثر الفرق تقدما هذا الأسبوع هو فريق غزل المحلة حيث تقدم خمس مراكز من الخامس عشر إلى العاشر بعد إضافة نقاط مباراة الجونة لرصيده وتعادله مع الإنتاج الحربى .



وعلى عكس الأسبوع الماضى أكثر الفرق تراجعا هو فريق الجونة (الذى كان أكثرهم تقدما الأسبوع الماضى ) حيث تراجع ستة مراكز للخلف بعد خصم نقاط مباراة غزل المحلة من رصيده وخسارته أمام إتحاد الشرطة هذا الأسبوع .





قائمة الهدافين



إريك بيكوى (بتروجيت) 8 أهداف

أحمد حسن (الأهلى) 7 أهداف

أحمد عبد الغنى (حرس الحدود) 7 أهداف

أحمد عمران (الجونة) 6 أهداف

بابا آركو (طلائع الجيش) 6 أهداف

طلعت محرم (طلائع الجيش) 6 أهداف







النتائج



الأهلى 0 & الزمالك 0

حرس الحدود 0 & الإسماعيلى 0

غزل المحلة 1 & الإنتاج الحربى 1

المصرى 1 & الإتحاد 1

المنصورة 1 & بتروجيت 3

بترول أسيوط 0 & المقاولون العرب 1

إتحاد الشرطة 1 & الجونة 0

طلائع الجيش 2 & إنبى 0




[/b]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صادق : الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها .. والبدرى أدار المباراة بكفاءة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: