منتديات شباب كريزى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى ان كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة منتدى حـلـم شبـــــــــــ كريزيـ ـــــــــابـ
شكرا
للأتصال بنا:
mohamed_hero528@yahoo.com
mohamedhero1@hotmail.com

ادارة المنتدى MR K@R$A


مرحبا بك يا *** زائر *** نورتنا بتواجدك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221
عضو مميز
avatar

وسامك :
عدد المساهمات : 192
نقاط : 33870
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: اخبار اليوم   الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:13 pm

أدى الرباعى الأنجولى جيلبرتو والجزائرى أمير سعيود والليبيرى فرانسيس وأحمد بلال لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى برنامجاُ تأهيلياً صباح اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز بعد عوداتهم من الراحة السلبية التى حصلوا عليها بإذن من الجهاز الفنى عقب انتهاء الفريق من لقاء بترول أسيوط فى الأسبوع السادس من الدورى الممتاز والذى انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف حيث عاد جيلبرتو وفرانسيس من بلادهما فى ساعة مبكرة من صباح اليوم بينما كان سعيود قد عاد مساء أمس أما أحمد بلال فكان قد حصل على راحة .

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته اليومية تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى استعداداً للقاء الودى أمام جاسكو المحدد له يوم الاثنين المقبل والذى يأتى فى إطار برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف لارتباط المنتخب الوطنى بلقاء زامبيا فى الجولة قبل الخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 .. وركز البدرى فى تدريبات اليوم على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين حتى يصلوا الى فورمة طيبة من الناحية البدنية خلال فترة التوقف وقبل استئناف الدورى يوم 19 من الشهر الجارى بمواجهة المنصورة فى الأسبوع السابع من الدورى الممتاز

يفتتح ناشئو الاهلى تحت 16 سنة الموسم الجديد فى الثانية والنصف ظهر غدا بمواجهة المصرية للاتصالات بملعب الاتصالات فى الاسبوع الاول وقد اختار الجهاز الفنى للاهلى بقيادة الكابتن مشير حنفى 18 لاعبا لهذه المباراة وهم محمد فوزى وحسن محمد حارسى المرمى ورامى محمد وعمرو اشرف والسيد الشبراوى وحمدى ماهر ومصطفى صبحى ومحمد احمد صادق واحمد حسن ومحمد احمد الشامى وعلاء عبدالنبى وعصام علوى وخالد اشرف واحمد سامح ومحمود تريزيجيه واحمد هشام ومينا رومانى واحمد حامد ويتكون الجهاز الفنى لناشئى الاهلى من الكابتن مشير حنفى المدير الفنى ومحمد شرف مدربا عام وطارق سليمان مدرب حراس مرمى وايمن سليمان ادارى والدكتور خالد محمود طبيب ومحمد المسلماتى اخصائى تدليك ويقود المباراة تحكيميا عمر يحيى فاز المنتخب المصرى الأول لكرة القدم على نظيره منتخب موريشيوس " الضعيف " بأربعة أهداف نظيفة فى تجربة ودية هزيلة فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى إطار استعدادات المنتخب المصرى لمباراة زامبيا الهامة فى الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .



وقبل بداية المباراة أثيرت أزمة أطقم ملابس منتخب موريشيوس و تسببت فى تأخير بداية المباراة بعدما أعتمد الفريق على وصول ملابسه قبل بداية المباراة بعدما وصلت إلى مطار القاهرة على متنن طائرة أخرى غير الرحلة الجوية التى استقلها الفريق نفسه ، وفى النهاية اضطر منتخب موريشيوس إلى ارتداء أطقم ملابس خاصة بفريق انبى " صاحب الملعب " بعدما تم طمس اسم النادى من على التيشرتات .



وبدأ المنتخب المصرى المباراة بتشكيل ضم : عصام الحضرى فى حراسة المرمى ، وهانى سعيد والمعتصم سالم وشريف عبد الفضيل فى خط الدفاع ، وسيد معوض وأحمد فتحى ومحمد حمص وأحمد حسن و محمد أبو تريكة فى خط الوسط وصلاح أمين وعمرو زكى فى خط الهجوم .



ونجح محمد أبو تريكة فى الدقيقة السابعة من هز شباك الضيوف بعدما لعب سيد معوض العرضية من الجهة اليسرى يمهدها أحمد حسن ببراعة إلأى تريكة الذى سدد الكرة بمهارة على يسار الحارس محرزا الهدف الأول للفراعنة .



وفى الدقيقة 15 يجرى حسن شحاتة أول تغييراته بنزول دودى الجباس بدلا من صلاح أمين الذى يعانى من إصابة أثر تدخل عنيف مع حارس مرمى موريشيوس فى أحدى الكرات المشتركة فى بداية المباراة .



وبعدها بدقيقتين يحصل عمروز زكى مهاجم المنتخب المصرى على ضربة جزاء ينبرى لها أحمد حسن قائد الفريق يضعها بثبات قوية على يمين حارس مرمى الضيوف محرزا الهدف الثانى للمنتخب المصرى .



ووضح ضعف قدرات منتخب موريشيوس ولم تتح للفريق أى ىمحاولات أو فرص هجومية فى ظل تراجع الفريق بالكامل للدفاع الذى ظهرت به ثغرات كثيرة فى الجانبين وعدم الكثافة العددية فى العمق ، بالإضافة إلى ضعف الخبرات للاعبى موريشيوس .



وواصل المنتخب المصرى سيطرته الكاملة على المباراة وتوغل أحمد فتحى داخل منطقة جزاء الضيوف ولعب كرة عرضية أرتدت من دفاعات موريشيوس ، وفى الدقيقة 32 يسدد شريف عبد الفضيل تسديدة صاروخية يتصدى لها حارس الضيوف .



وينطلق عمرو زكى مستغلا التمريرة البينية الرائعة من أحمد حسن ويسدد الكرة ترتد من دفاعات موريشيوس قبل أن تعود إليه مجددا ويلعبها عرضية لم تجد المتابع ، وبعدها يلعب معوض أنشط لاعبى المنتخب كرة عرضية يقابلها زكى بتسديدة رأسية خارج المرمى .



وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة يراوغ أحمد حسن مدافع موريشيوس ويسدد قوية يتصدى لها حارس الضيوف ، ويتبعها حسن بتسديدة أخرى فى يد حارس موريشيوس . وبعدها يطلق ناصر العنزى حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب المصرى بهدفين نظيفين .



ومع بداية الشوط الثانى يجرى الجهاز الفنى للمنتخب المصرى أربعة تغييرات بنزول محمود أبو السعود بدلا من عصام الحضرى فى حراسة المرمى ، ونزول وائل جمعة بدلا من المعتصم سالم وأحمد سعيد " أوكا " بدلا من أحمد فتحى ومحمد شعبان بدلا من محمد حمص .



وبعد مرور 6 دقائق من زمن الشوط الثانى يلعب أبو تريكة تمريرة بينية رائعة إلى عمرو زكى المنفرد الذى يسدد فى جسد الحارس ، وفى الدقيقة العاشرة يلعب عمرو زكى بينية رائعة إلأى أحمد حسن المندفع الذى يسدد الكرة بغرابة فوق العارضة .



وبعد مرور 12 دقيقة يجرى الجهاز الفنى للمنتخب المصرى تغييرا خامسا بنزول أحمد عيد بدلا من أحمد حسن ويتبعه بتغييرا سادسا بنزول أحمد كمال بدلا من سيد معوض .



وهدأت المباراة تماما بعد سلسلة التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى وهبوط أداء المنتخب المصرى تمام الذى أكتفى بالسيطرة على الكرة وحصار الضيوف فى منطقة جزائهم .



وفى الدقيقة 27 ينفرد أحمد عيد بمرمى موريشيوس ويلعب الكرة " لوب " من فوق الحارس لتنشق الأرض عن مدافع الضيوف الذى يشتت الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى ، وبعدها يخرج الحارس الموريشيوسى من مرماه ليقطع الكرة قبل عمرو زكى لينقذ افرادا محققا لمنتخب مصر .



وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق ينطلق عبد الفضيل من الجهة اليمنى ويلعب عرضية متقنة إلأى عمرو زكى الذى يهيىء الكرة برأسه إلى عيد عبد الملك الذى يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى الضيوف .



وفى الدقيقة 38 يتسلم ابو تريكة الكرة الطولية ويتوغل من الجهة اليمنى ويدخل منطقة جزاء موريشيوس ويسدد الكرة بقدمه اليمنى فى الزاوية القريبة على يسار الحارس محرزا الهدف الثالث للمنتخب المصرى ، وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يحصل عمرو زكى على ضربة جزاء ثانية ينبرى لها اللاعب نفسه الذى يسددها على يمين الحارس محرزا الهدف الرابع لمنتخب مصر .



وبعدها يطلق الحكم الكويتى ناصر العنزى صافرة نهاية المبراة الودية بفوز منتخب مصر على منتخب موريشيوس المتواضع بأربعة أهداف نظيفة ، فى إطار استعدادات الفراعنة لمباراة زامبيا المهمة فى الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .

حصل هشام محمد لاعب وسط الأهلي الشاب ومنتخب مصر للشباب علي لقب أفضل لاعب في مباراة مصر وإيطاليا التي جمعت المنتخبين مساء الخميس في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية في كأس العالم للشباب 2009 والتي تقام فاعلياتها بمصر حاليا .



المباراة التي إنتهت بفوز كبير وثمين للمنتخب الوطني علي نظيره الأزرق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين شهدت المشاركة الأولي لهشام مع المنتخب في البطولة بعدما كان قد غاب عن أول لقائين للمنتخب في البطولة لوجهة نظر فنية .



هشام سبق وأن لعب أكثر من مباراة رسمية مع الأهلي في العامين الأخيرين بين بطولتي الدوري والكأس المحليين مع المدرب السابق البرتغالي مانويل جوزيه الذي توقع له أن يكون لاعبا مميزا في المستقبل إن شاء الله .



وكان اللاعب قد إبتعد في العام الأخير بشكل كبير عن صفوف الأهلي ومنتخب الشباب علي خلفية تعرض شقيقه الأصغر الذي يلعب بفريق 16 عاما بالأهلي لأزمة صحية علي خلفية الإصابة بمرض خبيث - شفاه الله بإذن الله - الأمر الذي كان قد أثر علي مستوي اللاعب قبل أن يتم تدارك الأمر مع مرور الوقت وساعده في ذلك الإهتمام والمراعاة النفسية المميزة التي لاقاها في الأهلي حيث حرص حسام البدري في بداية الموسم علي إصطحابه في بعثة الفريق الأول للأهلي في معسكر الإعداد بألمانيا .. وكذلك هاني رمزي الذي أقنع سكوب بقدرات اللاعب وإمكانية عودته سريعا لمستواه وتجاوز الأزمه التي كان يمر بها .::: هشام محمد يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وإيطاليا

كشف أحمد ناجى مدرب حراس المرمى فى النادى الأهلى عن نيته بالإتفاق مع الجهاز الفنى فى الفريق ولجنة الكرة فى النادى التعاقد مع حارس مرمى جديد لحراسة مرمى النادى وذلك فى فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير القادم أو مع بداية الموسم على أقصى تقدير.



[b]وقال ناجى
بأنه يتابع بعض حراس المرمى من أجل ضم أحدهم للفريق ولكن بعد موافقه أنديتهم وهم الهانى سليمان حارس مرمى الإتحاد ومحمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى ومحمود أبو السعود حارس مرمى المنصورة وكذلك شريف إكرامى حارس مرمى الجونة وأخرين وذلك فى حالة إحتراف أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق.




وأضاف بأن النادى لم يصله أى عرض رسمى لإحتراف أمير عبد الحميد وفى حالة وصول العرض المناسب سيتم دراسته جيدا وإتخاذ المناسب لمصلحة الفريق واللاعب وفى حالة إحتراف اللاعب أو إنتقاله لأى من الأندية ستكون الضرورة ملحة للتعاقد مع حارس جديد متمنيا موافقه ناديه على ذلك.



وأكد ناجى على ثقته فى حارس مرمى الفريق الحالى أحمد عادل عبد المنعم والذى يؤدى مباريات جيدة ومستواه يزيد من مباراة لأخرى ويكتسب خبرة كبيره فى وقت قصير متمنيا له التوفيق فى المباريات القادمة وكذلك الفلسطينى رمزى صالح وأمير عبد الحميد.



وأختتم ناجى نصريحاته قائلا بأن الفترة القادمة ستكون أكثر وضوحا وأن النادى لن يبخل فى تدعيم صفوف الفريق فى أى مركز مؤكدا ثقته فى حراس مرمى النادى الحاليين ومتمنيا من الجماهير مساندتهم ومساندة الفريق فى الفترة القادمة كعادة جماهير الأهلى الوفية والتى هى أحد أهم أسباب نجاح الفريق.

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كريزى :: ::اخبار النجوم والمشاهير:: :: نجوم الرياضه-
انتقل الى: